Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

"المسلمانى": ظلمنا أنفسنا بإهمال حلايب وشلاتين

Recommended Posts

كتبت نور ذو الفقار

قال أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، أثناء كلمته فى افتتاح المقر الجديد لفرع الأورمان لحلايب وشلاتين: "ظلمنا أنفسنا بإهمال حلايب وشلاتين، كجزء من أرض مصر"، مشيرا إلى أنه انتهى عصر الوعود الزائفة، موضحا أن مؤسسة الرئاسة تسعى للوصول إلى كل شبر من أرض مصر والمناطق الحدودية والنائية دعما لأبناء مصر.

وأكد العميد راتب أحمد مدير فرع الأورمان بحلايب وشلاتين، أن الفرع سوف يبدأ باكورة عملها الخيرى بتوزيع عدد 5 آلاف بطانية وألف كرتونية مواد غذائية، وألف كيلو لحوم مجمدة، على المستحقين من أهالى المنطقة، وسوف يبدأ الفرع نشاطه الطبى بتوفير قوافل علاجية تشمل خبرات طبية مصرية رفيعة تقوم بتوقيع الكشف على الأهالى وإجراء العمليات الجراحية المطلوبة لهم فى مجالات أمراض العيون وجراحات القلب وقسطرة القلب العلاجية.

من جانبه أوضح مصطفى زمزم مدير المركز الإعلامى لجمعية الأورمان، أن افتتاح المقر الجديد يأتى فى إطار خطة الجمعية لتوفير جهودها الأهلية الخيرية إلى كل ربوع مصر، ودعم خطط التنمية فى كل شبر من أرض مصر.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.