اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجروحة وأكابر

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    9
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. يبدأ أسمك بحرف : ((A)) يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك. بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم. وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك. إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني .بس أنا موأنانيه بس ماأدري كيف جات ذي
  2. اما انا لوجات الابلى عارفة خلاص التصريفات اذا كانت بنت غايبه أقول والله ياأبلى كتابي مع البنت الغايبة ولا أقولها امس كنت تعبانة وصحيت الصبح وصرت نشيطة عبيت الجدول وجيت وإذا مرة مرة اتشطرت اروح الصبح بدري اخذ دفتر وحدة من البنات واحل الواجب دافورة مررررررررة صح؟
  3. شكراخلاص موزعلانة ولا بطلع من المنتدى وانشاءالله أكون عند حسن ضنكم
  4. أأنا عضوة جديدة وأتمنى الكل يرحب فيني ولا بزعل وأطلع من المنتدى يالله رحبو أستنى
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.