اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

HamadaRicardo

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    4
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. بالنسبه للمصاريف * ثمن الترم الاول شامل الكتب وشامل رسوم الامتحانات 705 جنيه للترم الواحد فقط
  2. الاوراق المطلوبه : 4 صور شخصيه و صورة بطاقة الرقم القومى و شهادة البكالوريوس او المؤهل فوق المتوسط اذا كان الطالب حاصلا على مؤهل اعلى من الثانويه مع ضرورة احضار شهادة الثانويه او الدبلوم بيان بتقديرات المواد الدراسيه التى سبق ان درسها الطالب فى المعهد
  3. زيادة ساعات الدراسة بالتعليم المفتوح بجامعة القاهرة .......................................................................... أعلن الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة أنه تقرر مضاعفة ساعات الدراسة بكليات التعليم المفتوح ابتداء من دور مارس المقبل مع توفير القاعات الخاصة بالدراسة المباشرة. وقال الدكتور كامل إنه تم إعداد برامج للأنشطة الطلابية فى مختلف المجالات لطلاب التعليم المفتوح بالاستفادة من الامكانيات المتاحة بالجامعة فى مجال النشاط الطلابى، إلى جانب مجموعة من برامج التدريب وتنمية القدرات. ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الحميد ابو ناعم مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات دور يناير 2012 لجميع طلاب التعليم المفتوح قبل 15 مارس المقبل، مشيراً الى ان الامتحانات تمت بهدوء خلال الفترة من 28 يناير الى 13 فبراير ولم يتم رصد اى ظواهر سلبية أو معوقات تؤثر على سير الامتحانات سواء بالقاهرة أو بالمحافظات، غير أنه تم رصد بعض حالات الغش الفردية التى بلغت نحو 400حالة فى القاهرة والمحافظات وتم التحقيق بشأنها على الفور بمعرفة الأساتذة الذين يشرفون على أعمال الامتحانات. وأشار الدكتور عادل مبروك مستشار التعليم المفتوح بجامعة القاهرة أنه تقرر فتح باب التسجيل فى كليات التعليم المفتوح لدور يوليو اعتبارا من 3 مارس المقبل للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الدبلومات الفنية بشرط مضى خمس سنوات أو أكثر على تاريخ الحصول على المؤهل المتوسط أو الحصول على مؤهل عالٍ دون التقيد بسنة الحصول عليه.
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.