Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
ali2012

اخر اخبار الفنان تامر حسنى عن حفلة اسكندريه وانهيار9 فتيات

Recommended Posts

اخر اخبار الفنان تامر حسنى عن حفلة اسكندريه وانهيار9 فتيات


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


تامر حسني غنى في الإسكندرية فانهارت ٩ فتيات وتكدس المرور



مساء يوم الاحدتامر حسني غنى في الإسكندرية فانهارت ٩ فتيات وتكدس المرور
ووسط احتفالات مصر بأعياد الربيع، احتشد أكثر من ٣٠ ألف شخص أمام وداخل نادي لاجون إسكندرية في الحديقة الدولية، لحضور حفل تامر حسني والمسموح دخوله لأعضاء النادي مجانا، ولكن اشتياق جمهور تامر حسني له أدي إلي تدافع الأعضاء وغير الأعضاء علي النادي، الأمر الذي تسبب في حدوث شلل تام في حركة المرور في منطقة الحديقة الدولية طوال أربع ساعات قبل وبعد الحفل،

واضطرت إدارة النادي إلي الاستعانة بحراسة من الشرطة للسيطرة علي الموقف، فقامت بغلق بوابات النادي علي حوالي ٢٠ ألف شخص، وتركت الباقين يستمتعون بصوت تامر حسني من الخارج وهم منتظرين خروجه لرؤيته.

صعد تامر علي خشبة المسرح في التاسعة مساء، واندفع حوله عدد كبير من الشباب والفتيات، وكادت تحدث كارثة بسبب الزحام الشديد، وانتقلت حالة القلق إلي تامر حسني، فاضطر إلي وقف الغناء أكثر من مرة وتهدئة الجمهور قائلا: «أرجوكم يا جماعة بلاش زق أنا مبعرفش أركز في الغناء لما بشوف المنظر ده»، وكانت هذه الكلمات تزيد من انفعال الجمهور معه لدرجة استمرت ساعتين كاملتين.

وبالإضافة إلي أغانيه القديمة غني تامر بعض أغاني ألبومه الجديد، ومنها «محدش حاسس بيا» والتي غناها بحزن وشجن، متأثرا بظروف السجن التي مر بها، وتعاطف الجمهور مع كلمات الأغنية وارتفعت أصواتهم معها، وهم ينادون بحبه لدرجة تعرض تسع فتيات للإغماء.

من - جريدة المصري اليوم
-







ودول بعض تصميماتى لتامر حسنى


Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.