اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

je je

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    84
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. هدا الممثل رووووووووووووووعة وتمثيلة ارووع تسلمي عالطرح مشكووووووورة
  2. احس الطيبـــــــة كلها فية مرررررررررررة الصور حلووووووووووووووة لاخلاا ولاعدمـ
  3. مـــــــــــن جد لاتعلـــــــــــيق سبحـــــــان الذي سوى فخــــلق تسليم يالغلاا عالطرح
  4. جنــــــــــــــــــــــان مرررررررررررررررة يسلمووووووووووووو
  5. روووووووووووووووووووووووووووووعة من بدايتها ابدااااااع بانتظار البارت الثاني كامساميدا
  6. هههههههههههههههه حماااااااااس تسلمييييييي عالطرح لاخلاا ولاعدم
  7. سبحان الله .. الحمدالله .. لاإله إلا الله .. الله اكبر -------------------------------------------------------------------------------- آصيب صبي شآب بـ مرض آلسرطآن - حمآنآ آلله وآيآكم - ودخل آلمستشفى لـ عده آسآبيع حيث كآن يتلقى علآجآ كيميآئيآ وآشعآعيآ . وآثنآء آلعلآج فقد جميع شعرهـ في طريق عودته من آلمستشفى .. آلى آلبيت شعر بـ آلقلق ! ليس من آلسرطآن ! بل من آلآحرآج آلذي يشعر به .. عندمآ يذهب آلي آلمدرسه برآس آصلع .. وكآن قد قرر آن يرتدي ” بآروكه ” آو ” قبعه ” وعندمآ وصل آلى آلبيت .. مشى آمآم آلبآب وآضآءهـ آلآنوآر .. ورى مآ فآجآه !!!! كآن هنآك حوآلي 50 من آصدقآئه .. يقفزون , يهزجون , مرددين بصوت وآحد : مرحبآ بعودتك آلى آلمنزل نظر آلصبي حول غرفته ,ولم يصدق عينيه .. كآن كل آصدقآئه آلـ 50 حليقي آلرؤؤس آلآ يهمنآ آن يكون لدينآ آصدقآء يهتمون بنآ .. ويلتمسون آلآمنآ ويتعآطفون معنآ لدرجه ! آنهم يضحون بآي شئ مهمآ كآن صغير آو رمزيآ طآلمآ كآن ذلك يشعرنآ بالآحتوآء والسلوى وآلمحبه .. -------------------------------------------------------------------------------- اللهم أنتَ العالمُ بذنوبنا .. فاغفرها لنا .. وأنتَ العالمُ بعيوبنا …. فاسترها علينا .. وأنتَ العالمُ بحوائجنا … فاقضها لنا يا رب ..
  8. فضل الوضوء النوم هل تعلم أين تذهب روحك وانت نائم ؟؟؟ عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال:' الأرواح تعرج في منامها إلى السماء فتؤمر بالسجود عند العرش فمن كان طاهرا سجد عند العرش ومن ليس بطاهر سجد بعيدا عن العرش ' رواه البخاري. و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم من بات طاهراً بات في شعاره ملك . فلم يستيقظ إلا قال الملك . 'اللهم اغفر لعبدك فلان فإنه بات طاهراً' رواه الطبراني لذلك احرصوا على الوضوء قبل النوم حتى تظل ارواحكم عند عرش الرحمن أنشرها.. فانك لا تعلم متى وأين تموت.. فتجدها لك إن شاء الله لك شفيعة يوم القيامه سبحانك خلقت اليابس والأخضر سبحانك خلقت الحار والبارد سبحانك خلقت الضئيل والضخم سبحانك خلقت البحار ومددت الأرض سبحانك خلقت الصغير والهرم سبحانك خلقت المشع والمضيء سبحانك علمتنا ما لم نعلم سبحانك خلقت المتشابه والمختلف معا سبحانك بعثت بالرحمة في كل ذي كبد رطب سبحانك علمت بالقلم سبحانك الجمل بالإعجاز فيه يفخر سبحانك والصافنات الجياد بالارض تحفر سبحانك والعين بجمال ما خلقت تسبح وتذكر سبحانك رزقت بلا حساب و رحمت وبأمرك العقاب سبحانك مددت الظل كي نستظل وبعثت رسولك صلى الله عليه وسلم بالحق كي لا نضل سبحانك جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات اللهم أني أسالك إيمانا كاملا وأسألك قلباً خاشعاً وأسألك علماً نافعاً وأسألك يقيناً صادقاً وأسألك ديناً قيماً وأسألك العافية من كل بليه وأسألك تمام العافية وأسألك الشكر على العافية وأسألك الغنى عن الناس اللهم إني أدعوك باسمك الواحد الأعز وأدعوك اللهم باسمك الصمد وأدعوك باسمك العظيم الوتر وأدعوك باسمك الكبير المتعال الذي ثبت به أركانك كلها أن تكشف عني ما أصبحت وما أمسيت فيه اللهم أجعل القرآن الكريم لنا في الدنيا قرينا .. وفي القبر مؤنساً وعلى الصراط نوراً وفي القيامة شفيعاً وإلى الجنة رفيقاً ومن النار ستراً وحجاباً وإلى الخيرات كلها دليلاً وإماماً بفضلك وجودك يا أكرم الأكرمين اللهم آمين أجمل ما خط قلم