اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

honey flower

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    15
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. يالله أحـــــــــــب انمي القنااااص شكرا لك خيتووو
  2. بسم اللهـ الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاته.. كيف حالكم يا أحلى عضوااات اليوم جبتلكم تقرير عن انمي انا واخي .. مابطول عليكم وبخليكم تشوفونهـ.. أسماء الأنمي بعدة لغات ومنها 1- الأسم الأيطالي : A Baby and I 2- الأسم الياباني : Aka Chan and me 3- الأسم بالعربية : أنا وأخي سنة الإنتاج : 1996-1997 أنا وأخي مسلسل كرتوني يتحدث عن عائلة قد فقدت الأم في حياتها وهذه الأسرة تتكون من أب وولدان يعيشون في بيت تسوده المحبة و التآلف الشخصيات سامي وهو الأخ الأكبر لوسيم مجتهد في دراسته وهو ذكي وكرس نفسه للأعتناء بأخيه وسيم بعد وفاة والدته عادل وهو والد سامي ووسيم يبذل كل مايستطيع ليسعد أبناءه سامي ووسيم وسيم وهو الأخ الأصغر لسامي وهو يحب سامي كثيراً ولا يحب مفارقته سالم صديق سامي في الدراسة وهو هادى جداً حسان صديق سامي أيضاً لكنه فوضاوي ويريد أن يجعل من نفسه أنه ذا أهمية بين الطلاب لكنه يفشل دائماً مجد أخت حسان وهي صديقة وسيم في الروضة سميه أخت سالم وهي صديقة وسيم أيضاً وهي تتشاجر دوماً مع مجد على وسيم.. والان مع الصور: ان شاء الله اعجبكم التقرير..
  3. جزاكم الله خير على النصائح الجميله جعلها الله في ميزان حسناتكم لا يزال لسانك رطبا بذكر الله
  4. ههههههههههههههههههههههه وااضح يا عيوني الظاهر انك من متابعات قناة بداية شكرا لك على الصور. وجوالك روووعه ان شاء الله اشتري مثله لمن يحج البقر على قرونه هههههههههههههه
  5. رووووعه الله لا يحرمنا منك
  6. ههههههههههههههههههههههههههههه حللوه اللعبة أنا في فريق فيض يعني مع الاشرار نيااااااااااهاهاهاها
  7. مافيه اسم بحرف الجيــم ^_* طيب عطوني بحرف الخاء
  8. 5555555555555 فيض الابداااااااااااااااع إلى مستشفى المجااانين هههههههههههههههههه تستحقين هذا
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.