Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

الجولاني يصدر أوامر بشن جبهة النصرة حربا ضد تنظيم داعش

Recommended Posts

أصدر أبو محمد الجولاني قائد جبهة النصرة في سوريا تعليمات إلى مقاتليه ببدء الحرب ضد تنظيم داعش في دير الزور حتى الوصول إلى الرقة وذلك وفقا لتسريبات خاصة بأخبار الآن.

وتزامنا مع هذه التعليمات بدأت اشتباكات في منطقة التبني بدير الزور بين جبهة النصرة والجبهة الإسلامية من جهة ومسلحي تنظيم داعش من جهة أخرى أدت إلى قتل الامير في داعش ابو دجانة الليبي والأمير الشرعي ابو الليث العراقي وعدد من المسلحين التابعين للتنظيم.

وقال مراسل أخبار الآن إن جبهة النصرة والجبهة الإسلامية سيطروا على مقرات داعش في ريف دير الزور كافة لتتمركز قوات داعش في منطقة حقل الغاز بعد دحرها من ريف دير الزور بالكامل. 

كما امتدت الاشتباكات حتى وصلت الى منطقة معدان في الريف الشرقي لمدينة الرقة وتم ضرب الحواجز التابعة لتنظيم داعش، كما قام الجيش بأستهداف احد حواجز التنظيم في منطقة جسر الشيوخ في منطقة جرابلس وقتل أكثر من 6 مسلحين تابعين للتنظيم وأعلن الجيش الحر النفير العام ضد داعش في منطقة الراعي في ريف حلب.

وأضاف مراسلنا أن مسلحي داعش وضعوا سواتر ترابية على حواجزها الرئيسة في مدينة الرقة (حاجز السباهية - المقص - الجسر الجديد) خوفا من تقدم جبهة النصرة والجبهة الاسلامية الى المدينة، كما أن داعش ارسلت رتلا من معسكر الطلائع بمدينة الرقة الى منطقة معدان شرق مدينة الرقة بعد التقدم الملحوظ للجبهة الاسلامية والنصرة في تلك المنطقة التي تعد الطريق الواصل بين دير الزور والرقة.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.