Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
ميتسوكي1

ليش التجريح يا بنات ؟؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي استفتار حول الكلمات الجارحه التي تجرح بعض العضوات وتجرحني انا وهم معروفين الي يجرحون

وهناك كلمه جرحتني
مين تكرهي من العضوات(نحن كالنا اخوات وخالقنا واحد ولم يميز احد عن الاخر الا بالعقل بمعنا التفكير بشكل غير عن عقل الاخر)

والتجريح ليس من صفات المسلم العاقل البالغ المؤمن

والي مسوين نفسهم اشرار ليه يتطاولون على غيرهم ما يفرقون عنا بولا شي الا بنقص العقل

وعلى قولت ابلتنا الي تتطنز تتطنز على نفسها ليه التجريح ماله فايده الا انك تخسرين كل صديقاتك ومحبتهم واخلاصهم

حرام تجرحين بخلق الله انك تكرهينها والي اخره

انا ما اقول حبيها اكرهيها بس خلي كرهك بقلبك لا تقوليه لانك بتجرحينهاوحرام تجرحينها

واتمنى الالتزام


Share this post


Link to post
Share on other sites
لا استطيع انا اعارضك قالت انها تكهرني انا الاخرى بس انا بسمع من اذن و بخرج من الاذن الثانية يمكن تكون تمزح

Share this post


Link to post
Share on other sites
يسلمو على الكلام الرااااااااائع انا اايدك في كل ما قلتييييه

ما له داعي التجريييح بالكلااام او بغيييره

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكراا لك غاليتى ميتسوكى لا اعرف لماذا شعرت ان المنتدى
اصبح فاااض لماذا انسحبت اميره بكلمتى
ولماذا ايضااا تريد رانما ان تخرج يا الهى Crying or Very sad

Share this post


Link to post
Share on other sites
انا ما احب المزح الثقيل يا سوزي وانا قلت الكلام ذا بموضوع انا تغيرت ؟؟

انا المزح الثقيل ما احبه انا ما كتبت الموضوع هاذا عشاني انا لحالي لا عشان كل الاعضاء لانهم يمشو يجرحو
في خلق الله

طب خلاص تخلي كرهها بقلبها مو لزوم تطلعه لانه حرام خلاص ما تحبنا تطلع برا اذا احنا ما عجبناها
والله منجد

اول مره سكت ثاني مره عديتها لكن ثالث مره لا مرح اسكت والله

اعوذ بالله من الشيطان

Share this post


Link to post
Share on other sites
ولد احلى تصويت يا انسه رجع على تعليقك ما اقدر اشكرك بالقلب الي فوق

لاني شكرت مييارا

بس لك تصويت يهز الكون (اما يهز الكون

هههههههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
وعليكم السلام ورحمة اللهـ *_^

كلامكـ صحيح 100%

ويجب ان نلتزم بالقوانين

ويجب عدم السب والشتم لان هذا ليس من طبع الفتاة المؤمنة

Share this post


Link to post
Share on other sites
انتي شوفي نفستس اول يا متسوكي

بعدين انا مسمح لك تقولين عن صديقاتي زولدك وموني و الكيورا كذا

و هم مهم نقصين عقل

و بعدين كيف تخليه بقلبها هه

انا سألتها من تكره و لازم تجاوب يا متسوكي

عيب عليك كذا

اف منكم و الله انتي اصلا تجرحين و تقولين ليش التجريح

تقولين ناقصين عقل

وبعدين هاذا الكلام بس علشانها جرحتك لاني سألتها

ولازم تجاوب يعني انا اصلا احبها لانها جاوبت بصراحه و طلعت الي بقلبها

مو تكذب و تجامل

و لو انها جرحت غيرتس ما قلتي شئ

هه

بعد و الله انهم كلهم الاشرار احسن منتس

و مزاحهم احسن من مزاحتس


هي تكرهتس و انا مثلها

Share this post


Link to post
Share on other sites
واصلا متقدرين تردين على كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي لان كلامي عين العقل يختي

Share this post


Link to post
Share on other sites
بسسسسسسسسسس خلاص بتتشاجرون هذا موضوع للحوار هي شافت انها بتجرح و انت تعطين رايك و بهدوء تام انا ايضا قالت انها تكرهني بس ارجوا ان تخلوني محايدة ساعمل عمل فيض حتى تعود الينا باذن الله

Share this post


Link to post
Share on other sites

اكملوا الحوار بهدوء هنا هذا ردكما بالموضوع الاخر ارجوا التزام الهدوء لنصل لحل هل كان جارحا ام لا

