اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

[..M..]

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    281
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو [..M..]

  1. موضوعكـ رووووعة اسجل دخولي لوفي-تشان
  2. أشكـــــــــــــــركـ (^_^)1 1=99 مزاجي ع التوقيع +الرمزية الحلوووووووووة يالله ابسوي لنفسي فطوور برب
  3. ابدأ بخط حبري في هذا القسم بمدونتي الغالية [لــٍي {هــيبهـ }تملكـ النــآآس بسكــوت ولـٍي كــلمة تجبر الكــل ع السكوت] فأتمنى ان تنال اعجابكم سأكتب مايحلو لي فيها مشاعري وقصصي واشياء كثيرة حتى اني سأكتب احزاني وكل احاسيسي لذاا ارجوو منكم المتاااابعة^^
  4. ـههههههههههـ تؤؤؤؤحفه يسلموو عالموضوع الطريف+تابعي تألقكـ
  5. ويــــــــــن ويــــــــــــن باااريس نعـــم بدوون راايي اقول يالله على الفصل مافي رحلة الا اذا شفت نتيجة حلوة باللغة الفرنسية^^ وطبعاً ابنزل الاسئلة واكيد انتم اخذتو دروس في اللغة الفرنسية في غيابي واذا لا اعتبرو مافي رحلة والمعلمة بيتم فصلها من قبل المدير نياه هاهاهاها^^ تفضلوو Ajebe à ]vrai] ou ]ERROR] 1 - Marseille, capitale de la France? [ ] 2 - l'un des villes de Paris, France? [ ] 3 - est l'actuel président de la France François Hollande [ ] Remplissez les champs suivants 1 - Oamroah prestigeEst ............. 2 - les élèves de cette école ....... 3 - le refus de guidage des élèves de donner ...... un voyage à Paris jusqu'à ce que Wenhui ......... Choisissez la bonne réponse parmi les supports 1 - le directeur de l'école est le [d'appel d'offres - la honte-Bé fonctionnalité heureux] 2 - où le premier vol sera le [Paris - États-Unis - Royaume-Uni] 3 - Qui est le voyage innovant à Paris, notre école l d'offres -[color=red]Prestige Oamroah] ^ ^ Succès اذا حليتوها صح انا اطلعكم رحلتين بالاول باريس وبعدين مرسيليا>>>كلها بفرنسا يالله شدوو حيلكم ولا ماافي رحلة>< وطبعاً اللغة يمكن فيها شوية اغلاط^^
  6. هــــــــــآآآآي بمناسبة فوزي بمسابقة افضل قصة انمي قررت انزل البارت وطبعاً من ناحية زن همس الخجل وإبتسامة صمت علي عشان انزلة ^^ تفضلوو [البارت الثالث] تركي:يبة عبدالمجيد صار علية حادث ابو تركي: شــنوو.. تركي: اسمعني يايبة ولا تقاطعني ابو تركي والخوف يملى عينة: قول قول ياولدي تركي جلس وجلس ابو قبالة: يبة كنا ماشين طريق وقريب من المثلث لفينا وجــات سيارة بوجهنا السيارة مافيها اضرار بس عبدالمجيد عندة شوية اضرار وكـــسر بيدة ابو تركي ارتاح انو الالم خفيف على ولده: الحمدالله الحمدالله جات سليمة اللحين وينة عبدالمجيد تركي: بالمستشفى والسيارة انا وزياد مودينها الشركة بكرة ابو تركي: طــيب قوم نروح المستشفى قامو بيطلعون يوم قربو من الباب سمعو شهقات خلود شوي وتصرخ: ماصدق ماصدق >>>>طبعاً لانها تمون على اخوها عبدالمجيد وماتكما شي عليه ^^ ركضة لغرفتها ووراها ريتاج خلود قفلة الباب بقوو وصرخة بأعلى صوتها: اخوووووووووي ريتاج: خلــود افتحي الباب ماصار علية شي افتحي الباب خــلود: مااابي اشوف احد مااابي وراحت وانسدحت على السرير وشهقات طالعه لبراا ريتاج: خـــلووود افتحي