اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

Mass Murderess

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    26
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ويييييي !! حشااا مو بلوزه هذي .. تقررررف .. يسلمووو
  2. مررره خطييييرات واغنيييهم شيييي مرره تحمس ^^ يسللموو ايمو بونك..
  3. خخخخ من جد فضاوه.. الحمد الله اني ما اعرف البلس العدساات يسللموو
  4. خمسة حروف: قوية الشخصيـــة وحنونة جدا °•. أ .•° تتميزين بصفات عديدة: كالكرم, الإخلاص والمحبة وفي الوقت نفسه تتصرفين بغضب وأنانية لكن ما يغطي هذه الصفات السلبية أحياناً طيبة قلبك. يسللموو على الموضوع الحلوو..
  5. هههههههههههههههههههههههههااااااي تحفففه الشبااب بس احنا احلى ^^ يسلموو
  6. لا تحرجوووني عااد <<لا يا شيخه ^^ يسللمو على ترحييييب
  7. Hello المهمز هاذي المره جبت عن اختبار الصداقه انت بس جاوب بنعم او لا يلا نبدا 1 ـ أترفض أن تمارس معه لعبة لم تخترها بنفسك؟ 2 ـ أتعرف كيف تلزم الصمت عندما لا يكون لديه رغبة في التحدث؟ 3 ـ أتحافظ دائماً على مواعيدك معه؟ 4 ـ عندما تشاطره شيئاً ما، أتعطيه الشطر الأكبر أو الأفضل؟ 5 ـ عندما تود تقديم هدية إليه، أتعرف مسبقاً ماذا يسعده؟ 6 ـ أتجد لذة في رواية الأسرار التي يأتمنك عليها؟ 7 ـ أتغضب عندما يتغلب عليك في لعبة ما؟ 8 ـ إذا كنت أمهر منه في ممارسة لعبة ما، أتدعه يتغلب عليك أحياناً؟ 9 ـ هل تقول له فيما بعد إنك تعمدت التساهل معه ليتغلب عليك؟ 10 ـ أتقرضه بكل طيب خاطر الأشياء التي تحرص عليها كثيراً؟ 11 ـ هل تغضب عندما يحاول أن يضايقك؟ 12 ـ هل تجد لذة في تقديم هدية إليه، تفوق لذة الحصول على هدية منه؟ 13 ـ هل تدافع عنه حتى لو كان على خطأ؟ 14 ـ هل تصارحه فيما بعد بأنه كان على خطأ؟ النتيجة: احسب نقطة واحدة لكل جواب (نعم) عن الأسئلة: 2 و 3 و 4 و 8 و 10 و 12 و 13 و 14. احسب نقطة واحدة لكل جواب (لا) عن الأسئلة: 1 و 6 و 7 و 9 و 11. واجمع النقاط التي سجلتها، ثم راجع ما تقوله النتيجة. - إذا جمعت أكثر من 10 نقاط: أنت صديق حقيقي لأفضل أصدقائك وهو ما يجعله يبادلك هذا الموقف. ويكون بالنسبة إليك أيضاً سنداً حقيقياً. - إذا جمعت بين 5 نقاط و 10: يجب أن تكون أكثر ميلاً إلى التساهل. فإرضاء الآخرين هو غالباً أفضل المتع، والصداقة التي تمنحها يمكن أن يبادلك إياها الآخرون أضعافاً مضاعفة. - إذا جمعت أقل من 5 نقاط: إن ما يربطك بأفضل أصدقائك ليس صداقة حقيقية. انت أناني بعض الشيء وعليك ان تحاول التقرب من أصدقائك او ان تحاول ان يكون لديك شخص مقرب تثق فيه، ولا تنسى ان الصداقة من اهم متع الدنيا التي لا تقدر بثمن. اتمنى يعجبكم
  8. س/ بيعجبكـ او بتحووب ستايل الايموو ؟ مرره حلوه طريقتهم بلبس وكمان عشانو غرريب س/ تفكرر يوم تعمل زي ستايلهم ؟ انا اصلا زييهم س/ شو اللي مابيعجبكـ بدا الاستايل ؟ انو غريب مو داايما يعجب الناس س/ تفكرر اش الاسبااب وراا دا الستايل ..؟ الايمو هم صنف من النااااس يسووا زي كذا عشاانهم مجروحيين وتعبابيين من الدااخل حتى لهم اغاني خااصه
  9. س/ بيعجبكـ او بتحووب ستايل الايموو ؟ س/ تفكرر يوم تعمل زي ستايلهم ؟ س/ شو اللي مابيعجبكـ بدا الاستايل ؟ س/ تفكرر اش الاسبااب وراا دا الستايل ..؟
  10. يووووووووووه اكررره احد يقومي من النوم وبذات وانا تعباانه والله لا اطيييح فيه ضرب <<عصبيه البنت ^^ يسلللموو
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.