اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

مقتل 11 في حريق التهم قاربا في بنغلاديش

Recommended Posts

قالت الشرطة البغلاديشية إن "حوالي 11 شخصاً من بينهم عمال وأطفال قتلوا بعدما اشتعلت النيران بالقارب الذي كان يقلهم إلى مدينة شاتاك".
وأضافت الشرطة أن القارب الذي اشتعلت فيه النيران خلال إبحاره في نهر شمال شرق بنغلاديش كان على متنه حوالي 100 راكب، مشيرة إلى أن سبب الحريق يعود إلى اشتعال النيران بموقد من الكيروسين كان يستخدم على متن القارب.

وأشار إلى أنه عدد الناجين 60 شخصاً أما الباقون فهم مفقودون ومن بينهم أطفال، كما أنه ليس هناك أي دليل يثبت عدد الركاب الذين كانوا على متنه.
وأفاد رئيس الشرطة المحلية هارنور رشيد لوكالة فرانس برس أنه " تم سحب حوالي 11 جثة متفحمة"، موضحاً أن العديد من الركاب أصيبوا بالهلع إثر نشوب الحريق فألقوا بأنفسهم في النهر، ومنهم من سبح لبر الآمان ومنهم من تم إنقاذه من قبل عمال الإنقاذ".

وتعتبر هذه الحوادث المأساوية ظاهرة متكررة في بنغلاديش نظراً لأن القوراب هي الوسيلة الأساسية للانتقال في العديد من الأماكن في البلاد، كما أنها عادة ما تكون مكتظة بالركاب.
ففي مارس/آذار، قتل ما لا يقل عن 147 شخص جراء غرق عبارتهم في نهر ميهانا بعد اصطدامها مع سفينة شحن.
وتؤكد السلطات الرسمية بأن 95 في المئة من المئات الآف من القوارب الصغيرة البغلاديشية أو تلك المتوسطة الحجم لا تراعي المعايير الأساسية للسلامة العامة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.