و أعظم ما تجمل به علم و أجل ما عرفت البشرية شعوباًً وأُمم أعذب ما نطق به لسان وأقدس ما ذكر في زمان أو مكان سبحانك خالق كل شي من العدم سبحانك الأعظم والأعلم رب الشرق والغرب والعرب والعجم لك حق السجدة والركعة لك حق الخشية والدمعة لك ما ليس لغيرك إياك نحن نطلب وإليك جباهنا بالأرض تكتب وإذا كنت تريد الثواب فأرسلها لجميع من عندك ربـّي آلهمني يقيناً يجعلني آؤمن .. بأن كل مآ [ آحلم به ] سيأتي يومــاً .. عندي كم موقع .., كل وآحد آحلا من الثاني .. آلموقع آلآول : إذا فتحته يشتغل تلقـائيـآ بدعاء واستغفار و تكبير وتهلييل .. .. يعني و آنت جالس ع اللآب .. تتصفح , ع المسينجر , على شيء .. افتحه .. ماراح يضرك .. [ http://du3aa.r3r3r.com// ] الموقع الثاني :إذا فتحته نفس آلشيء يشتغل تلقائيآ بـ احسن التلاوات و اخشعهـا .. وممكن أنت تحدد القارئ و يفتح احسسن تلاوة [ http://www.tvquran.com ] آلموقع آلثالث : احلى موقع .. " لمصحف كامل " و تقدر تقلب الصفحـات .. مرره حلو ممكن وأنت عاللآب و طفشان تفتحه و تقرأ لك كم صفحة .. [http://www.quranflash.com/quranflash.html ] آلموقع الرابع و الأخير : اذاعة القرآن الكريم .. بث مبــآشر =) شي رائع بـ صدق ..‘ [ http://www.al-fr.net/radio/ ] لو تنشره ماخسرت شيء !! ولاتنسوني من الدعــــاء
  9. الله رووووووعة من جد ساعة الموت ماراح ينفع الندم اللهم احسن خاتمتنا واجعلها بقووووول اشهد ان لاالة الا الله وان محمد رسول الله يعطيكي الف الف عافيييية
  10. السلام عليكم *ليلة الزفاف* بدت كملاك يمشي على الأرض بفستانها الأنيق في ليلة الزفاف، كان الشاب وسيماً ولم يفلح في جذب (سلمى) إليه بشتى الطرق، لم تكن تجرح شعوره وكانت ترد عليه بلطف رافضة أي علاقة عابرة تحت مسمى الصداقة -وهكذا يجب على المرأة أن تكون- كانت فتاة متزنة ومستقيمة، وكانت تؤمن بأن كل شيء يبدأ بالخطأ فسوف ينتهي بخطأ أكبر منه، فطلبت منه أن ينقلها للفرع الثاني للشركة. وبعد مضي شهر حضر الشاب مع والديه طالباً يدها، أثناء الزفاف كانت سعيدة، ولكن هناك شعور غريب يعتريها كلما نظرت إليه لم تجد تفسيراً له. أخذت تطرد الهواجس عن خاطرها ولكن دون جدوى، غيرت مقعدها وجلست إلى جانبه بالكرسي الملاصق له.. نظر إليها نظرة حنان.. فأحست برغبة قوية في البكاء، لم تستطع منع دموعها، سالت دمعة على خدها.. فأخذ يمسحها بلطف وكأنه يطمئنها بأنه قريب منها، وسيكون لها الزوج الوفي، حتى أحست بنوع من الارتياح. انتهت مراسم الزفاف، وزف العروسان محاطين بفرحة الأهل، انطلقا لمكان إقامتهما في فندق مقابل للحرم المكي الشريف. أخذ يخبرها عن الفندق الذي قام بحجزه وعن الغرفة التي سيقضيان فيها ليلتهما الأولى، وهي مشغولة البال، قاطعته وقالت إنها تريد أن تتحدث معه في موضوع غريب لم تفهمه، أوقف السيارة وطلب منها الانتظار، نزل من السيارة ودخل محلاً تجارياً كبيراً في الجهة المقابلة للشارع العام.. كاد القلق يقتلها لولا ظهوره في آخر لحظة حاملاً معه باقة ورد كبيرة بالغة في الروعة، ابتسمت له، فأخذ يشير إلى الباقة التي في يده مبتسماً. لم ينتبه للحافلة التي تتجه نحوه بسرعة حتى قذفته عالياً وعاد ما تبقى منه ليرتطم بالأرض. صرخت لهول ما رأت عيناها، ركضت إليه ومسحت على رأسه.. لمحت ورقة في يده.. كانت عبارة عن بطاقة إهداء، فتحتها وقرأت ما كتب فيها: حبيبتي لولاك ما عرفت طعماً للحياة ولــولاك ما اكــتشفت ذاتـي لـــــك كـــــــــــــــــــل الحــــــــــــب حــــييت أم بعد ممـــاتي اعتصرها الألم وبكت.. لم تبكِ يوماً كما بكت تلك الليلة.. حينها فقط أدركت سر الضيق الذي كان يلازمها، فقد أحس قلبها بفراق محبوبه.. والآن بعد رحيله لم يبق منه سوى بطاقة وباقة ورد متناثرة. لم يكن قلبها قوياً ليطيق الحياة بعد فراقه.. لذلك لم تتركه يرحل وحيداً.. ولحقت به بعد ساعة واحدة.
  11. الله الله ابداااااااع دام لنا قلمك الذهبي تحياتي
  12. تسلمييييييييين يلغلاا ومكشورررررررررة على التقيييم لاتحرمينا من طلتك
  13. رووووووووووووووعة روووووووووووووووووعة روووووووووووووووعة كلمااااات راقت لي يعطيكي العافيــــــة
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.