اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

kagome kagome

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    12
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ههههههههه قصة طريفة سمعتها من سبيس تون قبل من فقرة الحكواتي شكرا على الموضوع
  2. تم التصويت ل كونان مع انني احب ون بيس و جينتاما و بليتش لكن كونان الاسطوري يبقى الافضل وشكرا على الموضوع الرائع
  3. صراحة رائعة وأكثر من رائعة كلها ... بألاخص توقيع كاجومي مبدعة تقبلي مروري
  4. تصاميم رائعة شكرا لك انا احب انمي انيوشا وخصوصا كاجومي ... واحببت كل تصاميمك
  5. السلام عليكم ..........كيفكم اليوم ؟؟ عندي مشكلة صغيرة بتمنى تساعدوني فيها .... كيف يمكنني وضع صورة لي ؟؟؟ وكيف يمكنني وضع توقيع ؟؟؟ واواجه مشكلة في ارفاق الصور في المواضيع ... مع اني قرأت موضوع عن هي المشكلة بس ما استفدت ..
  6. جميل .... مع اني ما بحب هاد الانمي شكرا للموضوع الرائع
  7. [center] انا عضوة جديدة في المنتدى فهل من مرحب
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقرير هو عن انمي سحر محققو الحيوانات ..... اسم الانمي : محققو الحيوانات الاسم بالانكليزية :Animal Tantei Kiruminzoo سنة الانتاج :2013 نوع الانمي : سحر _ خيالي _ كوميدي العمر المناسب : جميع الاعمار القصة : تبدأ القصة عن فتاتان في العمر نفسه دانيا ورانيا تكتشفان غرفة سرية في منزلهما وتجدان فيها آلة غريبة تدعى الكيرومين وبستخدامها تمكنت الفتاتان من التنكر في زي الحيوانات بسهولة لتظهر رانيا بشكل قطة ودانيا بشكل أرنب و بعدها تمتلك اختهما الكبرى حنان آلة الكيرومين خاصة بها تمكنها من تحول الى كلب او جرو صغير الشخصيات : دانيا : التي تتحول الى قطة وهي فتاة عصبية ومشاغبة ودائما ما تتشاجر مع زميلها سامي رانيا : التي تتحول الى ارنب وهي فتاة ذكية و نادرا ما تتشاجر مع اختها دانيا حنان : شقيقة دانيا ورانيا الكبرى وهي فتاة هادئة وجميلة وذكية وطيبة القلب وهي التي تتحول الى كلب كانون : فتاة شريرة وعنيدة وتتحول الى وطواط ودائما ما تعجب بتصرفات سامي سامي : يتحول الى فأر ودائما ما يتشاجر مع دانيا ويتظاهر بانه محقق كشارلوك هولمز وهو بارع بكرة السلة لكنه غير مجتهد في الدراسة تامر : خجول بعض الشيء لا يستطيع استخدام الكيرومين وهو ابن المحافظ في البلدة ولكنه ذكي جدا واخيرا وليس اخرا ...... ،باسم : وهو غامض ويتحول الى ذئب ولكنه طيب ويظهر بالمواقف الخطرة لينقذ حنان وهو شاب شجاع وهادىء وشكرا .... انتظر ردودكم
  9. صور جميلة جدااااااااااااااا شكرا انا عضوة جديدة ارجوا نا تتقبلي ردي
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.