Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

الثّوار يقتلون 11 داعشياً في ريف حلب والتنظيم يرد بـ السطو على معمل للأدوية

Recommended Posts

قالت مصادر ميدانية في قرية "قره كبري" بالقرب من "الراعي" في الريف الشرقي من حلب إنَّ "الثوار" قتلوا 7 مسلحين من تنظيم داعش أثناء المواجهات بينهم بالقرب من القرية.

وأشارت المصادر إلى أن من بين التقلى "أبو الليث الأنصاري" وهو أمير منطقة "الراعي" الذي قام "البغدادي" بانتدابه لحمايتها وقطع الطريق على من وصفتهم بـ "المرتدين".

إلى ذلك فقد أشارت مصادر في الجبهة الإسلامية إلى أنّ الثّوار استعادوا السيطرة على "باشكوي" القريبة من مدينة "اعزاز" بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي التنظيم، فيما تستمر الاشتباكات بين عناصر "التنظيم" و"الثوار" في أطراف بلدة "كفرحمرة" الاستراتيجية في الريف الشمالي الحلبي.

وفي ذات السياق قال أحد الأهالي في المدينة لـ "أخبار الآن" إنّ الثّوار تمكّنوا من قتل 4 مسلحين من تنظيم داعش في المدينة وذلك بالقرب من دوار المطاحن.
وفي سياق متصل أكدت مصادر في معمل "آسيا" لـ "أخبار الآن" أن عناصر التنظيم قاموا بإفراغ المعمل من محتوياته، التي تضم آلات ضخمة ومولدات ومواد طبية أولية وكذلك "أدوية" بهدف بيعها في السوق، وتحويل أموالها إلى بيت مال "البغدادي".

يُشار إلى أنّ "داعش" سيطرت على قرية "الراعي" الاستراتيجية بعد قيام أحد "شرعييها" بتفجير نفسه في مقر غرفة قيادة عمليات الثّوار هناك، بعد أن قام بإيهامهم أنه جاء ليفاوضهم على الصلح وحقن الدماء، فيما استولت على معمل آسيا وخسرت عدد كبير من رجالاتها في المعارك هناك من أجل أن تقوم ببيع "آلاته" التي تعتبر من أهم الآلات الطبية بالشرق الأوسط.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.