اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

Miss Fyonka

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    4
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ايه حبيبتي انا ما كنت ادخل للمنتدى عشان ما كان في احد .. ايوة انا استغربت كمان بس شكله منسق الموضوع بينه وبين اندو شوفتي بالحلقةالاولى لما كلمه وقال كاغياما كل شي يسير وفق ما خططت .. احس هذا الجزء راح يكون روووعــة بس ما نزلوا غير حلقتين مترجم بس :( كل يوم افتح وما الاقي الحلقة بس موجودة على اليوتيوب غير مترجمة شكلي من الحماس بشوفها .. اي انا مستعدة كل يوم ادخل وننقاش ما عندي مشاكل بالعكس انا انبسط كتيـــر ..:)
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عودة جديدة .. المهم اينزوما اليفن جو كرونو ستون انتهى اخر حلقة نزلت قبل شهر من هذا التاريخ .. الموسم الجديد اسمه اينزوما اليفن جو جالكسي راح تكون بطولة العالم هذي المره من جيل تينما .. والله حماس الجزء الجديد نزل منه الى الآآن حلقتين بس يا ريت تتابعو انا متحمسة معه بالمره .. وموجود مترجم على نفس الموقع اد انمي وبجودة ممتازة كمان وفي تحميل بس احس ما في احد يدخل لموضوع النقاش..؟؟
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ.. كيفكم وكيف ماشية حياتكم ..؟؟ يا رب تمــآآم .. اول شي بدي اقول معلومات بس عشان لا تحتارو انا متبعة هذا الانمي واعرف كتير عنو : اول شي الدبلجة الى الحلقة 333 والحين الانمي وصل الى الحلقة 703 .. يعني انا انصحكم تابعو مترجم واساسا للمعلومية ما في شي بالانمي اسمه اجزاء هو الانمي كله يجي على بعضه ... ثانيا شي بخصوص الافلام الافلام المدبلجة الى الفلم الــ4 فقط والانمي ليه 16 فيلم والــ17 بكره بينعرض باليابان.. اما للخت اللي حطت صورتين بس بقولك شي حبيبتي الصورة الاولى صح للفلم ال16 اما الثاني مهي للفلم ال17 هذي اوفا من الاوفات اسمها لوبين الثالث ضد كونان بس روووعـــة.. ولو تبغون اي اخبار عن الفلم ال17 انا موجودة وبس هذا كل اللي عندي ولــو تبغون اي شي عن كونان انا بالخدمة ..[b]
  4. السلام عليكم كيفكم ..وكيف دراستكم يا رب تمام .. انا بدي ادخل النقاش معاكم ممكن ..؟؟ انا متابعة النمي من الجزء الاول الى الان الى الجزء الثالث للحلقة 42 .. طيب ليش تتابعون بالياباني موجود مترجم انا اتابع على موقع مشاهدة مباشرة حلو .. موقع اد انمي.. للي تابعوا الحلقات من 33ــــ42 ايش آرائكم عليها ..؟؟ ـانا داخلة عرض احس..:D ..
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.