Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
mero*rose

قصة مؤلمة..

Recommended Posts

قصة طويلة بس لاااااااازم تقروها كاااااملة

يقول : أمي كانت بعين واحدة لقد كرهتها كانت تسبب لي الكثير من الاحراج , كانت تعمل كخادمة للطلاب و المعلمين في المدرسة لكي تساند العائلة.

ذات يوم عندما كنت بالمدرسة المتوسطة قدمت أمي لتلقي علي التحية لقد كنت محرجا جدا , كيف استطاعت أن تفعل هذا بي .. لقد تجاهلتها , و أحتقرتها و رمقتها بنظرات حقد و هربت بعيدا.

باليوم التالي أحد طلاب فصلي وجه لي كلامه ساخرا : أمك تملك عين واحدة ههههههه... أردت أن أدفن نفسي و تمنيت أن تختفي أمي للأبد.

فواجهتها ذلك اليوم قائلا : ان كنت فقط تريدين أن تجعلي مني مهزلة فلم لا تموتين؟؟ .. مكثت أمي صامتة و لم تتفوه بكلمة واحدة, فلم أفكر للحظة فيما قلته لأني كنت سأنفجر من الغضب كنت غافلا عن مشاعرها أردت الخروج من ذلك المنزل... فلم يكن لدي شئ لأفعله لها, لذا أخذت أدرس بجد حقيقي حتي حصلت علي فرصة للسفر خارج البلاد.. بعد ذلك تزوجت و أمتلكت منزلي الخاص و كان لي أطفال و كونت أسرتي... كنت سعيدا و في قمة الأرتياح .

و في أحد الأيام جاءت أمي لزيارتي في منزلي هي لم تراني منذ أعوام و لم تر أحفادها ولو لمرة واحدة, عندما وقفت علي باب منزلي أطفالي أخذوا بضحكون منها...فصرخت عليها بسبب قدومها بدون موعد... كيف تجرأتي و قدمتي الي منزلي و أرعبتي أطفالي..أخرجي من هنا حالا ,, جاوبت بصوت رقيق: عذرا أسفة.. لربما تبعت العنوان الخاطئ..

و منذ ذلك الحين أختفت أمي..و أحد الأيام وصلتني رسالة بخصوص لم الشمل بمدرستي المتوسطة.. ذهبت و بعد الانتهاء من لم الشمل, توجهت الي كوخي العتيق حيث نشأت.. أحد جيراني أخبرني: لقد توفيت والدتك!!

لم تذرف عيناي بقطرة دمع واحدة,, كان لديها رسالة ارادت أن أعرفها قبل وفاتها...

ابني العزيز.. لم أبرح أفكر فيك طوال الوقت, أنا أسفة لقدومي لبيتك و ارعابي لأطفالك.. أنا أسفة فقد كنت مصدر احراج لك في فترة صباك

سأخبرك.. عندما كنت صغيرا تعرضت لحادث و فقدت احدي عينيك لكن كأم لم أستطع أن أشاهدك تنمو بعين واحدة.. لذا فقد أعطيتك عيني كنت فخورة جدا بابني الذي كان يريني العالم بعيني تلك..... مع حبي لك...أمك.!!!!

في يوم من الايام سترحل والدتك عن هذه الدنيا و حبها لك لم يفارق قلبها..

اذا كانت والدتك لا تزال بقربك لا تتركها و لا تنسي حبها و أعمل علي ارضائها لأن لا يوجد الا أم واحدة في هذه الحياة ولا تنسي "أن الجنة تحت أقدام الأمهات

اللهم أرزقنا رضاك و رضي الوالدين "

Share this post


Link to post
Share on other sites
يا الله قصة مؤثرة جداااا

ربى اسقي أمي الفرح دون اكتفاء - فإني احبها فلا تريني فيها بأسا يبكيني وارزقني برها واجعلها راضية عني يااااااااااااااااااارب

Share this post


Link to post
Share on other sites
يوجد في عصرنا هذا ما هو أبشع من ذلك ( من عقوق الوالدين ) .
ليتنا جميعا نتعظ ، ونتحلى بأخلاق الفضيلة ونكون نبراسا لمن حولنا في طاعة الله ورسوله الأمين .

شكرا للأخت ميرو .

Share this post


Link to post
Share on other sites
قصة فعلا مؤلمة ... ربنا يخلي كل امهاتنا ويخليلي والدتي ويبارك فيها و يمدها بالصحة والعافية ويقدرنا اننا دايما نسعدهم و نبعد عنهم كل هم .. اللهم امين



شكرا على القصة الجميلة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.