اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ali2012

ابوتريكة تعامل مع استبعاده من المنتخب باحترافية

Recommended Posts

ضياء السيد: ابوتريكة تعامل مع استبعاده من المنتخب باحترافية


أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر الوطنى بانهم لم يبدأوا بعد مراحلة البناء فى المنتخب واشار فى الوقت ذاته بان محمد ابوتريكة لاعب الاهلى تعامل مع استبعاده من المنتخب باحترافية شديدة.
وكان منتخب مصر الوطنى قد تعرض لهزيمة امام البرازيل بنتيجة 2-0 فى المباراة الودية التى جمعتهما يوم الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال ضياء السيد فى تصريحات تلفزيونية: "اذا تحدث احد عن مباراة مصر والبرازيل فلابد وان ينظر لظروف تجمع المنتخب قبل اللقاء وكم تمرين خاضه مع مديره الفنى الجديد الامريكى بوب برادلى."
وتابع: "ظهرت على لاعبى المنتخب فى هذه المباراة بعض العيوب ومنها الحركة والانتشار والتسليم والتسلم فكل ذلك يحتاج لشغل وسنعمل على علاجه واؤكد باننا لم نبدأ بعد مرحلة البناء ويمكننى القول بان كسبنا المدافع احمد حجازى وحارس المرمى احمد ناصر الشناوى."
وواصل: "هذه المباراة لم تكن احتفالية على الاطلاق بل ان معسكر المنتخب كان يسوده حالة كبيرة من التركيز الشديد وكل ما يتردد عكس ذلك ليس صحيحا."
واضاف: "ابوتريكة قال بان استبعادة من المنتخب دافع كبير له واؤكد بانه تعامل مع الموقف باحترافية شديدة واتفق معى فى ذلك الامريكى بوب برادلى واحب ان اشيد بلاعب الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" فى مباراة البرازيل."
واختتم ضياء تصريحاته قائلا: "سأجتمع مع برادلى يوم الخميس لمناقشة امكانية اقامة معسكر من عدمة واذا قررنا اقامة معسكر فسيكون هناك حوارا هادئا مع الاندية لاخذ لاعبيها."
يذكر ان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلى قد اكد فى تصريحات صحفية بانه ليس منطقيا انضمام لاعبى فريقة للمنتخب فى وقت لا يوجد به اجندة دولية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.