اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

جهنيه وافكاري جهنميه

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    1234
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

المشاركات كُتبت بواسطة جهنيه وافكاري جهنميه


  1. هذي قصة حب عاطفيه جت على الخدامه

    ((سلدي))

    سلدي خدامة جميلة سودة شعرها حلو بس مدهن

    حاسبو وطبعا شابه

    كانت كل ليلة تنام في غرفتها وتفكر بصوت راعي

    الدكان فراحت سألت اهل البيت لو كانو يبون شي من الدكان

    وراحو طلبو الي يبونه

    عاد سلدي كانت طايره من الفرح

    وراحت تتصل

    سلدي: الو

    راعي الدكان : سلدي ؟؟ قلب مال انا

    سلدي: هههه كايس واحد قصدها ((خايس واحد))

    ولا هي اصلا فرحانه

    راعي الدكان: ها شو يريد؟؟

    سلدي : جيب …. الخ

    راعي الدكان :طيب الحين جيب بسرعه

    ويتولى التوصيل بنفسه

    ويوصل راعي الدكان بالدراجه

    مسوي نفسه جذاب

    تروح سلدي تتدربح وتركض عشان تشوفه

    ويتقابل الاحبه

    تاخذ الطلبيه وهي مستحيه

    بس ما تصير خدودها ورديه

    تصير بنيه

    المهم هو استحى بعد وراح يوريها حركات

    بالدراجه

    طبعا طاح وانشقت زنوبته

    بس سلدي ما شافته لانها صكت الباب

    راحت سلدي الغرفه تفكر في راعي الدكان ويوم قامت الصبح

    جهزت الريوق وكل شي

    وقعدت تتأمل بالسيكل تتخيل انه دراجة راعي الدكان

    وفجأه تسمع بيييييييييييب بييييييييييب

    طن طنطن

    سلدي استغربت لأنها جديدة وما سممعت هذا الصوت

    من قبل

    ويوم شافت ورا شافت





    شافت









    راعي الغاز



    طاح قلبها من مكانه

    وحبته هو الثاني

    وتذكرت ان الغاز خلص

    والشاحنه رايحه

    خافت لا يفوتها راحت ركضت وركضت

    وركضت

    طبعا راعي الغاز

    خاف شاف شي اسود يركض وراه

    راح سرع

    وهي سرعت بعد

    رفعت الكندورة وقبضتها بسنانها

    وركضت طبعا لابسة استرج

    ملون

    وطاحت راعي الغاز وقف

    وقعد يفكرورجع ورا

    وشاف سلدي

    سلدي: انت ليش ما يوقف ما يشوف انا اركز وراك

    راعي الغاز: انا خوف انا في يشوف اسود يركض وراي

    سلدي :سكيف ((سخيف)) يلا جيب غاز

    راعي الغاز : زين زين

    ودخل الغاز المطبخ وعطا سلدي ابتسامه مذهلة

    لأنها كانت بأربع ضروس بس

    وراح

    سلدي وقعت بحبه

    وصارت تشوف الإثنين

    وزاد حبها لأثنين

    وما درى راعي الدكان انها تحب واحدولا درى

    راعي الغاز بعد

    المهم

    وفي اليوم الأسود

    قررت ربت المنزل الإتصال بالدكان لطلب

    صناديق مياه

    لأن سلدي كانت مشغوله في المطبخ

    ومثل كل نهايه اسبوع كانت تقابل

    راعي الغاز خلف البيت

    وجاء راعي الدكان في نفس الوقت

    وطلبت منه ربت المنزل انه يدخل الصناديق

    المسيكين كان قلبه فرحان انه بيشوف سلدي

    ولاكن شاف منظر ما بينساه

    شاف سلدي تضحك مع راعي الغاز

    المسكين انفطر قلبه وتشقق

    وعيونه ذرفت بيبسي وميرندا

    سلدي وهي تضحك لمحت راعي الدكان

    وراعي الغاز شافه بعد

    سلدي: دكدك شو سوي هنيه؟؟

    راعي الدكان: ليش انت مع هزا ها

    راعي الغاز مسوي نفسه رجال: شو هزا

    انا صديق هيا انت منو

    راعي الدكان عصب :سلدي انت كاينه((خاينه))

    انا في حبك وانا اجيب لك كل يوم كرواسون وعصير اريج

    انتي ليش سوي كزي

    راعي الغاز:: انت شو فكر انك تقدر خذ سلدي مني؟؟

    سلدي : خلاص لا يسوي جنجال واجد

    راعي الدكان: سلدي انت واجد قرقر مع هزا هندي

    انا لازم سوي انتكام ((انتقام))

