Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

ستة مختطفين و جريح في عملية إرهابية جديدة لداعش

Recommended Posts

حلب, سوريا، 26 ديسمبر 2013،

قامت (داعش) أو ما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام “ الليلة الفائتة عند الساعة الواحده والنصف ليلاً  بعملية إقتحام لمكتب قناة شذا الحرية “تجمع أنا سوري” والذي يقع في حي بستان القصر بحلب مستعملة سيارتين وعددا من الملثمين المسلحين الذين قاموا بإعتقال جميع المتواجدين في المكتب البالغ عددهم سبعة أشخاص وهم : ماهر حصرومي وهو مدير المكتب الإعلامي للتجمع، أمين أبو محمد مدير المكتب المالي، سيف الله مدير المكتب الثقافي، قتيبة أبو يونس مدير المكتب الطبي،  تيم الشامي وهو عضو في المكتب الإعلامي، سلطان الشامي عضو المكتب الطبي. كما قاموا بإطلاق الرصاص على عبد الله داماس رئيس مجلس الإدارة لتجمع “أنا سوري” وذلك لرفضه الذهاب معهم ومحاولته الهرب حيث أصيب بطلقين في رأسه وبطنه فظنوه قد فارق الحياة مما جعلهم يتريكونه سابحا بدمائه أمام المكتب المقتحم في الشارع ذاته.

وكذلك قام مسلحو "داعش" بتكسير المعدات الموجودة داخل مكتب التجمع وسرقة بعضها الآخر، وذلك في إطار محاولات الجماعة المستمرة للقضاء على التجمعات السلمية الثورية والمهتمة بالتطوير و أعمال الإغاثة و النقل الإعلامي.

ويذكر أن تجمع"أنا سوري"الذي يضم عددا من الناشطين معروف بنشاطاته السلمية والثقافية وكان قد قام مؤخراً بإفتتاح مدرسة للأطفال في حي "بستان القصر" بحلب كما أنه وبإستمرار يرعى عددا من الدورات التدريبية لشباب المنطقة.

Share this post


Link to post
Share on other sites
شكرا لك علي هذا الخبر ... فعلا بالخبر سنكون علي تواصل بالعالم



شكرا مرة اخري سلمت اناملك .#

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.