Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Admin_Nb

"المرور": تنظيم الحركة بكوبرى فم الخليج بعد إغلاقه لإصلاح فواصل معدنية

Recommended Posts

كتب عبد الرحمن سيد

أكد مصدر مسئول بمرور القاهرة، أنه سيتم إغلاق كوبرى "فم الخليج" أمام مستشفى 57 المتجه إلى معهد الأورام بمنطقة مصر القديمة من الساعة 12 فى بداية الساعات الأولى من صباح الجمعة وحتى نهاية يوم السبت المقبل، بسبب إصلاح فواصل معدنية أعلى الكوبرى.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن القادم من الملك الصالح فى اتجاه منطقة مجرى العيون سيتم إرشاده إلى كوبرى السيدة عائشة يمينا إلى ميدان أبو الريش ثم يتجه يمينا إلى شارع بيرم التونسى حتى تقاطع الشارع مع مجرى العيون، ثم يسارا إلى شارع صلاح سالم.


وكذلك القادم من منطقة السيدة عائشة إلى شارع مجرى العيون، سيتم إرشاده لاستكمال الطريق إلى الملك الصالح منه إلى طريق صلاح سالم.

واستطرد المصدر أن القادم من منطقة التحرير عن طريق الكورنيش أو كوبرى الجامعة والسرايات ويرغب فى الوصول إلى مجرى العيون، يتجه إلى ميدان النزلة بجوار مستشفى أبو الريش حتى مطلع كوبرى على باشا إبراهيم منه إلى شارع بيرم التونسى ثم مجرى العيون، ويتجه إلى شارع صلاح سالم.

وأوضح أن رجال المرور سيتواجدون منذ الساعات الأولى لليوم التالى بالمنطقة، للعمل على إرشاد السائقين إلى تلك الطرق لحين الانتهاء من إصلاح الفواصل المعدنية أعلى الكوبرى.


 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.