اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

Ice Heart

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    31
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. تصدقين اول مرة اتشجع عشان اكتب اكثر انتين اكثر بنات حبيتهن بجد شكرا
  2. تسلمي لي كوميسي ميدا احرجتيني واكيد اقبل صداقتك
  3. يتقاتلون و انا ابكي يتصالحون و انا اضحك يتقاربون و انا أتنهد يتوحدون و انا وحدي خائف بارد وحيد جالس في مفترق الطريق ليس لي صاحب أو رفيق كل شي بدء يضيق فماذا جنيت من حبي لناس سوى وحدتي وقلب فارع بدء يضيق...
  4. اذهب بعيدا لا تدعني أعرفك أكثر لا تجعلني أتمسك بك لا تجعلني امسك بقلبك لا أريد أن أؤذيك اذهب بعيدا لا تلمس قلبي لا تتعلق به لا أريد أن يمتلكني احد لن اسمح لك بالدخول إلى قلب الجليد لن أييئس لذا اذهب قد اكتفيت لا أريد أن تشاهد ضعفي أنا كالماء المغلف بالصخر اذهب بعيدا لا تذبي الجليد لانة إن ذاب لن يذوب إلا وقد دمرك لا تسأل لماذا ؟ فقط اذهب بعيدا........
  5. عرفت البكاء والضحك والتنهد لكن مادام مر الحياة سيذيقني حلاوتها فلا بأس لابد إن اصنع بصمات رائعة وجميلة في حياتي ما لفائدة من زجاج قد انكسر ...إذا لابد من تبديل زجاج الدموع المنكسرة إلى زجاج دموع الفرح ومن شموع الحزن إلى شموع أعياد ميلاد جديدة ومن الأغاني الحزينة إلى أغاني الروك الصاخبة لابد من تغيير التنهد إلي ابتسامة تسعد وتملى قلب الأصدقاء لابد إن أعيش حياة سعيدة مع أروع الذكريات أغلقي الماضي واجعليه عبرة قد يكو الأمر صعب ولكن ليس بمستحيل .
  6. أردت البكاء ولكن إلى متى أردت الصراخ ولكن إلى متى أردت الضحك ولكن إلى متى أردت أن احلم ولكن إلى متى أردت أن أتنهد ولكن إلى متى إلى متى............ إلى متى سوف تضل في مفترق الطريق لا تعرف إلى أي اتجاه تذهب هل مللت من مر الحياة وكذب الناس هل مللت من عدم فهم ماتريد ألمك تخطى ضحكاتك لما تضحك وتبكي وتتنهد في نفس الحظة لماذا الصفحات المؤلمة لا تريد أن تنغلق لماذا لا تريد أن تبدأ صفحات جديدة لماذا تشاهد القمة ولاتصل إليها لماذا...والى متى.... ألف سؤال و لا تعرف الإجابة ؟؟؟ إذا أوقف الكتابة فقد ملت منكي الشجرة التي تكتبين على أوراقها فقد بدئت تسقط أوراقها.
  7. نورتي المنتدى الي صار بيتك من الان بس لاتنسي الايجار ههههههههه ايجار المنتدى المواضيع الرائعة
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.