اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

وصيتي اليك

Recommended Posts

ابني العزيز كم احبك وكم اتمنى ان تكون واعيا متفهما.ان تكون للخير فاعلا وللشر نابذا.ابني اعزك الله واعانك على تحمل المسؤولية كاملة غير منقوصة ونظرا لمحبتي لك اوصيك بهذه الوصايا وارجو ان تكون سامعا عارفا مطبقا ما تراه حقا صحيحا.
ابني اوصيك بطاعة الله وبفعل كل ما يقربك منه.اكثر من ذكره في السراء والضراء.اكثر من الاستغفار والتوبة تمسح ذنوبك وتكثر حسناتك
اوصيك بالاحسان الى جيرانك وباحترامهم وبمعاملاتهم احسن معاملة.ساعد الضعيف واغث الملهوف وارحم الحيوان وكن ممن يعتني به دافع عن كرامته.قدم له الطعام والشراب لاتعذبه واعلم ان الله تعالى يحب كل انسان يتصف بالرحمة ولا يحب الانسان الغليظ القلب القاسي الفظ.
كما اوصيك يا ولدي العزيز ان تحافظ على سلامة كل ما يحيط بك من غابات وانهار او حدائق حافظ على النظافة لاترم الازبال والنفايات في الشوارع او في المجاري المائية حتى لا تساهم في التلوث الذي يعتبر كارثة م.ن اخطر الكوارث .وتاكد يا بني ان النجاح والتوفيق سيكون من نصيبك ان انت نفذت هذه الوصايا وستنال رضا الله وستصبح محبوبا ناجحا في حياتك الدنيوية وكذلك ستنجح في اخرتك وستكون بمشيئة الله من السعداء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تســــ مجهود مميز شكراااااااااااااا لك ــــــلم ايدك
في انتظار القادم الجديد والمميز منك
تحياتى وتقديرى لعطائك الغير محدود

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.