    راعي الغاز تعال :انا في سوي عيونك احمر

    انا ما برهم انته

    راعي الدكان يختار سلاحه زنوبته اكيد

    ويركض عشان يكفخ راعي الغاز

    راعي الغاز يعطيه ضحكه الأربع ضروس

    كافيه انها توقف راعي الدكان شوي طبعا من الخوف

    ويبدأ النزال

    واحد مسوي نفسه اندر تيكر والثاني كين

    ويتشقلبون و

    سلدي تصيح وتصرخ : نهي نهي كل هزا عشان قلب مال انا؟؟

    راعي الغاز ما كان عنده الا حل واحد

    رفع باطه وراعي الدكا ن تخدر وفقد الوعي

    فاز راعي الغاز

    لكن تم القبض على الإثنين بتهمة الضرابه على السوده
    وسلدي تسفرت لأنها مغازلجيه


    اشرايكم.....؟
    على فكرة ترى منقول...
    اجــــــــــــمل
    تحـــــــــــياتــــــــــــــــي جهنيه

  2. مابي اسوي مقدمات بس كل واحد يختار رقم ولا يغيره بكل امانه ...منقوووووووووول...وترا ينفع لي الاولاد

    __________________________________________________ _______________________

    ابو الشباب متعود يمسك السبحة ويتمشى بالبيت ويصفر

    شاف انور المجلس مشــغلات قال في باله : ذا الحريم يمشون ويشغلون من ذا الانوار ،، ايه وش عليه لاهم دافعين فلوس فواتير ولا شي

    وراح المسكين يطفي الانوار دخل المجلس الا فيه صديقاتك جالسين و يطالعون فيه هههههههههههههههههههه



    تخيلي ان الموقف هذا صار لاخوك اختاري من 1 إلى 14 وشوفي وش قالوا البنات عن اخوك



    اخــتاري من الحين ما فيه بعدين تغيرين رايك




















    اخترتي رقم














































    هاه معزمه وملزمه




































    طيب

























    1 / من اللي فرك المصباح السحري وطلع لنا المارد:





    2 / يا قلبي عليه يجــــــــــــــنن





    3 / هذا اخوك ولا ابوك





    4 / يشبه البنقالي حق استراحتنا







    5 / ملااااك ونزل علينا من السماء








    6 / وااااااي يفشل .... يتمشى بفنيلة وسروال





    7 / ليـــتنى هالسبحة اللي بين يديه






    8 / وجع وش جابه ، ولا بعد يبي يطفي اللمبات







    9 / كل يوم بزورهم علشان اشوف ذا المملوح





    10 / يا جعلك من نصيبي







    11 / وش ذا العصاقيل




    12/ شعره محتاج استشوار





    13 /آآآآآآآآآخ بس يا صبر قلبي على ذا الزين




    14 / وقف شوي لا تطلع خلنا نكحل عيونا بشوفتك








    هههههههههههههه عاد الحين قولولنا بكل صراحة وش طلع لكم

  3. الموضوع حوار بين كرفوش وولد عمه النذل وهم بقاعة الإمتحان .......


    كرفوش: بو فيصل ..... بو فيصل .... بسسسسسسسسس !!


    بو فيصل: هااااه وش تبي بسرعه وجع ...؟؟؟؟؟؟


    كرفوش : جواب السؤال الرابع بسرعه بسرعه !!!!


    بو فيصل : حراااام ؟؟


    كرفوش : وش الحرام انت وجهك .. اقول بلا نذاله ياورع ؟؟


    بو فيصل : حرااااااااااااااااااااااااااام !!!!


    كرفوش: يابن الـ...... انا ماني مغششك الامس يالنذل !! تكفى قول لي ....


    بو فيصل : ياخي حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام !!!!


    كرفوش : حرام هاه؟؟ .. طيب والله فيك يالنذل



    بعدها بربع ساعه ........



    كرفوش : بو فيصل ......... <<< باقي ما تاب


    بو فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    كرفوش: السؤال السادس .......


    بو فيصل : ( من غشنا فليس منا )


    كرفوش : لا والله ؟؟؟؟ << باقي شوي ويبكي


    كرفوش: يااااااااااااااورع تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل ..... اماإنت صحيح وصخ..


    بو فيصل : ( من غششششششنا فليس منا ) !!! << يقولها بكل برود


    كرفوش : طلاق اني بأجيب فيك العيد ..بس خلنا نطلع<<< إرتفع الأمبير h


    بو فيصل : ياخي انت ماتفهم من غشنا فليس منا .... <<< لعن بو النذاله اللي زي كذا





    بعد انتهاء الامتحان ..........:




    كرفوش: تعال هنا لعن بو خامسك تعال يالوصخ


    بو فيصل:هلا أي خدمه <<< ياويله من سواد ليله


    كرفوش : أي خدمه هاه؟؟ تستهبل انت ووجهك ... وش هالحركه يالللـ....!!!


    بو فيصل : يالدلخ السؤال الرابع اذكر الحكم الشرعي ... الجواب: حرام


    والسؤال السادس حق الادله .... الدليل : ( من غشنا فليس منا )


    انت نسيت انه امتحان دين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    وكرفوش المسكين أو الغبي اللي يجي.. جته جلطه ختييييييره مرررره <<< يااااااااي





    اتمنى تعجبكم
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.