الباب لأكسرة تركي: وش فيها ريتاج: مقفلة على نفسها الباب وماتبي تشوف احد تركي طق الباب بهدوء: خــلود فتحي الباب كسر باليد وشله تعذبين نفسكـ خلود: مااابي مااابي ابي اشوف عبدالمجيد ريتاج تصارخ عليها: هياااا عااااد من وين جااااتكـ النعوووومة تركي: خـــــلوووود افتحي الباب ريتاج: اناا طالعة اذا فتحة الباب نادني تركي: انشالله خـلووووووووود فتحي الباب خـــــلود : ماااااااااااابي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كانت الفيلا هااادية ولأول مرة رائد: أأأأأأأأأأأأأهـ يازين البيت بدون العنود وريم بشاير وعيونها على الــأب: صـــآآدق اول مرة بحياتي اتهنأ بالــأب رائد بنذالة قفلة : وين تتهني وانا هنا ـههههههـ بشاير: يااااااااااانذل وقامت تراكض وراهـ ام رائد: بس انتي وياه قعدوو بشاير شالت الــأب ومدت لتركي لسانها وطلعت غرفتها رائد ظحك: صدق انهبلت مثل اخواتها ام رائد: الا اقول وين زياد رائد: خابرة طالع مع العيال بيت عمي صالح ام رائد: هااو الساعة 12 وين اللحين مع العيال يعني مافي جامعه ولا دراسة رائد: ماادري ابدق علية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المستشفى زياد في الإنتضار شوي جوالة يدق رائد: هـــــــــــــــــــــــــــلآ زياد بصوت تعبان: نعم خيــر رائد شك فية شي: افاا كيذاا الرد زياد بصوت كلة تعب ومالة خلق احد: وش تبي خلصني رائد: لا بس امي قلقانة عليكـ تبي تعرف وين انت زياد: انا بمستشفى.... رائد انفجع: شنوو وش يوديكـ للمستشفى زياد: صار على عبدالمجيد حادث واللحين انا في الإنتضار رائد: انزين شنو فية زياد: قال الدكتور رضوض بسيطة وكسر باليد وباقي يسون له فحوصات رائد: اجل انا جايكـ زياد: استريح الولد ماافي الى كسر باليد عن قريب بيطلع رائد: انزين مع السلامة زياد: مع السلامة قفل وجااه الدكتور وخبرة انه مافية الا العافية زياد: دكتور يصح لهـ يخرج اليوم الدكتور: لا هوا بيجلس لحدا بكرة وبنشوف اذا فية تحسن زياد: شكراً راح الدكتور ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو تركي ريتاج طفشة من خلود وعنادها وراحت المستودع وطلعة الفاس>>>يمـــة منهــآآ ام تركي شافتها طالعه مع الدرج ويدها الفاس وخافت:ريتااااج وين رايحة بهالفاس ريتاج: عمتي رايحة اكسر باب غرفة بنتكـ العنيدة ام تركي: شــنوو استني لاتكسرية بنحاول معها بالميانة ريتاج: ماينفع الا ذاا وراحت وام تركي تهددها طراخ طراخ طراخ خلود سمعت اصوات ظرب بالباب وخافت: ميـــــــــــــــــــــــــن ريتاج: كلووووووووش مبروك طلعتي صوتكـ خــلود: شنو ناوية علية قلت مااابي اشوف احد ريتاج: يالنعومة انتي ماينفع معاكـ الاسلوب الحظاري فلازم اكسر الباب خلود تذكرة كلامها يوم تقلي افتحي الباب لأكسرة: انزيــــــــــن انزيــــــــــــــــن طاااالعة بس لاتكسري الباب لاجننكـ وطلعة وتعاتب ريتاج وهبالها وتكفخ فيها وانقلب الحزن الى سعاادة خـــلود: والله ماجات على بالي انكـ تسويها ريتاج: انا لاقلت كلمة انفذها خــلود ظحكت: حلـــفي ام تركي: مجانين مجانين ريتاج: مجانين مجااانين جمهووور الاهلي بحبو مجااانين وخلود تكمل عليها ام تركي: الحمدالله والشكر وقامت ظحكو البنات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العصر الساعة 4 في بيت ابو محمد ريتاج