اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

ريشة فنانه

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    2510
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو ريشة فنانه

  1. [size=21]مراحب شباب مراحب صبايا هذي قصة شاب او بالاحرى مأساة شاب مع باسكال وبدون كثر كلا يرويها هو ويقول في ليلة من الليالي كنت ماخذ وضعيه الأنبطاح وأقلب في المجلات العربيه . وأتفرج في الفنانات الى كل وحده تشق الوجه , الى أن شفت صورة (( باسكال مشعلاني)) سحبت بريك وقعدت أتمقــّـل فيها مدة من الزمن , ثمن أتخذت قرار صارم بمناداه أمي بصووووت عالي . يمااااااااااااه لم تسمعني فقررت في ذالك الحين بمناداتها بصووووت أعلى . يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... >> (في ذالك الحين لم أرى سوى مقاس زنوبه الحمام ..) أمي : نعم وش تبي ؟؟ أنا : خلاااااااص نسيت .. وش بغيت أقول .. فلما همت أمي بالذهاب .. أطلقت صرخه قويه ..يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فلتفتت وناظرتني بطرف عين .. وقالت : ردينا.. يعني تبي الفردة الثانيه .. قلت : يماااااااااااااااه أبيك في موضوع مهم .. أنا أتخذت قرار ولن أتراجع أو أزحزح عن قراري .. أمي : خير وش قررت ..؟؟ أنا : ابي أتزوووووووووووج ردت أمي رد سريع وقالت : عاد من زينك وزين طبايعك علشان تتزووووج .. خلك لين تكبر شوي .. أنا : يمااااااه حرام عليك أنا مسكين أنا قاعد أتعذب .. ليه أنا ماني ولدكم .. وقعدت أبكي وأعصر دموعي ومانزل الى وحده <<< دموع التماسيح أمي : خلاص أنا قررت أتهور وأزوجك .. بس بنت مين الى تبيها .. انا : بنت مشعلاني .. أمي : من مشلاعاني .. أنا : قصدي ابيك تشوفين لي وحده تشبه (( باسكال مشعلاني )) لحظه خليني اقص لك صورتها من المجله.. والله واقص صورة ( باسكال ) وأعطيها أمي وقلت أبيها نفس المواصفات هذي بالضبط .. قالت أمي : خلاص بكرة فيه عرس لولد فلانه .. بشوف لك فيه منها في السعوديه والى خلصت الكميه جااااى بكرة وراحت أمي العرس .. وأنا أنتظر رجعتها بفارغ الصبر .. بعد ساعات طويلة من الأنتظار .. جاءت أمي وقالت مبروووووك لقيت طلبك .. وأخذت رقم أمها .. دقت عليهم الوالدة اليوم الثاني .. وردت البنت وانا ملصق اذني في السماعه أبي أسمع صوتها .. فما كان من الوالده إلا وهي تمسك بجهاز التلفون وتمحطه على خشتي ..لكي اغدو في حال سبيلي .. مشيت في الصاله وانا أرفس علبة المنديل .. والتى كانت أحدى هواياتي .. جاءت إلي امي لتزف لي بشرى قبول اهل البنت مبدئيا .. فرحت بالخبر وانتظرت اليوم الموعود لمقابلتها .. وانا أنشد (( نحمد الله جت على ماتمنى )) ذهبت الى الحلاق وقلت له : توظيب كامل الله لايهينك .. ومن ثم جاءت أمي بالطيب والبخور .. وقرت على المعوذات وايه الكرسي .. ثم ذهبت الى .. أبو نسب علشان أشوف وأنشاف .. دقيت الجرس ففتح لي الأخ الأصغر وكان دب وتبدو عليه علامة البراءة .. وما إن رآني قال من أنت يابو خشم .. فقلت له عيب يابابا أنا بصير زوج أختك .. وما إن قلت له هذه الكلمات التي نزلت عليه مثل الصواعق .. حتى ذهب الى داخل المنزل .. واسمعه يصيح ويقول : والله اختي ماتاخذ ابو خشم .. فكرت في ذا البزر الدب الى فضحنا لابارك الله فيه .. فقلت ابروح للبيت واجيهم بكره على اساس اني انشغلت وماقدرت أمرهم وبالتالي ابو خشم ليس انا الذي مريتهم وما إن عطيت الباب ظهري وادخلت مفتاح السياره لكي افتح الباب واذا بالاب يمسك يدي ويقول مين الاخ ؟ فقلت له وبصوت يملأه الحزن انا الخطيب .. أستقبلني خير استقبال .. وقلطني في المجلس .. وأخذ يسألني يمنه ويسره عن مؤهلاتي ووظيفتي .. وأنا أتصبب عرقاً حتى بدء الخياس يتطاير مني .. ونحن في هذي الحاله يدخل علينا البزر ويقول بصوت يسمعه القاصي والداني وهو يطلع لسانه : يبو خشم والله ماتاخذ اختي . إلتفت الى الاب وقلت له : ركد ولدكم ..لتصير علوم .. فقال له والضحكه تملأ فم الاب : اذهب يابني اصلحك الله .. فقلت له تبا" بل سحقا" لتربية هذا الغلام ( كني شطحت شوي ) فقال الأب : هل تريد رؤيه البنت .. قلت : أجل جاى اتمقل في وجهك أنت وولدك الدب .. وعندما ذهب الأب لمنادة البنت .. أتى الولد وهو يطلع لسانه مرة أخرى ويقول يبو خشم والله ماتاخذ اختي .. قلت له تعال ياحبيبي أنا بعطيك ريال وتطلع بسرعه .. قال خلاص .. صرفت الولد الدب وافتكيت منه .. ولما ذهب الدب الصغير دخلت علي البنت وكلها استحياء وانا انظر الى الارض وارسم دواوير باصبع رجلي الكبير كعلامه على انني خجول .. فجلست بجواري وقالت : السلام عليكم فلما رفعت بصري لكي أرد السلام .. توقفت الكلمة لم أستطيع أكمالها .. كيف وأنا أرى أبشع وأقبح وأمتن المخلوقات على وجه الأرض .. لا وكانت تضع من المساحيق مايكفي لصنع كعكه كبيرة الحجم فقلت في نفسي فركش الزواج لابووها ولأبوو من يتزوجها .. هذي الدبيه يبغالها أثنين يقطون ويتزوجونها .. وكنت قد فكرت مسبقا ان أفركش الزواج وأضع شروطا تعجيزيه كي تفر البنت مني وتصيح على امها مابيه .. فقلت للوحش ( البنت ) : انا عندي شروط .. فقالت لي سم آمر فقلت لها : انا انسان حق مخمخه وخاصتن تالى الليل .. فلا تستغربين اذا رجفتك من بطنك تالي الليل وانتي نايمه وقلت لك صلحي لي معسل والراس ابيه يكون ثلاث جمرات ومن الصغار والمويه ماتتعدى النص وتحطين معها ثلج .. فقالت لي والابتسامه تعلو خشتها : ابشر .. بس عليك بالمعسل التونسي فإنه انقى واصفى <<< ( طلعت خبره وراعية معسل ) فصخت العقال وبدأت في ضرب العائله كنوع من تشويه سمعتي لحقت بالاب الى داخل البيت وانبرشت عليه مثل انبراشة الخليوي في كاس العالم اللتي اقيمت في فرنسا وانطرد على اثرها ( لاويعابط الحكم ويقول ماسويت شي) ويوم طالعت لقيت البزر الدب جالس فوق سيارتي .. وأنبرش على أنبراشه مماثله .. وتوطيت في بطنه .. وأخذت منه الريال حقي .. فلما هممت بتشغيل السيارة .. وأذا بي أسمعه يقول .. أنقلع يبو خشم .. عندها نزلت من السيارة .. وطرحته أرضاً .. وحطيت رجليه تحت كفر السيارة .. وركبت السيارة .. وأعشق وأفر الكفر على رجليه .. فلما ناظرت من المرايه لأشوف ماذا أحل به .. فأذا به يضحك ويأشر بيده ( عيدها مرة ثانيه ) فذهبت الى البيت فأستقبلتني أمي هاااااه بشر كيف البنت .. قلت يمه حرام عليك هذي تشبه بأسكال أنتي تبين تذبحيني .. قالت نفس الى في الصوره اللهم اختلاف بسيط .. وهذي الصوره شفها .. فلما أخذت الصورة أكتشفت السبب .. أثاريني قاص صورة ( باسكال ) من الجهه الأولى .. والجهه الثانية فيها صورة ( هــيـــاء الــشعــيبــي )...!!! ((( ويافرحه ماتمت ))) ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ أتمنــى أعجبتكم .. الله الله بالردود .. تحيتي .[/size]
