Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

مراهق يعثر على ألماسة تتعدى قيمتها مليون دولار في - مصاصة - بربع دولار

Recommended Posts

صدق القول الذي قال بأن الدنيا حظوظ ! نعم هذه هي الحقيقة و لا ننسى طبعا ارادة الله المباشرة في أي رزق يطاله اي مخلوق خلقة الرحمن . اخوتي لا بد بأنكم سمعتهم الكثير من القصص الغريبة و العجيبة التي حصلت مع البعض و التي كانت نتيجتها بأن أصبحوا من الاغنياء عن طريق ضربة حظ غير متوقعة و بعد ان كان وضع حياتهم المادي يرثى له و منهم من كان في فقر مضقع . هنا سنطرح عليكم واحدة من هذه القصص التي حدثت مؤخرا مع مراهق من الارجنتين .

ألماسة في مصاصة و الثمن يفوق مليون دولار

القصة ليست طويلة و ليست معقدة فكل ما حدث بأن القدر قرر أن يبتسم لمراهق ارجنتيني و أن يغير مسار حياته هو و عائلته كليا بعد أن كان في طريق عودته لمنزله و قرر أن يتوقف في محل بقالة قديم تعود ملكيته لعجوز فقير ليشتري - مصاصة - بقصد التسلي بها خلال رحلة عودته للمنزل مشيا على الاقدام . و ما أن ابتاع هذه - المصاصة - هم خارجا من البقالة و بدا بأكل المصاصة الى أن وصل الى منزله و كانت المفاجأة المزعجة بالنسبة له عندما وجد جسما صلبا كالحجر ذو لون سكري الشيء الذي أغضب هذا المراهق و جعله يفكر بأن يرمي هذا الحجر بعيدا ألا أنه غير رأيه و قرر أن يذهب لامه بقصد الشكوى لها و اخبارها بأنه وجد حجرا في مصاصته و أفسد عليه متعته بأكلها .







سعر الذهب و الالماس او الماس و الاحجار الكريمة

بكل تأكيد فإن المعادن الثمينة و الاحجار الكريمة لها المختصين و الخبراء الذي يعملون في هذا المجال سواء المتاجرة بها او شغلها كصياغة الذهب و المعادن و تشكيلها اما بالنسبة للأحجار الكريمة فهي تمر بمرحلة اساسية قبل بيعها و هي صقل الاحجار الكريمة . الحجر الذي وجده هذا المراهق و بعد ان عرضه على والدته اثار شكوكها و بدأت بلمسه و شعرت بأنه ثقيل أكثر من اللازم . و جاء قرارها بأن تتوجه لأحد محال المجوهرات و الاحجار الكريمة لعرضه على احد الخبراء لمعرفة ما اذا كان هناك اي قيمة لهذا الحجر . و كانت المفاجأة الصادمة ... الحجر هو قطعة الماس غير مصقولة و ثمنها يتراوح ما بين مليون و مليوني دولار امريكي !! الخبر لم يكن سهلا للمراهق و والدته من شدة المفاجاة .. دعونا نشاهد الفيديو الذي يظهر به اصحاب الحظ السعيد و رواية قصتهم .


Share this post


Link to post
Share on other sites

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير موضوع جميل جدا

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.