اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

"المرور": تنظيم الحركة بكوبرى فم الخليج بعد إغلاقه لإصلاح فواصل معدنية

Recommended Posts

كتب عبد الرحمن سيد

أكد مصدر مسئول بمرور القاهرة، أنه سيتم إغلاق كوبرى "فم الخليج" أمام مستشفى 57 المتجه إلى معهد الأورام بمنطقة مصر القديمة من الساعة 12 فى بداية الساعات الأولى من صباح الجمعة وحتى نهاية يوم السبت المقبل، بسبب إصلاح فواصل معدنية أعلى الكوبرى.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن القادم من الملك الصالح فى اتجاه منطقة مجرى العيون سيتم إرشاده إلى كوبرى السيدة عائشة يمينا إلى ميدان أبو الريش ثم يتجه يمينا إلى شارع بيرم التونسى حتى تقاطع الشارع مع مجرى العيون، ثم يسارا إلى شارع صلاح سالم.


وكذلك القادم من منطقة السيدة عائشة إلى شارع مجرى العيون، سيتم إرشاده لاستكمال الطريق إلى الملك الصالح منه إلى طريق صلاح سالم.

واستطرد المصدر أن القادم من منطقة التحرير عن طريق الكورنيش أو كوبرى الجامعة والسرايات ويرغب فى الوصول إلى مجرى العيون، يتجه إلى ميدان النزلة بجوار مستشفى أبو الريش حتى مطلع كوبرى على باشا إبراهيم منه إلى شارع بيرم التونسى ثم مجرى العيون، ويتجه إلى شارع صلاح سالم.

وأوضح أن رجال المرور سيتواجدون منذ الساعات الأولى لليوم التالى بالمنطقة، للعمل على إرشاد السائقين إلى تلك الطرق لحين الانتهاء من إصلاح الفواصل المعدنية أعلى الكوبرى.


 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.