  2. [size=16] زوجين اتفقوا على تربية ولدهم بطريقه مهذبه علموه اذا يبي الحمام يقول : (ابي اغني) يوم من الأيام نام الولد عند جدته. في الليل قام من النوم قال : (ابي اغني) قالت جدته : وش ذا الكلام بسم الله علينا عاد في هالليل يالله ارقد بس !!! قال الولد مااااااقدر ( ابي اغني) قالت جدته وش ذا البلشه ياربيه منك بس طيب خلاص ياوليدي بس ترى جدك نايم تعال غني في اذني بس بشويش !!! [/size] الله يعين الجده راحت وطي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريوشهـ
  3. في الطائرة بعد الإقلاع ... الكابتين يرحب بالركاب ويقدم لهم بعض النصائح والمعلومات ... وفجأة .. يصرح مذعورا ً .. : آخ شو هادا ؟ ! العمى ... ولييييييييييي ... رحنا يحل صمت ثقيل في الطائرة الكل انكتم لا حس ولا خبر ثم يـُسمع صوت الكابتين مرة ثانية وهو يقول : أنا اسف المضيفة دلقت كاسة الشاي السخنة عليي ولو تشوفوا شو صار ببنطلوني الابيض من الامام يصيح احد الركاب : طز فيك وببنطلونك ، تعال شوف بنطلوناتنا شو صار فيها تحياتي ريوووشهـ
  4. الســ عليكم ــلام صعب لامنك فشلت وصعب لامنك لقيت ان من يكره نجاحك يدري انك مانجحت أمس ضقت ورحت أقلب ذكرياتي وانتهيت عندصورة طفل صوته مثل صوتي لاانجرحت وش مثل لاوالله الاهذا أنا يوم ابتديت أنطق حروف تلعثم في لساني لاانمدحت هذا أنايوم الحياة بنظرتي عشرين بيت ومسجدين ومدرسه من طين كم فيها اصطبحت هذا أنا وأصبحت أتمتم هذا أنا حتى بغيت أختنق بس القدر عيا على موتي وطحت وصاح صوت الطفل فيني انت من وين ارتميت قلت أنا المستقبل اللي فيه كم همت وطمحت أمس كنت أبيك تكبر بس والله لودريت اني اللي عشت لجله مت عندك واسترحت لودريت ان الزمان يجر رجلي ماعديت ولودريت ان البحوربلامواني ماسبحت كان دربك لي طويل وكل ماشفتك هويت قلت لك كبوة جوادوماكبيت الا وجمحت ليه تسمعني وتمشي؟؟..آآآآآه ليتك مامشيت وآه ليتك من كثرعثرات الأيام انتصحت ضاعت أحلامي وظل الحزن فيني واهتديت للطريق اللي يوديني على دمعي ورحت يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيت بس أعرفك لو مسحت الدمع تبقى ماانمسحت كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت وصارحلمي في وجودانسان يفرح لافرحت كنت أشوف الناس مثلي كل ماجعت وضميت مادريت ان الأوادم ناس فوق وناس تحت آآآآه يااول ذكرياتي خذني بحضنك نسيت لسألك عن وجه أبوي اللي معه ياماسرحت وخذني بحضنك أبغفى ياااه مبطي ماغفيت وان لمحت دموع عيني سونفسك مالمحت خذني بحضنك وبعثر في جروحي وان قضيت هزلي كتفي وقل لي(عيب تبكي لو سمحت) اضحك وعلم زماني من أنامن وين جيت طق باب الحزن واصرخ في لامني فتحت وضمني يمك وكمل ضحكتك لامن بكيت ودي أذكركيف كانت ضحكتي لامن فرحت..
