اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

اعتقال 75 مصرياً فى إيطاليا بتهمة الهجرة غير الشرعية

Recommended Posts





ألقت السلطات الإيطالية القبض على 75 مصريا لمحاولتهم الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا بمركب صيد وصل إلى ميناء "ليتشى" بالجنوب.

وقال السفير أحمد راغب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج والهجرة واللاجئين اليوم الأحد، إن السلطات الإيطالية أبلغت الخارجية المصرية أنها قررت إعادة 37 منهم إلى مصر، إضافة إلى سبعة آخرين كانوا قد وصلوا على مركب صيد إلى مدينة "راجوسا"، مشيرا إلى أن التحقيقات جارية مع الباقين.

وأوضح أن قوانين الدول الأوروبية تجرم الهجرة غير الشرعية وتعاقب كل من يقدم أى مساعدة للمهاجرين غير الشرعيين أو تشغيلهم، وحذر من العواقب الوخيمة لمحاولات الهجرة غير الشرعية وفى مقدمتها السجن والغرامة المالية والترحيل تطبيقا للعقوبات المنصوص عليها فى قوانين الدول الأوروبية فى هذا الشأن.

وطالب راغب بتضافر كافة الجهود للحيلولة دون استغلال الشباب المصرى والتغرير بهم واستنزاف أموال ذويهم من ناحية، وتشديد العقوبات المفروضة على سماسرة الهجرة غير الشرعية من ناحية أخرى.



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.