Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
wlaa ahmed

لماذا نخاف من الانسان ولا نخاف الله

Recommended Posts

[size=25][b]لماذا نخاف من الانسان ولا نخاف الله
السلام عليكم اخواني اخواتي الاعزاء
معذرة ان كانت كتاباتي ممله فهذا الذي اقدر عليه


صلب هذا الموضوع ان الانسان مخلوق والخالق هو الله تعالى
فلماذا نخاف بعضنا البعض ولا نخاف الله تعالى
فهل لاحظتم وخاصة الذين يعملون في الدوائر وحتى في حياتنا
الاجتماعيه عندما نسمع بزياره من قبل احد المسؤلين فنقوم الدنيا
ونقعدها وتزداد الدورة الدمويه هيجانا وضربات القلب بالتسارع
وخاصة عندما يدخل المسؤل علينا اليس هو انسان مثلنا فلماذا الخوف
وترى التنظيف على قدم وساق في كل زاويه والترتيب ووضع الكل في حالة
تهياء وتحضير كل ما مطلوب لما ذا؟؟؟
فان الذي يحصل اعتقد لثلاث امور
اولا من اجل التغطيه على نقص موجود
ثانيا من اجل
الطلوع بوحه ابيض والحصول على شكر او
مكافاء0
ثالثا من اجل
التخلص من الزياره والمسؤل باي حال(كفيان
الشر)
فهل لو كان الخوف من الخالق بربع خوفنا من هذا الانسان
فهل لو قمنا بااداء ماعلينا من واجبات وعبادات وادينا الحقوق للناس

اليس من الواجب ان نخاف الله تعالى
اليس من الواجب ان ننظف قلوبنا من الغل والحقد
اليس من الواجب ان نحفظ عيوننا من النظر الحرام
اليس من الواجب ان نحفظ لساننا من الغيبه والاعتداء على الناس
اليس من الواجب ان نحفظ اذاننا من السماع للغيبه والكلام الحرام
اليس من الواجب ان نحمي الناس من ايدينا وبايدينا
فلابد ان نخاف نخاف نخاف الله تعالى ولانخاف البشر
ان نؤدي واجبنا بصور صحيحه ولانخاف احد
فقط نحترم لكي نحترم
[/size]
[/b]

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.