اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

WoOoW

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    13
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ::: وعوووووو وش ذا معقول كل ذا أظافر .. من جد قرررررف .. يسلمووو على الصور.. :::
  2. :: *Lip gloss* يسلموو يالغلا على المرور ... سوسو يسلمووو قلبوو على المرور .. ::
  3. :: سوسو الأمورة يسلموو على المرور يااعسل .. *Lip gloss* يسلموو على المرور الحلوو ::
  4. ::: هناك أشياء كثيرة يجب على الأبوين الانتباه لها جيداُ والاهتمام لكل تساؤلات الأطفال حتى لا يؤدي تهميشهم الى عواقب لا يحمد عقباها خذوا هذة الحادثه بسبب الاستهزاء علما بأن هذه الحادثه جرت بالكويت هناك ام ولها ثلاث اطفال اعمارهم الطفل الاول ولد يدعي/احمد عمره 4 سنوات بنت تدعى/ مريم 3 سنوات ولد يدعى /ماجد 4 شهور وكان امام الام حوض مملوء بالماء تسبح ابنها ماجد الذي يبلغ من العمر 4 شهور حيث ان زوجها بالعمل سألها ابنها احمد احمد: امي هل اخي ماجد قبل ان يلد كان داخل بطنك الام: نعم وأذهب عني دعني اسبح اخيك الصغير احمد: اختي مريم مثلك هل يوجد داخلها طفل الام: نعم وأذهب عني دعني اسبح اخيك الصغير ذهب احمد واخته مريم الى الأعلى بالسطح وقال مريم انت يوجد بداخلك طفل امي اكدت ذلك وقالت مريم هل هذا معقول اريد ان اراه بأختصار ضرب احمد اخته بالسكين في بطنها حتى يُخرج الطفل حسب اعتقاده ووقعت مريم بالارض والدماء من حولها فارتبك احمد لما يراه الام سمعت صراخ مريم فأحست بما جرى فذهبت الى السطح فرأت مريم بالارض والدماء من حولها واحمد صعد فوق السور خوفا من امه وارتباكا بما يرى فوقع احمد من السطح الى الارض ومات فبكت الام على احمد وبكت على مريم التي هي ايضا فارقت الحياة وفجأه تذكرت الطفل الصغير ماجد وعندما ذهبت اليه كان المصير سبقها ماجد غرق بالحوض وفارق الحياه سبحانك ربي خسرت الام ثلاث من ضناها في يوم واحد ولكن ماهو السبب : الاستهزاء ::::
  5. ::: هذي القصة حصلت قبل ثلاث سنوات في واحد تزوج وصار قاسي على امه و يعاملها بجفاء و قسوة >>>> حسبي الله عليه بعدين حملت زوجته و جابت بنت طبعا الجدة هي اللي ترضع البنت و تهتم فيها كأنها امها و مرة ثانية حملت وجابت بنت و مرة ثالثة حملت وجابت بنت ومرة رابعه حملت و بنت كبروا البنات و طلعوا على امهم قاسيات على جدتهم و يصارخون عليها ولا يقدرونها ولا يحترمونها و امهم تحرضهم على جدتهم في يوم الخامس من رمضان اخذت البنت الكبيرة شنطة الذهب حقت امها واخواتها حطتهم في غرفة جدتهم وهذي الخطة من الزوجة راحت الزوجة لزوجها وقالت له : امك اخذت شنظة ذهبي شفتها بعيوني و مو ذهبي ذهب بناتي بعد عصب الولد راح غرفة امه و لقى الشنطة بالفعل في غرفة امه هاوش امها قامت الزوجة قالت له : لا تكلمني ولا تقولي شيء انا مو مكلمتك الزوج : طيب وش تبيني اسوي الزوجة بخباثه و مكر : اضربها و طبعا الزوج يسمع كلام زوجته كلمة منها توديه و تجيبه >>>> خبل دخل الزوج على امه ضربها >>>>>> لا حول ولا قوة الا بالله و طرد امه راحت لأخوها و قالت له السالفة اخذها اخوها عنده تسكن معاه و الحين هذا الولد منبوذ من اهل امه و اهل ابوه والجماعة ما يكلمونه و سبحان الله ربي يمهل ولا يهمل و الدنيا دوارة لفت عليه ودارت طلق زوجته اللي كان يسمع كلامها و بناته صار لهم حادث و ماتوا و هو الحين عايش بروحه في البيت لوحده و ربي ما وفقه في بنت حلال تتزوجه و لا وفقه في اصدقاء صار منبوذ من الكل و امه ماتت الله يرحمها لكن للأسف كان الولد يكابر لما كان يعيش بروحه و الحين يبكي عند القبر يتمنى امه ترجع له و تسامحه لكن اللي سواه في امه مو قليل. وبث.. :::
  6. ::: ياااي يسلموو على الصور الحلوهـ يا كتشب.. :::
  7. :: وععععععع وش ذا القرف .. ههههههههههههههههه يسلموو على الموزووع ..
  8. cool girl منور بوجودك .. Ro0oRo0o مشكوره ياعسل.. RoOoOoNa يسلموا على الترحيب.. ياعسل CrEzY G!rL المنتدى منور بوجودك ... يسلموا soso LoVeLy مشكوره على الترحيب.. ! prince ! شكرا على الترحيب طيوووووووووحه .. يسلمو على الترحيب ياعسل ..
  9. عندما تملأ الدنيا سعادة وفرح , لتفاجأ بطعنة في الظهر مِن مَن كان سبب هذه السعادة.....! يسلموو على الموضوع ..
  10. : يسلمو ياعسل على الموضوع .. ((وانــت ايهمــا افضــل لك لســانـك ام قلمـك .. ؟)) بصرااحه في حاالات يكون اللسان وفي حلات يكون القلم على حسب ..
  11. " سلاااااااااااااااام .. أناا عضوه جديده وأبي ترحيب .. حلووو .. من أحلى أعضاء .. وبالذات من بنات ينبع .. يالله بســــــــــرعه .. ::
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.