دخلت غرفة اريج الغرفة ظلام وبرد والجو يحفز على النوم شغلة الانوار وسكرة المكيف وصرخة بأعلى صوتها: اريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج قووووووووووووووومي بنروح للمستشفى اريج:ـــــــــــــــــــــ في سابع نومة ريتاج: حشى كيس نووم [وبكل صوتها]اريجوووووووووووووووووووووووووووووة اريج:ـــــــــــــ لاتزال نايمة ريتاج قربة منها وعفسة السرير وصرخة بإذنها:جــــــــــــــــدتـــــــــــــــــــي ماااااااااااااتت نقزة اريج بخوف: هـــآآآه هــآآه .............! ريتاج: ـهههههههههههههههههههـ امزح معكـ قومي رايحين للمستشفى نســـــــيتي اريج عصبة: الله لالالالالالالالايبااااااااااااركـ فيكـ طلـــــــــــــعي طلـــــــــــــعي بــــرآآآ ريتاج: ـهههههـ اعصابك اعصابك بتاكليني اريج خلـــأص بتنفجر: ريتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج قلت طلــــــــــــــــــعي ريتاج: ماااانيب بطاااالعهـ لحد ماشوفكـ جهزتي اريج عصبت:طلــــــــــــــــــــــــعي[ ورمتها بالوسايد] ريتاج: حشى حشى مدفع [وطلعت] اريج قامت ورااسها بينفجر من ريتاج راحت اخذة لها شور سريع ولبسة تي شيرت احمر مكتوب علية كتابات بالإنجليزي وبرمودا بيضاء من الجنب الأيمن عليها صورة بسة صغيرة وحطة مكياج خفيف ولبسة العباية ونزلت ريتاج شافتها وشرقة بالمويا: ـهههههـ على وين انشالله اريج بتناحة: مو رايحين السوق>>>>مسكينة كانت نايمة ماتدري وين ربها حاطها ريتاج ظحكة بأعلى صوتها: ـههههههههههههههههههههههههههههـ اقول ارجعي وعيدي شكلك قال سوق قال ـههههههههههههههههـ اريج بعدها ماستوعبت: هــآآه..! ام محمد: بنتي احنا رايحين المستشفى مب السوق اريج عصبة وقامت في ريتاج تكفيخ >>>>مسكينة وش ذنبها بعد نص ساعه طلعو المستشفى كان هناكـ عايلة ابو تركي وعايلة ابو رائد بالنسبة لعايلة ابو خالد مسافرين طلع محمد واسامة وزياد ورائدمن الغرفة دخلو خلود وريتاج واريج والعنود وريم وام تركي وام محمد خـلود طالعة فية وكيف صورة رجلة حطت يدها على فمها تمنع صرخاتها من الخروج: عــــــــبد المجـــــــــيد عبدالمجيد بصوت كلة تعب: خوخة تعالي كان سادح على سرير بيضاء كبيرة قربت منه شوي: نادتني..؟ عبدالمجيد: صدق انكـ مهبل وشلة تبكي وانا جنبكـ خلود ضمة عبدالمجيد ظحكـ بصوت كلة تعب: خــلأص خنقتيني والبنات يطالعوهم يعني متى بتنهو هالمسلسل خــلود طالعتهم: هــآآه..! من حقي اخوي وبعدها تحمدولة بالسلامة وباليوم الثاني طلعوه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في فيلا كبيرة وهادية وقليل ماتسمع صراخ منها كانت جالسة بغرفتها شوي يجيها طرق من الباب: ميــــــــــن فارس: جـــولي هذا انا فارس فتحت جول الباب: نـــعم فارس: خـــير نعم ابجلس وياك معي شي مهم جولي عرفت عن شنو يتكلم وتقول بنفسها[والليل هذا مابمل من المواعيد قبل امس وامس واليوم وبكرة وبعدة اووووف]>>>تقصد ياسر انشالله تتعرفون علية فارس: خــير مابتقعدين جولي بإبتسامة: تفضل وجلس على الكرسي وهي على المكتب فارس: البارح جااء ياسر يقول يبي يشوفكـ الليلة الساعة 9 جولي بضيقة: انزيــن طيــب فارس: يالله باي وطلع جولي زفرت: اخـــــــــــــــ متى بنتهي من ذا العذااب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياسر: عمرة 