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشلونكم شباب وبنات هاي الخطواطر عجبتني حبيت انقلها الكم اتمنى تعجبكم وتنال رضاكم خواطر وردتي..ليتك تعلمين كم عانيت بعد فراقك.. كم تجرعت لوعة الحنين إلى همساتك...كم عانقت الشوق في غيابك وزرعت أمل لقائك بعد رحيلك لم أعد اشعر بما حولي .... جعلت الصمت مجدافي..ذكريات الماضي تعصرني وتجعلني أتعثر في مسافاتي...ترتمي أفراحي حزينه في أحضان الشوق.. تنطفى أنوار آمالي في ظلام اليأس ..وتغرق عبراتي في دموع الآهات فتنمو جذور الألم وتنبت في طرقاتي.. وردتي يا من أودعت قلبي في أحضانها.. دعيني أحفر أسمك في عروقي وأجعلك جزءا من أنفاسي وأرسم فوق دموعي حبك! -------------------------------------------------------------------------------- رحلت.. تركتني وحيدا في صحراء الهجران بين جبال الأحزان وعلى سهول الحرمان.. لا أسمع إلا صدى صوتي وصفير آذاني.. حبك تسلل الى قلبي فأحببتك..رحلت وثارت براكين الشوق بداخلي واهتزت أركان فوادي.. رحلت فأمطرت سحابة دمعتي وتكثف ضباب حيرتي رحلت ومازال طيفك يزورني فيلهب مشاعري ويؤجج نيران اشتياقي لك ويثير أمواج هيامي.. رحلت... إلى أين؟! ليتني اعلم!! -------------------------------------------------------------------------------- سافرت بك في سماء عشقي يا حنيني الأبدي.. يا طيف أحلامي وفرحة سنيني.. متى تجمعني بك الأيام؟‍‍‍! لقد أحببتك لا بل همت بك وتعذبت من أجلك ولا زلت أعاني من لوعة الحرمان تقهر سنيني وتذيب أيامي عرفتك أنشودة من الحب يخفق لها القلب وتهتف لها المشاعر أنت قصيدة حياتي أنت لحن الساعدة أنت أغنية الفرح التي ستملأ حياتي طربا وتلامس مشاعري الظامئة فتعيد لها توازنها وما فقدته في سنين الحرمان العمر ليس فيه متسع للفراق والحرمان يكفي ما عانيت من لوعة البعد وقهر الزمن .. والحياة لا تنتظر أحدا ولكن مهما تغيرنا ..فالحب سيظل رابطنا الأبدي!! -------------------------------------------------------------------------------- عشت الخيال في بحور العشق.. أبحرت في عالمي بلا أسباب.. ضاعت مجاديف غرامي.. وأصابني الحزن.. وأقبل من على البعد مركب إحساسك.. يزفني لعالم الحب.. ويسقي ورود الشوق في داخلي وينبت زهور الوله في عالمي... -------------------------------------------------------------------------------- بين برودة الشتاء واوراق الخريف وحرارة الصيف ونسمات الربيع تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟ لا اعرف لا ادري سوى انني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع.. تعانق ثلوج الشتاء تصافح أوراق الخريف تنتشر لشمس الصيف ترقص تحت زخات المطر تمنيت لو عدت لطفولتي اعبث بدميتي ابني بيتا وأغرس حلما .وابتسم لغدي.. -------------------------------------------------------------------------------- بعد أن أحببتك تغير كل شي في الأكوان توقفت الأرض عن الدوران.. تكسرت عقارب الأزمان .. أصبح النهر مالحا.. وغدا البحر عذبا.. صار القمر شمسا.. والشمس أقمارا .. تغير طعم قهوتي ..عدت لزمن ولادتي .. غيرت موضوع قلبي .. صار في اليمين بعد أن كان باليسار‍!! رأيت الليل كالأنوار.. ذبت في مياه الأمطار وأطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك .. أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار -------------------------------------------------------------------------------- كانت وحيدة.. تتكئ على جمر الأهات والتنهد والحسره.. حتى غدا الجمر رمادا يمزقها أنين الصمت داهمتها الذكريات والأشواق تكدرت حالتها اصبحت انثى ثكلى غاصت النفس بالمواجع كسفينة غارقة في البحر فقدت النجاة أتحدث معها .. أسألها:من انت وقد عرفها القلب المتيم أرى في وجهها ابتسامة حزينه عيناها غارقتان مملوءتان بالدموع.. الوجه شاحب معلن لليأس أصبح البكاء يرافقها والألم فقدت كل معاني الحياة حتى الامل لا ادري ؟