-
مجموع الأنشطة
502 -
تاريخ الانضمام
-
آخر نشاط
نوع المحتوي
الاقسام
المدونات
Store
التقويم
التحميلات
مكتبة الصور
المقالات
الأندية
دليل المواقع
الإعلانات
كل منشورات العضو اصعــب قصه
-
قصة جدا قصيره واقعيه مؤثره
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ اصعــب قصه في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ قٍصصُ وَ روآيآتَ ~
-
<<<<<<<<<<<< SHINee >>>>>>>>>>>>
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ ▌▓░ملۆۆڴ▐▓░ في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ مشآآهـيرِ آسيـآ
-
امممممممم بصراحه ما اعرفت اله اسم
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ lona في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ مَجُلٍسنَــآ ~
-
نعم او لا و بدون فلسفة ....
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ كورية روعه في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ آلمُسَـآبقَـِآتِ وً الألعَـِآبْ ~
-
شعر الأصمعي:- صوت صفير البلبل
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ G_DRAGON في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ هَمْسَ آلقوُآفِـِـيّ ~
-
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته......... يـــمـــه .. تكفين اسمعيني ... يمـه بسألك شي .. جاوبيني .. هو صحيح اللي مات داخل القبر يصير حي ... يــمـــه... أسمع أنــا صوتك .. كل يوم اسمعه .. واذا حاكيتك هاوشوني .. قالوا انسي .. روحي يالله العبي .... !! يمه تعالي ارجعي ... والله خلاص بسمع كلامك .. ما اخرب العابي .. وان قلتي يالله .. روحي نامي .. أروح حتى ماتزعلي .. يمه تكفين ارجعي .. اليوم حطت لي المديره .. نجمه من فوق جبهتي .. يمه سمعتها تقول.. مسكينه هالبنت صارت يتيمه .. قالت لها ابله منيره .. مسكينه توها صغيره .. وش كانوا يقصدون .. يمكن عشاني صرت عاقله .. ولا عشاني دايم اسرح يمه مريولي توسخ .. ماكان قصدي اوسخه ... بس تذكرت انك تقولي .. بعد شهرين.. بشتري لك لبس ثاني .. يمـه تعالي اشتري ... يمـه عرفتي مها .. صديقتي اللي معي .. زاعلتني .. تقول ماصرت انا اضحّـكها راحت تدور غيري عشان تلقى احد يونسهـا يــمــه يالله خلاص لاتمزحي يالله قومي تعالي معي للبيت ارجعي يمه يمممه نسيت شي .. بقولك ترى بيتنا صار فاضي .. ماحد يجينا.. وكل اللي فيه انا واخواني .. ليه وين اقاربنا .. وين خالتي .. اللي كانت تجينا ... يمممه قوومي يالله تعالي .. تكفين يالله تعالي .. ماودي ارجع لحالي والله خايفه .. ترى امس جيتك .. مارديتي .. حسبتك نــايمه .. أو اقولك .. خلاص خلاص .. انا بجيك بكرى .. اذا راحوا من هنا الناس .. تكفين يمه بكرى اصحي .. تكفين يمه بكرى ارجعي .. دمتم بوافر الودّ والمحبة الله يحفظ امهات المسلمين جميعا ويعطيهم الصحه والعافيه وطولت العمر
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليتني بنت عمك وبالزواج اغصبونا ويحددون الملكه وبعدها يكلمونا لاجبرتنا ظروف ولا مدري اشوف كل شي مخطط ومرسوم وامي حولي تحوم يابنيتي هذا فستانك جربيه والزواج هذا الخميس ولاتناقشين فيه والله مادروا اني من الفرحه بطير واني احلم به قبل مايصير واني ببقى معه طول الحياه وبعطيه عيوني لجل رضاه والله لأعيشه ملك وسلطان وارفع راسه بكل مكان وبحاول قد ما اقدر اسعده وابعد عن الشي اللي ينكده وهو يدري اني من نظره افهمه وقبل يتكلم اكمل كلمته ويبتدي يوم الخميس وتبتدي معه الحكايه واغراضي جاهزه من الفستان للعبايه ومستعده لرحلتي وفيني فرحه وخوف ياترى مشتاق لشوفتي وفيني شغوف ؟ واسمع صوت امه ادخل يايمه العروس داخل زادت ربكتي ودمعي من الشوق سايل وتحتضن يديني يدينه والحيا بيني وبينه ماقدرت اطالع عيونه .. فديته وفديت حتى جفونه .. ابتسم وقال وش بك ؟ قلت مدري قال الحيا مطول .؟ قلت توه بدري قال احبك قلت مدري قال كن الحيا طول .؟ قلت زاد اكثر من اول وفجأه يدق الباب يلا ترى زفتكم يعلنون وتدخل اخته تقول امسك ايديها وبشويش تمشون قلت يوووووووووه قلبي زاد نبضه مسك ايديني وقال فديته وفديت حبـه وبدت مراسم الزفه والشرعه حولي ملتفه وطلعنا على اغنية عسى ربي يخليك لعيوني اهداها لي مره وقال اسمعيها يانور عيوني وفي الزفه صرنا نغنيها سوا وهـ بس يازين دروب الهوى قالت شــــــــــــذى شوفي شكله ميت عليها قالت لــــــــــــمى وهي باين تموت عليه شوفيها وقتها غارت سهى لانها كانت تبيه لها واحنا نمشي في الممر قال ممكن طلب قلت تامر أمر قلت اركد حبيبي وش هالجنون قال حاضر ياغلا هالعيون وهمس لي وقال احبك قلت ادري قال والله الحيا راح قلت اوووه من بدري وفجأه صحيت من النوم لقيته حلم وردي جاني في يوم والحقيقه لاني بنت عمه ولا حتى اقرب لجده وهذا حلمي الاخيــر صدمني بواقع مرير
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... تفضلووووووووو (شعر حزين) انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه...
-
يـآ عـيـوونـه
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ 재활 치료 في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ هَمْسَ آلقوُآفِـِـيّ ~
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام اعضاء المنتدى,صراحة هذي القصة انا قريتها في منتدى وحبيت انكم تقروها لانها صراحة مؤثرة وما ادري اذا كنتوا سمعتوها من قبل,المهم مارح اطول عليكم , كان في شاب عمره 23 سنة وكان هذا الشاب جميل المنظر وخليق , وكان عايش مع اهله فبعدين جاته وظيفة في منطقة ثانية وقبل بالوظيفة وسافر ,وكانت الوظيفة اللي يشتغل فيها او المكتب اللي يشتغل فيه اكثر زباينه الحريم,المهم هذا الشاب ماكان يعرف شي اسم حب ومغازلة وهذي السوالف ,في يوم من الايام كان هذا الشاب قاعد في مكتبه فدخلوا عليه كم من حرمة وكان معاهم شابة هذي الشابة لما شافت الشاب اعجبت فيه وطبعاً مثل ما قلتلكم هذا الشاب ماكان يعرف شي اسمه مغازلة. المهم البنت طلعت من هنا وتركت قلبها عند الشاب,ثاني يوم البنت راحت دقت على المكتب اللي يشتغل فيه الشاب وكانت عرفه انه رح يرد وصار اللي في بالها ورد الشاب على التليفون, في البداية كانت مجرد اتصالات بس بعدين البنت ما قدرت تخفي مشاعرها فقالت للشاب انها تحبه فقالها :بس انا ما عرف في الحب شي وبعدين انا ما اعرفك ولا انتي تعرفيني,قالتله الاولى خلها علي رح اعلمك اصول الحب من الالف الى الياء والثانية الوقت قدامنا ونقدر نتعرف على بعض ,المهم صار في إتصال دائم بين البنت والشاب وفي مدة ما هي بطويله تعلم الشاب كلام الحب والرومنسية وتعلق قلبه بهذي البنت اللي علمته كلام القلب والمشاعر. في يوم من الايام ولمن كان الشاب يكلم البنت قلها انا ابي اشوفك انتي شفتيني وتعرفين عني كل شي انا ابي اشوفك بعد قالتله طيب يوم الخميس احنا طالعين مع ابوي رح اقولك وين ومتى طالعين ورح يكون التليفون بيننا قالها طيب وكان هذا اليوم يوم السبت فالشاب شاف المدة طويله وش يصبره من السبت الى الخميس كان اليوم يمر عليه بسنة وكان يقضي اغلب وقته نايم عشان تعدي الايام . المهم جا يوم الخميس وكان الشاب صاحي من الصبح مو مصدق انه اليوم خميس دقت عليه البنت وقالت له انهم طالعين اليوم الساعة 8 الليل ورايحين الكورنيش واذا قربوا رح تدق عليه مس كول وهذا اللي صار طلعت البنت مع اهلها ودقت على الشاب مس كول حرك الشاب سيارته وراح للكورنيش وهو قريب من الكورنيش دق عل البنت مس كول على اساس تقوله وين هي,قاعد الشاب يدق على البنت بس هي ما ترد فقال يمكن عشان اهلها معاها , فقال بحاول بعد عشر