اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

NANA SAMA

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    19
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. يسلمووو ع الموضوع الروعه والله انه يستاهل تيمين اوباااا تيمن اوبااا فاتينغ ودي ><
  2. أهلين فيك نورتي المنتدى بتسجيلك الموضوع.روعه و نترقب موضوع اخر ودي ><
  3. طبعا كلكم تعرفون قناة كوريا تي في كوريا تي في تعرض الكثير من البرامج و المسلسلات ومنها:starking,ميراث رائع،الموهبة الملعونه،idol show............الخ المهم من المسلسلات التي تنعرض مسلسل انتظرامن زمان و هو حرب المال كنت اشوفه والصدمه الي اصدمتي انه في الحلقه السادسه اشتمو و لعنو بالعرب وقالوا(ان العرب مو زينين و ارهابيين و ان الحكومه تبعث رجالها لتقتل العرب) ها انتوا اشرايكم بالكلام هذا؟!؟!؟!؟!؟! انتظر الردود منكم..............
  4. طبعا كلكم تعرفون قناة كوريا تي في كوريا تي في تعرض الكثير من البرامج و المسلسلات ومنها:starking,ميراث رائع،الموهبة الملعونه،idol show............الخ المهم من المسلسلات التي تنعرض مسلسل انتظرامن زمان و هو حرب المال كنت اشوفه والصدمه الي اصدمتي انه في الحلقه السادسه اشتمو و لعنو بالعرب وقالوا(ان العرب مو زينين و ارهابيين و ان الحكومه تبعث رجالها لتقتل العرب) ها انتوا اشرايكم بالكلام هذا؟!؟!؟!؟!؟! انتظر الردود منكم..............
  5. ههههههههههههههههههههههاي يا لبااااااااا ضحكته انشاء الله ادوووم هالضحكه ><
  6. مشكوووووووووووووور لي توك على مجهودك ادري اني تعبتك ودي ><
  7. يسلموووووو ع الموضوع الرهيب [i] ممكن اغنية:no other للفرقه:super junior مشكوووووووووووره[/i]
  8. يسلمووووو ع الموضوع اف والله 2000 اكيد انهاا جميله نترقب الموضوع الثاني ............
  9. يسلموووووووووووووو ع الموضوع ليش بذات لونه ؟ ليش ما اكون انا مثلا؟
  10. التوب 10 للايدول المثيرات بالكي بوب: 1. Lee Hyori 2. Yuri (SNSD) 3. G.Na 4. Kahi (After School) 5. Hyuna (4Minute) 6. Park Bom (2NE1) 7. BoA 8. Yoobin (WG) 9. Ga-in (BEG) 10. Jaekyung (Rainbow)
  11. الله وناسه لو عايشين ببيت واحد لا بعد مع السوجو انا بشتري بيت كبير و اعيش مع اسوجو منو يبي يعيش معاي؟؟؟؟؟؟؟
  12. أكدت المصادر أن الفرقة البناتية "فور مينيت" ستشترك في حفل غنائي آخر لجمع التبرعات من أجل كارثة الزلزال الذي وقع في اليابان. أما اسم الحفل الذي سيقام من أجل هذه المناسبة فهو "حفل أوساكا الخيري" الذي سيقام في الـ22 من شهر مايو لعام 2011، الذي يوافق يوم الأحد في "سون كاسل بارك بلازا".
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.