اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

عاشقة ران

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    15
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. يسلموووووووو على التقرير الرائع يا مبدعه
  2. يسلمووو الرمزيات في قمة الرووووعه
  3. يسلموووووو الصور في قمة الرووووعه
  4. اكيد كونان :ktyu: :mmnjb: :aqzq: :hfhkhfk: :sdfd: :swxwxsw:
  5. يسلموووووووووووو :ktyu: :JGC: :JGC: :RGWH: :qwq: :ffgh: :kjhg: :bgg: :yryutyuu: :dfser: :dsa: :pouiufd: :lpjh: :mmnb: :hfhkhfk:
  6. سوكو: متعجرف، مغتر بنفسك، أناني، .... الخ. هذا عادة ما يقال عنك، خاصة الأشخاص الذين لا يعرفونك وطبعا يقولون ذلك في غيابك، أنت كذلك أحيانا وتصرفاتك هي التي ستقول ذلك، لكن لو اقتربوا منك قليلا لعرفوا أنك شخص طيب القلب ومحب لأصدقائك وللناس جميعا ومخلص أيضا، لكن يبدو أنك لا ترحب بفكرة الأصدقاء الجدد، لأنك تفضل أصدقائك الحاليين فقط. كما أنك عصبي جدا، وهذه مصيبة!!. سوكو: متعجرف، مغتر بنفسك، أناني، .... الخ. هذا عادة ما يقال عنك، خاصة الأشخاص الذين لا يعرفونك وطبعا يقولون ذلك في غيابك، أنت كذلك أحيانا وتصرفاتك هي التي ستقول ذلك، لكن لو اقتربوا منك قليلا لعرفوا أنك شخص طيب القلب ومحب لأصدقائك وللناس جميعا ومخلص أيضا، لكن يبدو أنك لا ترحب بفكرة الأصدقاء الجدد، لأنك تفضل أصدقائك الحاليين فقط. كما أنك عصبي جدا، وهذه مصيبة!!. سوكو: يسلمووووووووووووووووو على العبا متعجرف، مغتر بنفسك، أناني، .... الخ. هذا عادة ما يقال عنك، خاصة الأشخاص الذين لا يعرفونك وطبعا يقولون ذلك في غيابك، أنت كذلك أحيانا وتصرفاتك هي التي ستقول ذلك، لكن لو اقتربوا منك قليلا لعرفوا أنك شخص طيب القلب ومحب لأصدقائك وللناس جميعا ومخلص أيضا، لكن يبدو أنك لا ترحب بفكرة الأصدقاء الجدد، لأنك تفضل أصدقائك الحاليين فقط. كما أنك عصبي جدا، وهذه مصيبة!!. :URFKK: :RGWH: :poidf: :bgg: :dfser:
  7. يسلموووووووووووووو :ewewt: :UTKR:
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.