Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

طريقة حذف الأسماء المتكررة على هواتف آيفون وأندرويد ..

Recommended Posts

من أبرز المشاكل التي تواجهنا عند تغيير الهاتف المحمول هي تكرار الأسماء في الهاتف الجديد وذلك لحفظ بعضها في شريحة الاتصال أو بسبب مزامنتها أكثر من مرة، الأمر الذي يزعج المستخدم بشكل كبير ليجد نفسه أمام قائمة جهات اتصال طويلة جداً وغير مجدية، وبالطبع لن يتمكن المستخدم من حذف الأرقام المتكررة بشكل فردي، اذ تتطلب هذه العملية المعقدة، كل من الوقت والصبر الكافي. 
ولكن لا داعِ للقلق، اذ ولحسن الحظ هناك طريقة بسيطة جداً  تساعد كل من مستخدمي أجهزة أندرويد وأجهزة آيفون على حذف الأرقام المتكررة دفعة واحدة.

اذا كنت من مستخدمي الهواتف المحمولة العامل بنظام أندرويد، كل ما عليك هو القيام بتثبيت تطبيق Duplicate Contacts   من متجر جوجل بلاي، وبعد الانتهاء من تنزيل التطبيق، قم بفتحه، وسيقوم بشكل تلقائي بفحص الأسماء الموجود لديك وتحديد المتكرر منها، وبعد أن تقوم بالتأكد منها، قم بالنقر على زر الحذف في الأعلى ليتم ازالة هذه الأسماء.

أما اذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، قم بتنزيل تطبيق Duplicate Remover & Merger وفور فتح التطبيق، سيطلب منك السماح له بالدخول الى قائمة الأسماء، قم بقبول الطلب، وبمجرد الضغط على الأيقونة الزرقاء Search for Duplicate Contacts وسيبحث التطبيق عن كل الأرقام المتكررة ليجمعهم ويعطيك خيار حذفهم وبمجرد الضغط على Remove duplicate contacts   تكون قد تخلصت من الأسماء المتكررة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.