اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

kenzo

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    64
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو kenzo

  1. ارجو اغلاق الموضوع او حذفه للانتهاء منه
  2. اطالب بتغير اسمي من مؤمن الي kenzo وزالك في اقرب وقت
  3. كل لما اجي احط رابط او موضوع جديد يظهر الرابط صغير بحيث لا تسطيع احد رؤيه وزر تكبير الحجم لا يعمل مثال هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x480 . Mediafire [size=3] mediafire.com download/4zuxaliza8/Star+Racing.rar [/size]
  4. رابط التحميل [size=20][size=20] mediafire.com download/4zuxaliza8/Star+Racing.rar [/size][/size]
  5. لـعبة الـسبآقـآت بين الـنجوم و الـكوآكب Star Racing تعمل على جميع الاجهزة Windows : XP/7/8/vista 32 bit & 64 bit :: التـرخـيص :: مـجآني / Freeware :: تـآريخ الاصـدآر :: 2013 :: حـجم اللـعبة :: 17 ميجآ فقـط هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x480 . هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x480 . هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x480 . Mediafire [size=4][size=3] mediafire.com download/4zuxaliza8/Star+Racing.rar [/size][/size]
  6. الروابط لتحميل [size=3] filesfrog http://www.filesfrog.net/t74j2i9ioh4u.html 2downloadz http://www.2downloadz.com/h8unbo2te [/size]
  7. عمرو خالد" يطالب حكومات الغرب باحترام الأديان السبت، 15 سبتمبر 2012 - 02:59 عمرو خالد أكد الداعية الإسلامى عمرو خالد، أنه يجب على حكومات الغرب احترام الأديان وعدم الاستهزاء بها، طارحا العديد من الأفكار لتجنب أعمال العنف. وأضاف خالد، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم، الذى يذاع على قناة الحياة، أنه لابد من تحرك رجال الأعمال المسلمين فى الشرق الأوسط بعمل شركة كبيرة للتصدى لهذا الفيلم بإنتاج فيلم آخر يرد عليه. وتساءل خالد قائلا: "أين القانونيون والصحفيون نريدهم أن يكتبوا رسائل إلى جميع البرلمانات فى شتى دول العالم وتكون بطريقة حضارية وبطريقة نحسد عليها ونبهر بها العالم". وناشد خالد الشباب المصرى والبنات المصريات فى جميع أنحاء العالم، أن يقوموا بإرسال رسالة توعية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن بدون شتائم وبطريقة محترمة، وأكد أن من حق المستاءين أن يتظاهروا ولكن بطريقة سلمية، مستنكرا أعمال العنف المحيطة بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية.
  8. كشفت صفحة "د.عماد عبد الغفور رئيس حزب النور نحن معك" على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، التابعة لجبهة الإصلاح الداخلى بالحزب أنه تم خلال الساعات الأخيرة التى تسبق إجراء الانتخابات الداخلية لحزب النور، توزيع ورقة بأسماء الأعضاء المرشحين فى الانتخابات الداخلية بمحافظة الإسكندرية فى الانتخابات التى تجرى بالمخالفة لقرار رئيس الحزب الدكتور عماد عبد الغفور. وقالت الصفحة:" يتم توزيع ورقة على الأخوة بها هذه الأسماء ليتم اختيارهم غدا فى الانتخابات التى تجرى فى دائرة المنتزه ثان والمخالفة لقرار رئيس الحزب والتى سيتم إبطالها بإذن الله عن طريق لجنة شئون الأحزاب، فى دائرة المنتزه ثان، 1- أحمد عبد السلام أمين دائرة، 2- حمدى عزام وكيل الدائرة، 3- إسلام عبد السلام وكيل ثان، 4- عيد أبو اليزيد وكيل، 5- أحمد فتحى القاضى وكيل، 6- حاتم سمير أمين صندوق، 7- أحمد على سكرتير". كما كشفت الصفحة التابعة لـ"تيار الإصلاح الداخلى بحزب النور" المعارضة لإجراء الانتخابات، عن قائمة أخرى، مضيفة:" إلى سيادتكم أسماء الناجحين فى دائرة باب شرق، 1- ياسر العدل أمين دائرة، 2- عصام جمعة وكيل، 3- محمد الطحان وكيل، 4- محمود محرم وكيل، 5- سعد زغلول أمين صندوق، 6- خالد سكرتير".
  9. تعقد لجنة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى دول الجنوب - COMSATS – فى باكستان بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة - الإيسيسكو - والشبكة الإسلامية لتكنولوجيا المعلومات (INIT) فى باكستان والجمعية الملكية للعلوم (RSS) فى الأردن ورشة عمل دولية حول الأمن فى شبكة المعلومات - الإنترنت - وتعزيز الضمانات حول تبادل المعلومات، فى الفترة من 16 إلى 20 سبتمبر 2012، فى عمان، عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية. وتهدف الورشة إلى تعزيز تبادل الخبرات بين الممارسين ومسؤولى النظم والمبرمجين ومصممى أنظمة الحماية، وغيرهم من المهتمين بقضايا أمن نظم الكمبيوتر والشبكات ونقل المعلومات عبر الشبكة الدولية فى الدول الأعضاء فى منظمة التعاون الإسلامى. وسيتم خلال الورشة دراسة عدد من القضايا المتعلقة بالمخاطر والقضايا الأمنية والإدارية والتقنية، ومناقشة سبل توعية المهنيين العاملين فى مجال توفير أمن الشبكات. ويشرف على الجوانب التطبيقية للورشة خبراء دوليون فى مجال أمن المعلومات من المتخصصين فى التدريب العملى والنظرى. ويشارك فى هذه الورشة متدربون من السعودية، والأردن، ومصر، وباكستان، ونيجيريا، وبنغلاديش، وباكستان، والبحرين، وتنزانيا، وجزر القمر، وسلطنة بروناى، وتونس، واليمن. ويمثل الإيسيسكو فى الورشة الدكتور عبد الوارث سرحان، خبير العلوم بالإيسيسكو
