Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

اعتقال 75 مصرياً فى إيطاليا بتهمة الهجرة غير الشرعية

Recommended Posts





ألقت السلطات الإيطالية القبض على 75 مصريا لمحاولتهم الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا بمركب صيد وصل إلى ميناء "ليتشى" بالجنوب.

وقال السفير أحمد راغب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج والهجرة واللاجئين اليوم الأحد، إن السلطات الإيطالية أبلغت الخارجية المصرية أنها قررت إعادة 37 منهم إلى مصر، إضافة إلى سبعة آخرين كانوا قد وصلوا على مركب صيد إلى مدينة "راجوسا"، مشيرا إلى أن التحقيقات جارية مع الباقين.

وأوضح أن قوانين الدول الأوروبية تجرم الهجرة غير الشرعية وتعاقب كل من يقدم أى مساعدة للمهاجرين غير الشرعيين أو تشغيلهم، وحذر من العواقب الوخيمة لمحاولات الهجرة غير الشرعية وفى مقدمتها السجن والغرامة المالية والترحيل تطبيقا للعقوبات المنصوص عليها فى قوانين الدول الأوروبية فى هذا الشأن.

وطالب راغب بتضافر كافة الجهود للحيلولة دون استغلال الشباب المصرى والتغرير بهم واستنزاف أموال ذويهم من ناحية، وتشديد العقوبات المفروضة على سماسرة الهجرة غير الشرعية من ناحية أخرى.



Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.