اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

الامبراطورة11

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    45
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. حيرت العلماء........ادخلوا وجربوا هذه عبارة عن عمليات حسابية بسيطة تثير الدهشة وهبلت العلماء!!!!! قرّب الآلة الحاسبة وابدأ معي الخطوات : اضرب عدد إخوانك في العدد (2) الذكور فقط إذا لم يكن لديك إخوان فتجاهل هذه الفقرة أضيف العدد (3) اضرب المجموع في (5) أضيف عدد أخواتك الإناث( ) إذا لم يكن لديك أخوات فتجاهل هذه الفقرة اضرب الناتج بـ(10) أضيف عدد أجدادك الأحياء إذا لم يكن لديك أجداد أحياء فتجاهل هذه الفقرة اطرح (150) من المجموع السابق الآن اكتب ناتج الذي حصلت عليه لاحظ إن الناتج مكون من ثلاثة أرقام إن امسك رأسك كويس ولا تخاف وتعوذ من إبليس ولاحظ معي العدد الأول من اليمين هو عدد أجدادك الأحياء ............ ......... ......صح؟ العدد الأوسط هو عدد أخواتك(الإناث) ............ ......... ......... .صح؟ العدد الأخير هو عدد إخوانك ............ ......... .......... .........صح؟ لحسة مخ صح مَلْطُوْشَ لَعْيُوَنِكُمْ..
  2. أهلا وسهلا اليوم عندي لعبه وشو تعطي العضو الي قبلك من ثلاجتكمـ؟؟؟ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ يله ابي تفاااعلـ
  3. اكتب بيت شعر وخلي الي بعدك يكتب بنهاية الحرف الحلوووين حبايبي الغالين اليوم عندنااا موضوع حلوو ان كل عضو يقول بيت شعر ويجي العضو الي بعده يقول بيت شعر بنهااية الحرف الاخير من البيت السابق ... اكيد فهمتوهااا يعني مثلا في قولنااا : والله اني ما شربت الماء عن ضمأ ولكن قد هرى بطني الجلكسي يجي العضو الثاني يقول : يالله نبكي على ذكرى حبيب ومنزلي لا رضت برجيلهااا ولا خذت سيد علي وهكذاا فهمتووو ولى اعيد هههههههههههه يالله ابي تفاعل قوي منكم.... ابدأ انا واقووووول صديقناا منا ولو كان به عيب متعلق فينا بذروة سنــــام حرف ( م )
  4. صابون ازحلق اللي قبلي ومشكووووووووووووورين على الرد
  5. 55555555555555 راح ارميها على راس اللي قبلي ههههههههههههههههه
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جايبه لكم لعبه جديده أتمنى أنكم تفاعلون معها العبه هي لعبة الصابون ألي يكمل أوتكمل كلمة الصابون يزحلق واحد من الاعضاء يعني الاول يقول ص والثاني يقول صا والثالث يقول صاب ولي يكمل كلمة صابون يشوف شغله مع لاعضاء يلله نبدا ص ياويل ألي بزحلقني اتمنى التفاعل...........
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.