Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
غلا%الروووح

مدرب العين لا يهتم بالنظر إلى جدول ترتيب بطولة الدوري حالياً

Recommended Posts



أعرب المدير الفني الإسباني لنادي العين عن انزعاجه الشديد لخسارة نقطتين في معترك دوري الخليج العربي والتي يدافع فريقه فيها عن لقبه بعد التعادل أمام الشارقة مساء أمس رغم استحقاقهم للفوز، مؤكدًا أنهم فرضوا السيطرة المطلقة على مجريات اللعب خلال ربع الساعة الأولى من عمر المباراة، وعمد إلى تنظيم المحاولات الهجومية التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الضيوف، وقدم العين بداية المباراة كرة قدم ممتازة، إلا أنه بعد ذلك ظهرت بعض الأخطاء الميدانية التي سببت مشاكل في تمرير الكرات، والاستلام والتسلم.

وأكد كيكي فلوريس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي نقله الموقع الرسمي للبنفسجي 'الخصم نجح في ترجمة الهجمة الوحيدة التي تسنت له في المباراة من كرة مرتدة إلى هدف، وعقب ذلك عمدوا إلى التكتل والتراجع، وعموماً كنا نستحق الفوز بنتيجة المباراة ولا نستحق أن نخسر نقطتين في مواجهة اليوم.

ورداً على سؤال حول الانتقالات الشتوية خصوصاً في ظل انخفاض مستوى بعض الأجانب، قال 'المؤكد أن المرحلة الحالية تتطلب منا عملاً كبيراً على تطوير مستوى جميع لاعبي الفريق، بمن فيهم الأجانب، قبل التفكير في الاستغناء عن أي لاعب أو استقدام آخر، كما أننا نعمل على إعداد التقارير الفنية واستعراض الاحصائيات الخاصة بمردود كل لاعب، للوقوف على احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة'.

وأشار مدرب العين إلى أنه لا يهتم بالنظر إلى جدول ترتيب بطولة الدوري حالياً بقدر ما يسعى إلى تطوير الفريق، وتحسين مستوى أدائه في جميع مواجهاته المقبلة، والمؤكد أن هناك تطور ملحوظ قياساً بالمردود الذي كان عليه العين بداية الموسم الحالي، وأضاف 'في اعتقادي أن الوقت المناسب للوقوف على جدول ترتيب الفرق المتنافسة بعد شهرين أو ثلاثة، ووقتها سنرى مواقعنا بين الفرق المتنافسة على خريطة جدول الترتيب، ودائماً ما أتحدث مع لاعبي الفريق حول ضرورة التركيز على مباراة الفريق التي أمامه والعمل على تحقيق الفوز، وعدم التفكير في أي أمور أخرى.

جدير بالذكر أن العين بعد التعادل بالأمس مع الشارقة بهدف لمثله وصل رصيده إلى النقطة 18 يحتل بها المركز السادس، جمعها من 5 مرات فوز و3 تعادلات فيما خسر 3 مباريات.

Share this post


Link to post
Share on other sites
شكرا لك علي هذا الخبر ... فعلا بالخبر سنكون علي تواصل بالعالم



شكرا مرة اخري سلمت اناملك .#

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.