Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

داعش تخطف الأطفال في الرقة .. وأمير في داعش يتلقى الرشاوى

Recommended Posts

تُحدّثنا ناهد قريبة إحدى الأسر في الرقة، وتقول: "فقَدَت قريبتي ابنها البالغ من العمر 10 سنوات ولم تترك الأسرة مكاناً إلّا وبحثت عنه؛ لتجده في النهاية عند داعش."

تقول ناهد: "بداية لم تعترف داعش بوجود الطفل لديهم ولكن بعد وساطات من البعض تأكّدوا من وجوده وبأنّه منخرط في دورة تدريبية بالعكيرشي في ريف الرقة، فذهبت والدته إلى المعسكر التدريبي الذي ضمّوه إليه لتعلّم فنون القتال. كانت الأم واثقة من أنهم سيعيدون إليها ابنها. ذهبت إليهم. بكت. توسلت. لكن حرقتها لم تحرك شيئاً في قلب أمير المعسكر الذي قال لها: اذهبي من هنا، ابنك يجاهد في سبيل الله؛ وعند انتهاء الأشهر الثلاثة (وهي مدة الدورة) سيخرج إلى القتال معنا؛ ثم إنه هو الذي جاء إلينا وطلب الانتساب!" 

لم تيأس أسرة الطفل. توصلوا إلى شخص أمّن لهم اتصالاًمع الطفل. كما توصلت إلى (أمير) له سلطة على إخراج الأطفال المغرر بهم لقاء مبالغ مالية.

وهكذا دفعت الأسرة مبلغ (200,000 ليرة سورية) نحو (1300 دولار) للأمير الداعشي. وعاد الطفل إلى أهله.

تختم ناهد كلامها بالقول: "عندما عاد الطفل بعد غياب شهرين عند داعش، سألته أمه عن السبب الذي جعله يذهب إلى هناك. رد عليها: والله العظيم أخذوني من الحارة كنت عم إلعب!"

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.