اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

صدمت يوم زفافها .. فخسرت ثلث وزنها

Recommended Posts

بشكل غريب ولافت خسرت عروس بريطانية ثلثي وزنها بعد أن رأت نفسها ممثلة في تحفة بدينة على كيكة حفل الزفاف.

ووفقا لما جاء في موقع ”msn” فإن العروس فاليري ميكلين (25 عاما) أخذت نذرا على نفسها أن تخسر من وزنها على الأقل 51 كيلو وذلك بعد أن عقدت المفاجأة لسانها حين رأت شكل جسدها على تورتة العرس بجانب عريسها النحيل.فاليري قالت ”عشت بدينة طيلة طفولتي ومراهقتي وكان التحضير لعرسي أمرا مؤلما.

فقد وجدت صعوبة في إيجاد أي شيء جميل ويناسبني بسبب وزني”.وتضيف ”وبعد أن رأيت لعبة كعكة الزفاف التي حضرها أحد المحلات لحفل زفافي بعد مقابلتي طبعا، شعرت بالحزن والكآبة فهذه ليست الصورة التي أحب أن أظهر فيها يوم زفافي، ولكني قررت دفع كل أمر يتعلق بوزني إلى خلفية عقلي ولم أرد أن أفكر بالمسألة برمتها لأقضي يوما ممتعا”.وبدلا من أن تنحف فاليري مثل معظم العرائس قبل الزفاف زاد وزنها أكثر. حتى فستان الزفاف الذي اشترته وكان قياسه 16 لم يعد يناسبها واضطرت لتبديله بقياس 18. وعندها أدركت أنها ستنظر إلى صور عرسها بخجل فهي حتى لم تستطع الحفاظ على وزنها العادي.حسبما تقول لصحيفة ”ديلي ميل” البريطانية: ”على أي حال مر حفل الزفاف وقررت فاليري بعده أن تبدأ في حميتها التي استمرت 18 شهرا متواصلا. اقتصرت فاليري خلالها على تناول السلطات واللحم المشوي وابتعدت تماما عن السكريات الصناعية وخفضت من تناول الكربوهيدرات وتنازلت عن أكلاتها المفضلة من الطعام الصيني والبيتزا والهامبرجر والدجاج المقلي والبطاطا”

.كما عاشت فاليري سنة صعبة وكانت تخرج لتنزه كلبها إيفان ثلاثة مرات في اليوم ولأنه كان سببا في حركتها أسمته ”حارق السعرات”. والآن تلبس فاليري قياس 10 أي 38 بالمقاسات العربية بعد أن كانت ترتدي 50. وتعمل فاليري حاليا متطوعة في مركز لتخسيس الوزن تعطي نصائح من تجربتها، وتلهم الأخريات لخسارة الوزن التي حققتها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.