اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ali2012

ميسي يواصل سحره ويقود برشلونة لدور الـ16

Recommended Posts

ميسي يواصل سحره ويقود برشلونة لدور الـ16



ميسي يواصل سحره ويقود برشلونة لدور الـ16


8-11-2011 04:19


( وكالات ) : واصل النجم الأرجتيني ليونيل ميسي سحره وأحرز هاتريك في مرمي مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي ويقود برشلونة للفوز برباعية في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
بهذا الفوز العريض تأهل برشلونة رسميا الي دور الـ16 من البطولة وتصدر المجموعة الثامنة، بعدما وقع الميلان أقرب منافسيه في فخ التعادل أمام بوريسوف البيلاروسي.
سيطر الفريق الكتالوني علي مجريات اللقاء، وكعادته واصل ميسي أبهار الجميع بأدائه ومهاراته التي لا يستطيع أحد إيقافها، حيث أنه افتتح النتيجة في الدقيقة 24، وأضاف هدفا أخر في الدقيقة 45، قبل أن يحرز سيسك فابريجاس الهدف الثالث برأسية متقنة في الدقيقة 72.
وعاد ميسي من جديد ليحرز هدف رابعا للفريق والثالث له، بمهارة جماعية فائقة من برشلونة، قبل أن ينهيها الساحر بلمسته الأخيرة و يراوغ الحارس معلنا عن رابع الأهداف في الدقيقة الأخيرة.
أرتفع رصيد برشلونة الي 10 نقاط وضمن تأهله للدور المقبل بفارق نقطتين عن ميلان بينما توقف رصيد بلزن عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
الجدير بالذكر أن هذا الهاتريك هو الثاني لميسي في أقل من أسبوع، بعدما كان أحرز 3 أهداف في الجولة الأخيرة في الدوري الاسباني أمام ريال مايوركا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


شكرا على الموضوع الرائع والمميز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.