اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
عاشقة هيوك

ورقة الامتحان واشكالنا

Recommended Posts

مرحباااااااا

بدي منكم تقولوا كيف يكون شكلكم

لما تشوفوا ورقة الامتحان albino

طبعا اتوقع ان اشكالنا محزنه Smile

لما نشوف ورقة الامتحان Crying or Very sad

راح أبدا اول شيء: قبل ما استلم الورقه يكون وجهي احمر بعد ما استلم الورقه اصير متوتره وبعدين انتظر احد يساعدني

انتظر ردودكم 55555

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
[i] يسلموو يسعدنى انى اول من رد عليك انا اول شئ بطنى يعورنى وبعد ما أستلم الورقة كل شئ تمام
لانى اكون مذاكرة بس بعد الامتحان راسى يعورنى لانى اسمع اجابات البنات الى من خااارج المنهج<<يعنى دافورة
[/i]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هههههههههههههههههه

مشكورة على الموضوع

أنا صراحة أصير في حالة يرثى لها ههههههه إذا رأيتني يوم الامتحان أنت إذن super girl ههههههه

أصبح بيضاء و قليلا من اللون الأصفر ههههههه I\'m DEAD

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا ابدا اتلفت اقول علمووون ما اعرف شي بعدين تجي صدييقتي هاذي دافووووره الله لايضرها ونتبدل الاوراااق
كل يوم على هل حااااال

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

خخ انا صراحة لما اشوفها ماسوي شي بس آخذها واحل واخلص وانتظر الوقت يخلص لأني عارفة اني باحل مزبوط Cool

خخ تقبلي مروري عاشقة هيوك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههه انا حاله جدا جدا عبقريه لما اشوف الابله توزع الورق انواع التوتر Surprised يوم تنحط الورقه عندي اجلس اضرب زميلتي
اقولها غششيني تقولي انا بديت الحل اصلا عشان اغششك Razz واجلس استنا لين تخلص وانا في قمة الرعب Surprised
وتقولي الابله عينك في ورقتك Mad

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اولا شكررررررررررررررا مرررررررره اخر شياكه >>>> كلمه يعني اخر حاجه موضه او زي كدا ههههههه

مررررررررررررررررره نايس الموضوع بس انا وجهي احياااااان لمن تجي الورقه يكون وجهي قريب ال Exclamation

واحياااان لا بسرعه اخلص ههههههههههههههه

شكراااااااااااااااااااااااا جزيلا اخر شياااااااااكه

مع تحيات : جونغ هيووووون

بنت مو ولد

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا اذا ماني مذاكرة او مذاكرة نص نص يكون وجهي Exclamation اما اذا مذاكرة مظبوط study اول شي اتوتر Smile وبعدين احقد على الابلة Mad333333 ويكون نفسي اقتلها chs وبذات ابلة العلوم

المهم و بعدين احاول افتكر الاجابات Rolling EyesSuspect و بعدين احل واسوي فيها الواثقة و اخلص بدري Cool واخرج من الفصل و انا فرحانة What a Face ويوم النتيجة يا اماهاذا Crying or Very saddrunkenalbino اوهاذا Evil or Very Mad

تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه سؤال حلو انا ببلش تحضيري للامتحان من قبل يومين وبدرس شوي ببرشم شوي بس يبدأ الامتحان باليوم الموعود اول شي بفكر في اني اروح على (...) طبعا فهمكم كفاية ههه وبس ارجع
بجلس على الكرسي وبجهز ورق الغش بس بنصدم انو الامتحان تافه ومش محتاج لغش برمي الورق على الارض بتيجي تحت كرسي صاحبتي و المعلمة بتشوف الورقة صاحبتي بتتبهدل ههه وبس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اانا اول شي اكون خاااااااايفه وبع ما اشوف الورقه احلللللل كل شي ما اتردك فراغ وبعد ما طلع من الامتحان الا كل الاجابات خطاء albino هذا اول موضوع ارد عليه ان شاء الله تقبلوني معاكم pirat

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انواع الحالات قلبي يدق كاني في حرب مو اختبار امسك الورقه احل اللي اعرفه واللي نسيته اعصر مخي واطلعه واكتبه واللي ما طلعت االف من عندي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه
انا بصراحة أذاكر مضبوووط
بس اشوف الورقة يجيني رعب
وبس ادعي
بس بعدين الحمدالله احل كويس
الله يستر لسة ما استلمنا الشهادات

عاشقة هيوك موضوووووووووع بالمرة حلوووو
يعطيكي العافيية

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

قلبي يقول بومبومبوم لييييين استلم الورقه اذا مسكتها اهدى شوي ومايبقى دعاء ماقوله بعديين خلاااص اطمن واحل يخلص فلم الرعب هههعند اخر سؤال واذا طلعت ولا اراجع ولا كلمه ولاشي Cool

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههه

انا حدث ولا حرج

اول ما اخذ الورق

الللي يشووفني يقوول شوي وتكسر القلم

وبعدين اذا قريت الاسئله اهدآ واحل

يثلموووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.