اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

meetoOo

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    43
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ههههههههههههااااااااااااااي .. حيلللللللللللللوهـ .. يسلموووووووو حياتي .. ع الانشوووووووده الحديسه حقتك .. هع..
  2. .. هادي كلماتها زاد الإله علينا من خيراته نعم حسان سبحان من سوى البشر سبحانه رب الجبال .. हमहसनमिश्रितयहोवाइनामकीवृद्धिहुई यहोवाकीस्तुतिकरोसर्वशक्तिमानकेवलमनुष्यपहाड़ों يالله .. أسلمت للعالي العلي أمري و أعلنت الولاء .. يارب أنت النور لي فاهدينا يا رب السماء .. उच्चकेलिएबहुतबढ़िया-अलीइस्लामधर्मऔरमेरीनिष्ठाकीघोषणाकी तुमप्रकाशमेरेप्रभु, हेप्रभु, आकाश في قلبي لا رب سواه آمنت بالله الرحيم .. سجدت له كل الجباه فهو القدير هو العظيم .. मेरेदिलऔरअन्यनियोक्तामेंभगवानरहीममेंविश्वासनहींकरताहै उसेसबवहबहुतसफलरहाचेहरों و هادا الرابط http://www.joreyat.org/file/rgggen7k4ifx/ [/size][/b][/center]
  3. بدووووووون مقدمااات حرصت المغنية الأميركية آشلي سيمبسون، التي لم تمضِ سوى أسابيع قليلة على ولادة ابنها برونكس ماوغلي من زوجها العازف بيت وانتز، على إطلاع معجبيها على مدى سرورها بالأمومة التي وصفتها بأنها "مذهلة"، وذكرت مجلة "أوكي" الأميركية أن سيمبسون عبّرت على منتدى "ماي سبايس سيليبريتي" الإلكتروني، عن مدى سعادتها بكونها أماً جديدة. وكتبت "لم أكتب منذ فترة، لكني أرغب في أن أقول إن الأمومة هي أجمل تجربة سبق لي أن مررت بها، فبرونكس يجعلني أضحك وأبتسم طيلة النهار"، وتمنت سيمبسون لكل معجبيها أعياداً سعيدة، وقالت "آمل أن تمضوا أعياداً رائعة وأنا أتوق إلى تمضية العيد مع عائلتي الجديدة، وسننصب شجرة عيد الميلاد قريباً جداً". آشلي مع زوجها آشلي (حامل) مع اختها جيسيك آشلي بتقضي لها و للبيبي وبسسسسس ..
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.