Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

وصيتي اليك

Recommended Posts

ابني العزيز كم احبك وكم اتمنى ان تكون واعيا متفهما.ان تكون للخير فاعلا وللشر نابذا.ابني اعزك الله واعانك على تحمل المسؤولية كاملة غير منقوصة ونظرا لمحبتي لك اوصيك بهذه الوصايا وارجو ان تكون سامعا عارفا مطبقا ما تراه حقا صحيحا.
ابني اوصيك بطاعة الله وبفعل كل ما يقربك منه.اكثر من ذكره في السراء والضراء.اكثر من الاستغفار والتوبة تمسح ذنوبك وتكثر حسناتك
اوصيك بالاحسان الى جيرانك وباحترامهم وبمعاملاتهم احسن معاملة.ساعد الضعيف واغث الملهوف وارحم الحيوان وكن ممن يعتني به دافع عن كرامته.قدم له الطعام والشراب لاتعذبه واعلم ان الله تعالى يحب كل انسان يتصف بالرحمة ولا يحب الانسان الغليظ القلب القاسي الفظ.
كما اوصيك يا ولدي العزيز ان تحافظ على سلامة كل ما يحيط بك من غابات وانهار او حدائق حافظ على النظافة لاترم الازبال والنفايات في الشوارع او في المجاري المائية حتى لا تساهم في التلوث الذي يعتبر كارثة م.ن اخطر الكوارث .وتاكد يا بني ان النجاح والتوفيق سيكون من نصيبك ان انت نفذت هذه الوصايا وستنال رضا الله وستصبح محبوبا ناجحا في حياتك الدنيوية وكذلك ستنجح في اخرتك وستكون بمشيئة الله من السعداء.

Share this post


Link to post
Share on other sites

تســــ مجهود مميز شكراااااااااااااا لك ــــــلم ايدك
في انتظار القادم الجديد والمميز منك
تحياتى وتقديرى لعطائك الغير محدود

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.