اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

وكيل الأزهر: لم ولن أدعو الجيش للبطش بالمواطنين و"الجزيرة" خبيثة

Recommended Posts

كتب لؤى على

استنكر الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر ما أذاعته قناة الجزيرة، من حديث على لسانه وصفه بالمجتزأ، قال فيه: "هذا دور الجيش، فعليه أن ينزل بقوته وسلاحه ليمنع الكارثة".

وقال وكيل الأزهر: "أنا لا أتعامل منذ فترة طويلة مع هذه القناة ولا أتابعها أصلا، واستمعت إلى هذا الذى تردده كثيرا، وأدركت أنه لابد من التوضيح وهو أن هذه العبارة وردت فى مقابلة أجريتها مع القناة فى حوار خاص، منذ كنت عميدا لكلية الدراسات الإسلاميّة والعربية للبنين بالقاهرة قبل أن أتولى وكالة مشيخة الأزهر بأيام".

وأضاف: "الحديث كاملا على موقع القناة، وكان الجزء المأخوذ بخبث شديد من إجابة على سؤال عن تدخل الجيش لفض المظاهرات، فقلت ولا أزال أقصد كل كلمة ذكرتها: "إذا عمت الفوضى وعجزت الشرطة عن السيطرة، وتهدد أمن المجتمع، فعلى الجيش أن يتدخل، فهذا دور الجيش، فعليه أن يتدخل بقوته وسلاحه لمنع الكارثة.

وقال شومان إن اجتزاء الفقرة من سياقها يمكن أن يروج عند المتابعين لهذه القناة أننى أدعو الجيش ليبطش بالناس أو الاعتداء عليهم، وحاشا لله أن أبيح للجيش أو الشرطة ترويع آمن أو الاعتداء عليه، مطالبا القنوات الإعلاميّة بالبعد عن التدليس، واجتزاء الكلام من سياقه ليفهم منه غير مراده.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.