18 هو كلة على بعضة خقق بس مشكلتة اسلوبة خطيب جولي وطبعا جولي مو راضية انشالله تعرفون السبب ليش ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باليل الساعة 9 كانت بالمنتزة تمشي وياه ساكتة وهو بس يسولف ويتغزل فيها كانت لابسة جينز اسود وبلوزة طويلة اسود فيها رسمة بنت باللون الاحمر وكعب احمر مو مرة طويل جولي بنفسها[اوووف طفشني ذاا مابعد يخلص كلامة] ياسر: جولي حبيبتي وش فيكـ ساكتة جولي ببرود يقتل: ولاشي ياسر دق جوالة ورد: الــو.. جااه صوت بنت: يسوري حبيبي متى بتجي ياسر: اوك اللحين اللحين وقفل جولي طالعة ببرود منتضرة وش يكذب عليها اكثر ياسر بإرتباك من نضراتها له: جولي حياتي انا لآزم اروح ولد عمي يبيني بشغلة جولي: اوك روح[روح انت مب هامكـ امري انت بس تبي الفلوس] ياسر راح وتركها بالمنتهزة راحت وقعدت على حافة الكرسي جاها صوت: ـههههههـ اية اية بجيكـ جولي خافت وقامت بتركض بس يده مسكتهاا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند ياسر مها: ـهههههههـ انت مو مرغوم عليها ليش تتزوجها ياسر: مهااوي عشان ابوها غني واذا تزوجتها بتصير بينة وبين ابوي شراكة وبكذاا اقدر اسويلنا بيت ونفرح فية وطبعاً بطلقها مها: ـههههههههههـ تعجبني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جولي: مــــــــــــــين انت زياد مستغرب وجودها بالهمكان المخيف وحدها: مب انتي جولي صاحبة العنود..؟ جولي ارتاحت انه يعرفها : اية انت مين زياد: انا اخوها زياد جولي: اهاا اوك ممكن توديني بيتنا.؟ زياد: اكيد يالله السيارة وراحو للسيارة زياد[مشالله على العنود تعرف تختار صاحبات] جولي[اخـ يالعنود ماتخبريني بأخوكـ زياد اوريك] وصلها البيت ونزلت فتح زياد الشباك حق السيارة ونادها راحت له زياد عطها ورقة جولي بإستغراب: شنو ذي زياد: اذا احتجتيني جولي ظلت تطالعة زياد: يالله باي جولي: باي وراح جولي فتحة الورقة لقيت رقم عرفة انو رقمة كانت فرحانة كثير وماتدري ليش تذكرة ياسر وعلطول راحت لمكان تعرفة ومتأكدة انه فية دخلت وفتحة الباب بقوو: يــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسر سمعت اصوات ظحك من المجلس ودخلت عليهم طالعتة وهو حاط مها في حظنة ويظحكـ وياها جولي شوي وتبكي هو مو عشانها تحبة عشان ابوها الي انخدع فية وفارس الي كل اسبوع يدية فلوس عشان اهلة وامها الي مبسوطة لها بخطوبتها>>>طبعاً اهله من مستوى متوسط جــــولي عضت على شفتها ماتبي تبكي قدامة: يالـــــــخـــــــــــــــآآآآآآيـــن ياسر التفت لها ونزل مها من حظنة وراح لها بيكلمها بس هي صدت عنه وجات بتخرج ومسكـ بيدها: جولي انتضري انتضري خليني افهمكـ جولي : وش تفهمني انكـ خنت ثقة اهلي وخنتني بعد وكذبة علي باااااعد عــــني [دفته بقوة من قدامها وهي رايحة]:وتذكر اني ماعدت خطيبتك ياسر: جـــــــــــــــووووولي انتضري جولي راحت وماعطته فرصة عشان يتكلم لأنها تدري انو مايحبها بس عشان الفلوس خطبها ركضت بأقصى ماعندها ودموعها سيل على خدها راحت للمنتزة وجلسة على الكرسي نفسة كانت منهارة انسدحة على الكرسي وانهارة بكا وصرااخ تذكرة الورقة وهدأت شوي بعدها دقة على الرقم زياد رد: الـــوو... جولي بصوت مبحوح:ــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جولي شو بتقول لزياد..؟ وياسر في هذي الحالة شو بيسوي..؟ وجولي بتفصخ الخطوبة والا بيصير شي جديد..؟ وكــــــــــيف البارت..؟ يوم الاربعاء ينزل البارت الرابع^^
