اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

lyaa

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    10
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. شكراً لمروركم ويشرفنى صدقاتكم.. وانضمامى لكم فى المنتدى وشكر خاص لأخ ..محمد سعيد جويلي لاجتهادة
  2. وضعت راسى على صدرة ولم يكن فى بالى او فى فكرى غير حبة حين اغلقت جفونى ارتسمت صورتة داخل عيونى وتعالت نبضات قلبى وارتعشت اناملى عندما افقت من نومى حدثت نفسى فمجرد الحلم به يحدث لى هكذا فماذا سأفعل حين التقية حقاً . فانا اشتاق الية . ولم يخلو حلماً منه .
  3. (RФMaйt!c_QuêN--hawas) شكراً لمروركم العطر ..بتمنى ان اكون دائمأً بمستوى ينال اعجابكم لكم منى جزيل الشكر.
  4. انا فى واقع الحياة لم يكن لدى اى اصدقاء حتى أقربائى لم اتعرف او اتقرب لهم الا من وقت قريب كنت أنسان يعيش بلا روح فى حياة من الملل ليس لها لون الوقت يمر بطيًأ و الايام متشابهة فى زمن أصبحت فيه الصداقة مجرد ذكرى من زمن جميل أنقضى أحاول جاهده البحث عن زهرة لم تذبل بين اشواك الحياة زهرة مازال بداخلها حب و أخلاص و وفاء حقا شئ نادر فى زمننا هذا ... !! كيف يمكن أن أجد انسان يستحق ان يحمل كلمة >>>> فهى كلمة أكبر من مجرد أربعة أحرف نكتبها او ننطق بها فالصداقة الحقيقية كنز من يجده فقد كسب شئ أكبر من ان توصفه كلمات على ورق شئ يستحق أن تضحى بالكثير فى سبيله و انت مطمئن فهى ثروة قد يحسدك الكثيرون عليها نعمة قد من بها الله على البشر و بحمد الله و كرمه قد من بها على .. أخيرا قد وجدت صداقة .... !! قد تظنون إنى مجنونه .. هل كل هذا الكلام لمجرد انى و جدت أصدقاء ؟ لكن صدقونى فمن يعرف الحياه على حقيقتها سيجد ان لكلامى هذا معنى كبير .. بل و أكثر من ذلك فما الذى يحتاجه الانسان أكثر من قلب كبير .. يحبك بدون سبب او مصالح يتالم لألمك ويفرح لفرحك تسطيع ان تشكوا له همك و تفتح له قلبك و يجفف بحنانه دمع عينك هـمـه الوحيد مـصــــــلحـتك و شاغله الاكبر هو أمرك تشعرون معاً انكم شخص واحد روح واحدة فى جسدين كلاخوة و ربما أكثر معاً تشعرون بكل امان و سلام بين روحيكما رابط لا يقطعه إلا الموت هل شعرتم بمثل هذا من قبل ؟ لو كان ( نعم ) فاعلمو إنكم من اسعد و اغنى البشر فى هذا الكون و لو كان ( لا ) فاعلمو إنكم لم تجربوا ابداً صداقة حقيقية فابحثو عن صديق و لا تفقدوا الامل ابداً فهو موجود و يبحث عنكم مثلما تبحثو عنه و بانتظار ان تجدوه .................. بداخلى كلام كثير يحتاج لصفحات و صفحات ذلك إن استطاعت الحروف التعبير عنه و انا اهدى لأصديقائى كلامى هذا ارجوا ان تعذرونى لو قصرت نحوكم و فى النهاية يكفى ان اقول لكم (((( شكراً لانكم أصدقائى ))))
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.