  10. تعقد شركة شنيدر إلكتريك، الأحد 23 سبتمبر الجارى، مؤتمرًا للاحتفال بإطلاق خدمات المبانى الذكية. ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر المهندس وليد شتا، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والتسويق والاتصالات الخارجية، وشريف عبد الفتاح، نائب الرئيس للعلاقات الحكومية، وكبار العملاء، ومحمد سعد الرئيس التنفيذى لأفريقيا.
  11. صوره اراشيف تنظم صباح اليوم السبت، نقابة الدعاة "تحت التأسيس" وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية لإعلان رفضها الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، كما سيحاول أعضاء النقابة التدخل لفض الاشتباكات الدائرة حالياً بين المتظاهرين المحتجين على الفيلم المسىء وقوات الأمن المركزى المسئولة عن تأمين مقر السفارة. ويبدأ التجمع العلماء وأئمة ودعاة الأزهر الشريف بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير فى تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، ثم التوجه فى مسيرة من ميدان التحرير حتى السفارة الأمريكية.
  12. أكد الإعلامى والناشط السياسى حمدى قنديل، أن ليس هذا وقت الثأر من الداخلية، ولا هو زمانه ومكانه، وذلك تعليقاً على أحداث الشغب فى محيط السفارة الأمريكية المستمرة منذ أيام والمصادمات مع قوات الأمن. وقال قنديل فى تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "توتير":" لعب العيال عند سفارة أمريكا يجب أن يتوقف حتى باستخدام القوة المفرطة.. ليس حماية للسفارة وإنما حماية لصورة مصر ودينها، حماية لنا من أنفسنا". وأوضح قنديل أنه فى عام 2005 نشرت الصحيفة الدنماركية الرسوم المسيئة وهاج المسلمون دون أن يتخذوا إجراء فعالاً وفى الشهور الـ3 التالية أعيد نشرها فى 143 صحيفة فى 56 بلداً.
  13. شهد كوبرى قصر النيل فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والمتظاهرين المحتجين على عرض الفيلم المسىء للرسول الكريم، حيث قام العشرات من أفراد الأمن المركزى المدعومة بسيارتين مصفحتين، بإطلاق القنابل المسيلة للدموع، للرد على هجوم المتظاهرين بالحجارة، فى محاولة منها لتفريقهم، والذين هربوا من أدخنة الغازات باتجاه ميدان الدقى. كما يشهد الكوبرى شللا مروريا تاما، نتيجة هروب المتظاهرين من أدخنة القنابل، واصطدم عدد منهم خلال عملية الكر والفر بالسيارات، مما أدى إلى إصابة ثلاثة متظاهرين.
  14. قال الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية،" يجب على الإسلاميين مخاطبة العواطف بقدر والانتباه لضرورة مخاطبة العقول، فالأمة تموت كالإنسان لو عطب عقلها حتى ولو بقى قلبها نابضاً". وأضاف محسوب فى تغريدات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر":" نحن أمة لا يمكن أن تكون أداة بيد الحضارة العالمية تعطينا الحصانة لتستعملنا فى الهيمنة.. إنما نسعى لنكون شركاء لا خفراء فلا تقارنونا بغيرنا". وأضاف محسوب:" أسهل السياسة أن تسير فى اتجاه عواطف الناس وأصعبها أن تحاول الارتقاء بالعواطف لتتحول إلى طاقات مبدعة ليصبح الغضب وسيلة لصناعة الريادة"
  15. ارتفعت حدة الاشتباكات فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بين المتظاهرين المحتجين على الإساءة للرسول الكريم، وقوات الأمن المركزى فى محيط السفارة الأمريكية بالقرب من كورنيش النيل، بعدما كثفت قوات الأمن من إطلاق القنابل المسيلة للدموع، للرد على الهجوم العنيف للمتظاهرين بالحجارة، التى حصلوا عليها من بقايا تحطيم أرصفة شارع كورنيش النيل. فيما أخطأت إحدى القنابل المسيلة للدموع هدفها، وسقطت داخل مبنى جامعة الدول العربية القريبة من مقر الاشتباكات
  16. قال الكاتب علاء الأسوانى فى ندوته الأسبوعية بساقية الصاوى، إنه كان يفضل التعامل مع الفيلم المسىء للرسول _عليه الصلاة والسلام_ بشكل قانونى بعيدا عن فكرة الغضب التى تعتبر أضرارها أكثر من فوائدها. وأضاف الأسوانى، أثناء عرض التقرير المصور لبرنامج خارج الإطار، أنه كان هناك حلولا كثيرة بدلا من تحريض الرأى العام العالمى ضد القضية، وكان من الأفضل العمل على استدعاء القوانين الغربية التى تجرم التحريض على الكراهية، من خلال رفع دعاوى قضائية دولية، والعمل من خلال جماعات، للضغط السياسى من الجاليات العربية فى الدول الأوروبية، لتجميد الراى العالمى فى صالح القضية.
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.