اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

تعرّف إلى أغلى عشرة أطعمة في العالم… لن تتخيّل الأسعار

Recommended Posts




دبي، الامارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2014، شام تايمز -

نأكل جميعنا كميات كبيرة من الأطعمة الجاهزة دورياً، وغالباً ما نتناول هذه الوجبات من مطاعم معتدلة الأسعار. لقد مررنا ببعض الخيارات الباهظة بما يكفي لتجعلك تفكّر مرتين قبل تناولها، ودوّنا قائمة بأغلى 10 أطعمة في العالم فتعرَّف إليه


10- بيتزا مطعم ميز من غوردون رامزي في المملكة المتحدة باهظة للغاية ومتوافرة بعجينة رقيقة مع البصل، وجبنة فونتينا، وموتزوريلا، ولحم مقدّد، وفطر، وخس ميزونا بري، تبدأ قيمتها من 178 دولاراً.


9- نقانق مع العصيدة، لم ننفق من قبل 115 دولاراً مقابل النقانق والعصيدة، احترف أوليفر ليموزين الطاهي الرئيسي في لاتيليه دو جويل روبوتشون فن طبخ أغلى طبق نقانق وعصيدة في العالم، مع الكمأ الأسود ونبيذ بوردو.


8-  دوش برغر: مؤلّف من نقانق دسمة بقيمة 666 دولاراً فما الذي يجعل هذا الطبق مميزاً؟ إنها المكوّنات! لحم عجل ملفوف بورق من الذهب وكبد الإوز وكافيار وسلطعون وكمأ وملح صخري من الهيمالايا.


 

7- زليون دولار لوبستر فريتاتا: تقدّم عجة البيض هذه في لو باركر ميريديان في منهاتن، تتألف من سلطعون مزيّن بالكافيار مقابل 1000 دولار.


6- غولدين فوينيكس كابكيك: مصنوعة من أفخر أنواع الشوكولاتة ومزيّنة بالذهب 23 قيراطاً. تباع في متجر بلومزبيري في دبي مقابل 1000 دولار


5- أغلى سوشي في العالم: كارات تشيف هو طبق السوشي الذي يطهوه أنجيليتو آرانيتا جي آر، بالماس الافريقي الذي يعدّ من أعلى اللآلئ وتبلغ قيمته 1.978 دولاراً.


4- قهوة بلاك إيفوري: لن يستطيع كثيرون شرب هذه القهوة الفاخرة المصنوعة من الحبوب المستخرجة من روث الفيلة. تبدو مقرفة لكنها الأغلى في العالم ومنتجة بعملية معقدة بيولوجياً. تتغذى الفيلة على حبوب البن ثم تُلتقط الحبوب من روثها وتُشمَّس وتُحمَّص، وتبلغ قيمتها 500 دولار.


3- كافيار الماس: أغلى كافيار في العالم، ينحدر من إيران، وهو نادر للغاية. يباع الكيلو بعلبة من الذهب 24 قيراطاً مقابل 25.000 دولار فيما تباع الحصص الأصغر مقابل 1.250 دولاراً.


2- شوكولاتة فروزين هوت: من ابتكار ستيفين بروس، مالك سيرينديتي 3، مزينة بجواهر إيفوريا نيويورك، تتضمّن هذه الحلوى 5 غرامات من الذهب 23 قيراطاً القابل للأكل. تُقَدّم بكأس مزيّنة بذهب يمكن أكله. وتبلغ قيمة الحصة قرابة 25.000 دولار.


1- كعكة زفاف بـ50 مليون دولار: باهظة بما يكفي لتزيّن حفلة زفاف لا تُنسى، يبلغ ارتفاعها متراً ونصف متر وتتألّف من ستة صفوف. وتتضمّن الكعكة 2000 ماسة بما يعادل 2046 قيراطاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.