اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجنــــ ن ـــــــتهم

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    23
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟! للأسف ,نحن لسنا ملائكة, ولسنا نعيش في الجنة , ولذلك فقط يوجد في حياة بعض منا أعداء ويوجد الحقود ويوجد الحسود , وكما قال الدكتور عايض القرني في كتابه لا تحزن (يوجد اشخاص هدفهمـْ الوحيد هو تدمير أهداف الآخرين ) للأسف أحيانًا يكون من الأقارب قد يكون أخ أو أُخْت أو حتَّى أبْ أو أُمـْ يتعمد تدمير حياتكَ أو إهانتكَ أو إذلالكَ حتَّى كما قال الله تعالى : ( يا أَيُّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوْا إِنَّ مِنْ أَوْلاَدِكُمـْ و أَزْوَاجِكُمـْ وآبَائِكُمـْ عَدُوًّا لَكُمـْ فـ احْذَرُوهُمـْ ) فإذا كُنْتَ أو كُنْتِ مِمَّنْ حالفهمـْ الحظ السيِّء وأُبتليتَ بعدوٍّ الذي قد يكون أحيانًا صاحب نفوذ ..فماذا تفعل عندما تجمعكمـْ الدنيا في نفس الغرفة وتُضْطَر أن تنظر إلى عينيه بل وتتكلم معه أيضًا لانه بكل سعة وجه إبتسمـَ لك هل تلزمـْ الصَّمت وتتظاهر باللامبالاه فبالتاكيد إظهارك لكرهك سيكون دليل نصره أمـْ تظهر له نظرات الحقد والكرة وتتلفظ بالفاظ سيئة في وجهه أمـْ تتحاشاه وتتحاشي تماما النظر في وجهه أمـْ تحتسب الله على مافعله بكَ ليس العيب في أن تسقط من القمَّة الى الحضيض ولكن العيب هو أن تذهلك السَّقطة فتبقى حيث أنت دون أن تحاول النهوض...... انتظر آراءكم وردودكم الرائعه التي بدونها لن تتميز مشاركاتي..
  2. أوبز شر طرده تعيش وتاكل غيرها بس هدي سحليه ماضنتي تتوب .........وشكرا على الموضوع الناااااااااايس
  3. كثيرا مانسمع ونقرا ماهو سر جمال المراة او بمعنى ماهو اجمل مافى المراة اختلفت الاراء وتباينت الاجوبة عن هذا السؤال الذى يبدو سهلا للغاية ولكنة بالواقع فى قمة الصعوبة .. لانة بتصورى جمال المراة امر نسبى يختلف من مراة الى مراة وكذلك يختلف من راى رجل واخر .. لكل منا مايحبة بالمراة ومايستهوية بها لانها بالفعل كائن جميل رائع شكلا واركز كثيرا على شكلا لان هناك نساء كثيرات ما اجملهم بالمظهر ولكن بمجرد ان تعرفهم تتكشف لك عن خبايا وخبايا تكتشف ان وراء هذا المظهر الرائع والانوثة الطاغية وحش كاسر او تبدى لك حقدا دفينا وغيرة لاتنقطع . ان سر جما ل المراة بتصورى بجمال روحها متى ما احسست انك طفلا امام امراة او احسست انك تغوص بداخل هذة المراة فانك قد وصلت فعلا الى سر جمالها وانك بالتالى قد وجدت ضالتك بها ولكن بالمقابل هناك سؤال حيرنى كثيرا ماهو سر جمال الرجل؟ لنبتعد عن المثاليات بالقول ان جمال الرجل بشهامتة او فروسيتة فزمننا ليس زمن فروسية وبطولة الان نحن نعيش بزمن الواقع وليس زمن الف ليلة وليلة ماهوا سر جمال الرجل؟
  4. *** إسناد السماعة بالرأس مع الاستماع بتقليم الاظافر : لديك القدرة على أداء عملين في آن واحد و بنفس الكفاءة فلماذا لا تستغلين تلك الميزة ؟ تكرسين الكثير من وقتك بالاهتمام بالنفس يمكنك تقليم أظافرك أو وضع ماكياجك أثناء الحديث التلفوني أنت امرأة تعتنين بجمالكِ و تحبين أن تكوني موضع إعجاب من الاخرين و محط أنظارهم .. و لكنك تتشككين في قدراتك .. أنت بحاجة لتأكيد ثقتك بنفسك حتى تكوني مركز اهتمام الغير . *** تضعين إحدى يديك على أذنك و تمسكين السماعة باليد الاخرى : هذه الحركة اللاشعورية تعلن رفضك لأية لحظة شرود أو عدم تركيز . تعزلين نفسك عن كل ما يحيط بك من أجل الاهتمام بمن حولك . سلوكك يبدو عدوانيا في نظر الغير ولكنك تدافعين عن نفسك بهذا الاسلوب من كل اعتداء خارجي . عزلتك هي نوع من أنواع حماية الذات خوفا منك على قلبك الحساس وأحاسيسك المرهفة . *** ترفعين السماعة بإحدى اليدين و ترسمين بعض الخطوط و الدوائر باليد الاخرى : أنت شخصية عصبية دائمة التوتر والقلق . تكتبين مشاعرك باستمرار و تقاومين رغباتك . أنت بحاجة لمزيد من الاسترخاء و الهدوء فابدئي من الان والا اصبحت عرضة للامراض النفسية .... حاولي التعبير عن نفسك و مواجهة الاخرين بآرائك فالكبت يولد الانفجار . *** تتناولين مشروبك المفضل و أنت تتحدثين في الهاتف : أنت امرأة عملية لدرجة كبيرة ترفضين ضياع الوقت فيما لا يفيد ... الاسراف في أدق الامور يساوي الكثير ..... يزعجك مرور الوقت بسرعة دون الاستفادة منه لأقصى درجة ولكن لا تنسي إنك بحاجة احيانا لقليل من الهدوء و البساطة .
  5. انا حكتب اذا قصدك تهين اسمي عشان تشكك العذال حشى لاانت ولاغيرك ولاعشر من اشكالك ويسلموووووووووووو تقبلي مروري المتواضع
  6. اولا يشرفني انوا انا اول وحده ارد على الموضوع والله اللعبه جااااااااااامده واللى مو قدها لالالالالالالالا يدخل يكون ارحمله شوفي انا قدها بس على حسب اللمقلب وللمعلوميه ابوي في الدوام عنده من سته لاسته يعني متنرفز
  7. ههههههههههه لا بالعكس راي الأعضه مهم بالنسبه لي وتسلم على مرورك المتواضع
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.