‍! وعندما التقينا رأينا الامل موشحا خلف القمر .. ماذا يعني ذلك؟! -------------------------------------------------------------------------------- أحبك يا من سهرت الليالي من أجلها أحبك يا أغنية رددها قلبي ورقصت لها مشاعري يا بحري الهادئ وياسمائي الصافية يازماني وأفكاري أحبك يامن دانتلها احاسيسي واحتفى بها فؤادي واحتضنتها روحي يا كل همي ويا أجمل هم عشته في حياتي في غيابك عرفت الشوق وعشت الوحده والحرمان وفي حضورك ادركت معنى الحياة وعرفت البسمه علمتني كيف احبك واسهر الليل وأنت قمرة ..دعني اسألك كيف استطعت أن تحتويني وتفعل بي كل ذلك ؟! هل أنا ضعيف أمامك أم جرفني شوقك ؟! صارحيني قولي ماشئت وابقى معك فأنا احتاجك!! -------------------------------------------------------------------------------- كم هو مؤلم ان نتلقى الطعنات ممن أسكنته تجاويف قلبك..إنسان أحببته بإخلاص ووثقت به ووهبته الحب والمشاعر الصادقه ..بنيت معه أحلاما جميله ووعودا متواضعه ..نعم حبيبي المخادع جعلتك فوق كل شي دون البشر . حلقت بك عاليا .. بحثت في داخلك عما يسعدك وقدمته لك . اخلصت لك وافنيت زهرة عمري من أجللك .. صبرت على الألم لأهبك الراحة أسكنت جنة فؤادي وسجنت نفسي بين نيران الحيرة ..فرشت لك الأرض ورودا وعلقت على جدار قلبي لوحة حبك للأبد ثم ماذا؟! أهديتني الكذب والخداع تركتني للحيرة والضياع.. وظللت تبحث عن حب جديد اختلقت الأعذار وضحيت بقلب احتواك غير ابه بدموعي وعذاباتي ..ورغم ذلك مازلت عند حبي وولعي بك.. أرحل ايها القلب المتحجر حيث شئت.. ولكن سيأتي الغد وتبحث عني .. وحينها سأدعك تذرف الدموع ...وأنساااااااك منقول تحياتي
  6. هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي خطيره ياسكره بس توقعت الاجابه كدا تقبلي مروري حياتي ونحن في انتظار جديدك
  7. هههههههههههههههههههههههههههه اوكي من عيوني حياتي كلها كم يوم وهو عندك ههههههه يسلمو المرور ياقلبي منوره موضوعي
  8. هههههههههههههه ويشرفني انا كمان انك اول وحده رديتي حبيبت قلبي نورتو الموضوع بردودكم الحلوه ياحلوين ريووووووووووووووووووووشهـ
  9. هههههههههههههههههههه بنت جده ختيررررررررررره مره يسلمو عبادي تقبل مروري
  10. يسلمو بودي بجد ررررررررررررررررررررووووووووووووووووووعه تحياتي
  11. يسلمو يااحلى واغلى**Mo0o0on** رووووعه قليله عليها وعليك حبيبتي ختيره وااااااايد ننتضر ابداعاتك غاليتنا ريوووووشهـ
  12. روووووووووووعه بس بصراحه بعد امير الرمنسيه مقدر اقول غير ربي يخليك للمنتدى وليا تحياتي
  13. واووووووو يامنوش ممره احب دي الاغنيه تسلمي ياعسل فديتك حياتو تقبلي مروري يالغلا
  14. أشتاق لك و الشــوق ذابحني ولي خافقٍ ينشد عن أحوالك وينك وشوقي دوم جارحني هذا محبك بالوفــا جــــالك
  15. الحب لحظة شوق و إحساس و شعور أسمى معانــــي الكون بصافي حــلاه إن قلت أحبــــك فخافي القلب محفـور اسمه نقشتــــه لجــل يعــرف غـــلاه تحياتي لك مشرفنا المتالق
  16. مو بس عجبتنا الا انهبلنا خخخ يسلمو ياعسل بجد ياالوحيده امطرتينا بابداعاتك المميزه والرائعه غاليتي تقبلي مروري
  17. يسلمو حبايب قلبي على المرور ماننحرم من ردودكم الحلوه يارب تحياتي ريووووووشهـ
  18. اما انكم تحف اسمع ادا تبغى صور انزلك مو مشكله ايزي بس تالت صوره ماعليها احد شو رايك تكون انتا هههههههههههههههههههههههههههوع
  19. هههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو ياختيره بجد روووووووووووعه هدا اسمو خنقني الله يعين الي يلبسو مرسي ياعسل ع التوبك الجونان ده تحياتي ريووووووووووووووووشهـ
  20. هيد الجميل بودي قمر 14مشاء الله عليه ودا القمر السكر الحلو حذاب الي مطول شواربو بس قبل تشوفوه سمو بالله لان الحسد زي ماتعرفون لا وشوفوهم يحليلهم يلعبون مع بعض هههههههههه وهنا شوفو مشاء الله على بودي ياكل ساندويتش وما يعطيني اهئ اهئ وبس سلامتكم حبايبي انتظر ردودكم الحلوه ياحلوين بس بدون زعل
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.