قطوه كول كتب:
ميتسوكي كتب:
اتمنى انكم تلغون سؤال من تكرهين لانه تافه ولانه جارح

وليس له من الفوائد فائده

ونحنو كنا مثل بعض ليس هناك عضوه غير عنا كي تكرهوها

وشكرا على اللقاء


ليش يلغوووه؟
علشااانك؟

ميتسوكي اذا رح الغوه رح يظلمو كثير بنات !!
انتي مو اول وحدا و لا اخر وحده مكروهه في كثير بنات قالوا اكره فلانه و فلانه هذي ما قالت حاجه
و ما الغووه
ولو الغوه علشانك رح يظلمو هذول البنات

وبعدين الحب و الكره من الله
بكل بساطه انتي ما دخلي قلبها
الحب مو بالقوه
وانتي مو غير عنا لكن قلت لك انك ما دخلتي قلبها

تدري ان هذا اكثر سؤال يعجبني
وش فيك يا متسوكي؟
يعني خليك و اثقه من نفسك و حتى لو كرهك شخص واحد
هذا ما رح ينقص ولا رح يزيد
وبعدين يا متسوكي حرام عليك تقولي تافه!
والحين لما قلتي تافه جرحتي البنت!
تافه وجارح!
اتمنى تراقبي نفسك و تافه هذي الكلمه ابد ابد مو عاجبتني
كيف تقولين للبنت ان سؤالها تافه !
ناس غريبه!

سوري ميتسوكي وجهة نظر لا اكثر
لكن انا ضد وضد وضد الغاء هذا السؤال

Share this post


Link to post
Share on other sites
[b]لااااااااااااتزعلين ياعسل كلااااااااااامك صحيح بس ماله داعي تحطين بقلبك لانهم صغار ويفرحون لمايجرحون الغير لكن في بالهم من باب التسلية فقط ومع هذذذذذذا النصيحة فيهم مرهقة فهم لايسمعون على قولة المثل لاحياة لمن تنادي

Share this post


Link to post
Share on other sites
كوروتا شكرا على الرد عزيزتي

انا عارفه مشاعري اتجاهك بس مرح اقول

لاني ما احب اجرح احد لو جرحني


شكرا على كل من رد على الموضوع

Share this post


Link to post
Share on other sites
هييي بس التهاوش عاد اش فيكم انتوا مب صغاريه علشان تتهاوشون انتو ا كباااااار زين فكبروا عقلكم كل وحده تشوف الفاظها على جي انتو يالسين تجروحون الثانين و بعضكم زين فشويشوي
الله انتوا صغاريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
معك حق صديقتي متسوكي كلامك صح 1000 بالالف

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
لم افهم

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
ياسلم!!!!!!

لو وحده قالت لي ما احبك انجرح!!!!!!!!!!!!

لا والله ما انجرح ولا شي

عاااادي

اقولها انت الخسرانه

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
لماذا التجريح ياصديقايتي لماذا
انا لو مكانك حتى لو انجرحت
لانها قالت الحقيقة انها لاتحبني في اعضاء كثير ياقلبي يتمنى ان يتكلموا معك ويحبونك وانا منهم
ارجوك ياقلبي لا تزعلي يوجد
احنا رمز العطاء والحب ىياصديقتي
ياعسل لاتزعلي ياقلبي لاتزعلي
احبببببببببببببببببببببك ميتسوكي
وهذا الكلام صادر مني من القلب

Share this post


Link to post
Share on other sites
(معكي حق يا عمري الوردة الحمراء) لكن كل شيئ حسب الاصول ونحن بنات صحيح الاقاب تعبر عن الشر لكن نحن لا نتاثر بالاشياء اذاكانت غير جيدة اتمنى ان تكون جميع العضوات متحابات لاننا رمز المحبة وانا ادعي انو دددوم نكون اصدقاء الموضوع على العموم رووووووووووعة مشكورة متسوكي

Share this post


Link to post
Share on other sites


يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو ا ياميتو دائما عندك حق


شكرررررررررررررررا عزيزتي كلامك كله صح

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
معك حق

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
عندك حق صديقتي كلنا اخوات
تقبلي مروري

Share this post


Link to post
Share on other sites
فيض الإبداع كتب:

ياسلم!!!!!!

لو وحده قالت لي ما احبك انجرح!!!!!!!!!!!!

لا والله ما انجرح ولا شي

عاااادي

اقولها انت الخسرانه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلامك صحيح

Share this post


Link to post
Share on other sites
معك الف حق يا قلبي ......




وشكرا لكي يا قمر

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.