اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

ميـــارا

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    3145
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. الحَمدللہ . . لنا رباً إذا أغلقٺ الأبوابَ لا يُغلق بابہ ، و إذا انقطعٺ الأسباب جاء مِدادهہ ، وإذا قسٺ القلوب نزلٺ رحماٺہ ♡♡
  2. مسـٌاؤكم .. كَـ حبّات النّدى تُساقط قلوبكم فرحاً ♥
  3. وحده الله ! من يجعل جراح الفؤاد برداً ، ويرفق بالعيون الباكيات . .
  4. إذا خسرت الدنيا كلها , وأنت مع الله فما خسرت شيئاً .. وإذا ربحت الدنيا كلها , وأنت بعيد عن الله فقد خسرت كل شيء ..
  5. يآرب . . اجعل لنآ في دروب التعب خير وازرع لنآ في كل خطوة سعآدة ,,
  6. عقول البشر ثلاثة . . . عقول عظيمة : تتكلم عن الأفكار عقول متوسطة : تتكلم عن الأحداث عقول صغيرة : تتكلم عن الناس
  7. السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يكن لك الكراهية ينبع من كونه عاجزاً لأن يصبح مثلك لا يزعجك كلام سفيه من السفهاء وتذكر دائماً : أن الصواعق لا تضرب إلا القمم ..
  8. للؤمن في الجمعة شأن عجيب يزور فيها القريب ويصلي ويسلم على الحبيب ويتلو سورة الكهف بلسان رطيب وله فيها دعوة لا تخيب ضمانها " إني قريب "
  9. لا أعشق الجفاوة .. ولا أميل إلى الالتفات والتناسي قد تمر فترة أبدو فيها " مقصرة " مع من أحب ! وهذا يؤلمني ولكن ... مامن إنسان يغيب إلا وله أسبابه فعذراً لكل من قصرت في وصله
  10. ربي اجعلني ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته ..
  11. نرحل كثيراً .. نجول في أرجاء ما يتاح لنا .. و ما لا يتاح أحياناً .. نتنقّل بين المرغوب و اللامرغوب .. نبحث عن شيء ينقصنا .. لا نجده .. و لن نجده .. ليتجدّد البحث .. و يعود الترحال .. كم هي قاسية أيّام الغربة مع النفس .. و كم هي مؤلمة لحظات فقد من يستحيل فقده .. و كم هي جميلة الأمنيات .. حيث تشحن ما تبقّى من رمقٍ .. لنواصل به الترحال .. و ليستمرّ البحث .. وجدت نفسي هنا .. أتيت من روضة غنّاء .. أتوق مع قدومي إلى روضة فيحاء .. أجد بها رحابة العذوبة .. و طيب اللقاء .. " اشتقت لكم جميعاً "
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.