دقايق. مرت العشر دقايق دق مس كول ما حد يرد الا شوي وهو في الطريق شاف الشارع مسدود فنزل يشوف وش السالفة لقا سيارة مقلوبة وكل اللي فيها طايحين في الشارع وكان في يمكن اربع ولا ثلاث بنات شابات والابو طايح في جهة وكلهم منثرين في الشارع الا وفي وسط تجمع الناس على الحادث سمع تليفون يرن في ايد وحدة من اللي طايحات من السيارة رح يدور بلا وعي بين اللي طايحين من السيارة على الصوت لقاه في ايد وحدة من البنات ومكتوب المتصل :أمل عمري والرقم رقمه كشف الطرحة من وجهها الا وشاف وحدة ربي ما خلق منها ثنتين احلى من القمر. الا شوي جات سيارة الاسعاف وجو يشوفون اللي طايحين الا لقوهم كلهم ميتين الا هذي البنت فجو الاسعاف يشلونها ويحطونها في سيارة الاسعاف يمكن ينقذونها , هم حطوها في السيارة من هنا وهي لفظت انفاسها الاخيرة من هنا .الشاب لحظتها اغمى عليه وشلوه المستشفى ,بعد ما صحى من الاغماء تذكر كل اللي صار, وجاته زي الحالة وصار ما يطلع ولا يروح مكان ورد ديرته عند اهله . بس اطلب من الاخوان اللي يقرون القصة يدعون للبنت بالرحمة وللولد بالشفاء انشاء الله انا قريتها من فترة واتمنى انه يكون الشاب تشافى الحين بس لا ضير من الدعاء.
-
السلام عليكم ورحمة الله وركاته .......... بسم الله الرحمن الرحيم..... اتمنى القصة مومتكررره تعرفو اني جديده وصعب اتصفح المنتدى كله وهذه المقدمه لكل موضوع لي وهذه اول مشاركه لي وياليت تنورو برودودكم فيه وشكرا... هذي قصه عجبتني مرة خاصه النهاية وسر القهوة كان يراها وهي تذهب وتعود.... تبعها مرات عدة لكن خجله منعه من الحديث معها سأل عنها وعن أهلها .... أُعجب بأخلاقها كان هو شابا عاديا ولم يكن ملفتا للانتباه تقدم اليها وخطبها من والديها..... طار قلبه من الفرح فهو على وشك أن يكون له بيت وأسرة خرج ذات مرة هو وإياها بعد أن دعاها إلى فنجان قهوة جلسوا في مطعم في مكان منعزل جميل كان مضطربا جدا ولم يستطع الحديث هي بدورها شعرت بذلك لكنها كانت رقيقة ولطيفة فلم تسأله عن سبب اضطرابه خشيت أن تحرجه فصارت تبتسم له كلما وقعت عيناهما على بعض وفجأه أشار للجرسون قائلا : (( رجاءا ... اريد بعض الملح لقهوتي )) !! نظرت اليه وعلى وجهها ابتسامة فيها استغراب احمر وجهه خجلاً ومع هذا وضع الملح في قهوته وشربها سألته لم أسمع بملح مع القهوة رد عليها قائلا عندما كنت فتى صغيرا، كنت اعيش بالقرب من البحر، كنت احب البحر واشعر بملوحته، تماما مثل القهوة المالحه، الآن كل مره اشرب القهوة المالحه اتذكر طفولتي، بلدتي، واشتاق لأبواي اللذين علماني وربياني وتحملا لأجلي الكثير... رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته امتلأت عيناه الدموع.... تأثر كثيرا كان ذلك شعوره الحقيقي من صميم قلبه تأثرت بحديثه العذب ووفاءه لوالديه فترقرقت الدموع في عينيها.... فرحاً بزوج حنون ووفي أهداها الله إياه حمدت الله أنه جعل نصيبها على شاب حنون رقيق القلب لطالما طلبت ذلك من الله بصدق في صلاتها لطالما سألته في سجودها أن لا يجعل حياتها هماً ونكداً مع رجل لا يخاف الله حقق الله لها أمنيتها .... اكتشفت انه الرجل الذي تنطبق عليه المواصفات التي تريدها كان ذكيا، طيب القلب، حنون، حريص,,, كان رجلا جيدا وكانت تشتاق الى رؤيته كلما أخرج رأسه الأصلع من خلف باب بيتها وهو يودعها لكن قهوته المالحة شيء غريب فعلاً إلى هنا، القصه كأي قصة لخطيبين ... كانت كلما صنعت له قهوة وضعت فيها ملحاً لانه يحبها هكذا..... مالحه بعد أربعين عاما من زواجهما وإنجابهما ستة أطفال ، توفاه الله مات الرجل الحبيب إلى قلبها بعد أن تحمل كأبيه أعباء كثيرة لكن بيتهما وعشهما الدافئ أهدى للمجتمع ستة أطفال اثنان: أطباء جراحة والثالث: مهندس رفيع المستوى والرابع: محامي شريف يقف مع الحق إلى أن يرده لأصحابه، يقصده الفقراء قبل الأغنياء يحبه القضاة لنزاهته.... معروف في الحي أنه النزيه ذي اليد التي لا تنضب والخامسة طبيبة نسائية وتوليد والسادسة لا تزال تكمل مشوارها الدراسي مات هذا الأب العظيم، بعد أربعين عاماً من حياة الحب والود مع رفيقة دربه لكنه قبيل موته ترك لزوجته رسالة هذا نصها : (( أم فلان، سامحيني، لقد كذبت عليك مرة واحدة فقط القهوة المالحه ! أتذكرين أول لقاء في المقهى بيننا ؟ كنت مضطربا وقتها وأردت طلب سكر لقهوتي ولكن نتيجه لاضطرابي قلت ملح بدل سكر !! وخجلت من العدول عن كلامي فاستمريت!! أردت اخبارك بالحقيقه بعد هذه الحادثه ولكني خفت أن اطلعك عليها كي لا تظني أنني ماهر في الكذب!! فقررت الا اكذب عليك ابدا مره اخرى لكني الآن أعلم أن أيامي باتت معدودة فقررت أن أطلعك على الحقيقه انا لا احب القهوة المالحه !! طعمها غريب! لكني شربت القهوة المالحه طوال حياتي معك ولم اشعر بالاسف على شربي لها لان وجودي معك وقلبك الحنون طغى على اي شيء لو ان لي حياه اخرى في هذه الدنيا اعيشها لعشتها معك حتى لو اضطررت لشرب القهوة المالحه في هذه الحياة الثانية لكن ما عند الله خير وأبقى وإني لأرجو أن يجمعني الله بك في جنات ونعيم دموعها اغرقت الرساله... وصارت تبكي كالأطفال يوما ما سألها ابنها: أمي ما طعم القهوة المالحه ؟ فاجابت: إنها على قلبي أطيب من السكر، إنها ذكرى عمري الذي مضى، وفاضت عيناها بالدموع هذه ليست قصة من قصص الخيال، لقد حدثت فعلاً أيها الآباء: لماذا لا نختار لبناتنا أزواجاً من هذا القبيل لقد قيل: ما من رجل عظيم إلا وخلفه امرأة، أي تسانده وتغير من عاداته بالرفق واللين والقدوة الصالحة نسمع عن حالات طلاق لأن المرأة لم تعد تحتمل تصرفات زوجها، إذن لماذا لا تغيره بقدوتها الصالحة لماذا لا تدعو له في صلاتها فلا يرد القدر إلا الدعاء ولن يهلك مع الدعاء أحد لماذا تختار الفتاة زوجها بنفسها فلربما تقع في مشكلات لا حل لها، بينما والديها على قيد الحياة... ...
-
رواية حزينه و مضحكه
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ حلا وكلي غلا في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ قٍصصُ وَ روآيآتَ ~
-
قصص مضحكه
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ happy في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ قٍصصُ وَ روآيآتَ ~
-
بنت تدخل على صديق اخوها عارية
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ tOoOsHa في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ قٍصصُ وَ روآيآتَ ~
-
مدونتي حياااااكم
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ بنت السعوديه في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ مدوِنآت الـأعضاءَ
-
شلون الكويتيين ينفقون راتبهم عالمطاعم؟؟؟؟؟
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ 유연함 that's me في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ مَجُلٍسنَــآ ~
-
السلام
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ اصعــب قصه في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ آلترَحِيبُ بـِ آلأعْضـِآءِ آلجُدْدّ ~
-
انيوغيسايوو
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ nicole في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ آلترَحِيبُ بـِ آلأعْضـِآءِ آلجُدْدّ ~
-
اوهايو =)
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ sunmi في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ آلترَحِيبُ بـِ آلأعْضـِآءِ آلجُدْدّ ~
-
سعيده بالانضمام
قام اصعــب قصه بالرد على موضوع لـ NooR في نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본's ..[ آلترَحِيبُ بـِ آلأعْضـِآءِ آلجُدْدّ ~