  7. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تصاميمكـ روووعة وحلوووة الان ماعندي شي اطلبة منكـ^^ بالتوفيق ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  8. تحاولين تنافسيني بالقصة بعض كلامك صح في التكملة و البعض الاخر خطا بس تخميناتك حلوة عجبتيني تقصديني..؟ اذاتقصديني بالعكس ماحاول انافسكـ بس توقعاتي يعني خيالي واااسع ـههههـ ياليت ماتفهميني غلـــطـ ^^ كــــملي اللحين مافيني انتضر لأخر الليل
  9. هـــــــــــآآآآقد عاااادت المرشــــــــــدة الطـــــــــــلآبيـــــــــة طالباتي اساتذتي ومديراتي>>في مديرة وحدة لو سمحتي اعتذر عن غيابي فلقد اصبت بمرض الحمى>>>احلفي والان عدت سالمة معافاه وطبعاً يالله قولولي شنو صار بغيابي انا جاهزة للشكواي وابشوف لكل مشكلة حل^^
  10. يسلموو ع الاسماء الحلوة خسارة اسمي مو بينها ـهع
  11. موضوعكـ حلوو ورائع البارح بالتحديد العصر صار فيني موقف وقسم بعدة انتبة لمواعيدي انا تعرفة على بنت جديدة وصارت صاحبتي وعزمتها اليوم عشان تتعرف علينا اكثر ونسيت الموعد كنت امشي في البيت وانا خلــآآص شوي وافجر في البيت كنت معصبة من اخوي لانة دخل وعفس غرفتي وامي شالتة تقول حرام عليكـ صغير بعدة مايفهم انا اغتضت كثير وانا ماشية جاني صوت بنت من وراي هااي قلت بعصبية مين رايقلكـ انتي لا اسطركـ كف وماجاني رد لفيت وراا لقيتها صاحبتي البنت طلعة وزعلة مني وانا مو قصدي كنت احسبها اختي ـهههههـ والله انقلبت حالتي صرت هادية بعدها زعلت مني وباقي ماراضيتها البنت حساسة موت هــــع
  12. فـــآآآ5ـــيفـ والله بودي اسافر بريطانيا^^
  13. رووووووووووووووووووعة يســـــــــــــــــلمووووووو اريقاتو كوزيماس تم التقيم ـهههههـ انتضريها يوم الــأربعـــأء والله عجبـــــتني كثيييييييييييير جــآآآري التثبيت
  14. يـــــــــآآآآه كنت ادورة من زمااااان يسلمووو والله متشكرتكـ ^^
  15. روووووعة هالحلقة اروع من الي قبلها وربي حمستيني كثييييييييييير و لكن لماذا ظرب سوزي..؟ يمكن متفيق هو والصغيرة وما علاقته بعطاء ولماذا خدعتها..؟ طالعي فوق تلقين الجواب وما قصة عطاء وما هي ارض اللؤلؤ..؟ يمكن قصتها حزينة عشان كذا صارت شريرة وارض اللؤلؤ جزيرة مليئة باللؤلؤ وفيها بشر كثيرون وتهاجم دائماً من قبل الاعداء اقصد جزر مقابلة لها وهي عدوة لارض اللؤلؤ يعني تبي تنتقم منها>>>حشى قلتي القصة كلها و من هو هذا الرجل المخيف..؟ يمكن من اقارب سوزي...؟ وبعدين يصير صديق سوزي وعطاء..! ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بإنتضار الحلقة الثالثة
  16. جزاك الله الف خـــــير يسلموو على الموضوع الرائع
  17. يسلموو عالسرد مع اني لااعرف من هيا اجاثا كريستي الا انني سررت بالتعرف لها ننتضر الشخصية القادمة^^
  18. وعليكم السلام مبروووكـ عليكـ الترقية وانشالله ماننقطع من ابداعكـ بدي توقيع+رمزية على صورة انمي ون بيس ويكون بالتحديد لوفي وتكتبي علية اسمي ويسلموو^^
  19. ابداااااع رووووعة واااصلي ابداعك^^
  20. رووووعة الخاااطرة الكل يمر بصدمات ويمكن اقوى من صدمتكـ لذا تقبليها والله ييسرها لكـ
  21. هع سوري ع التأخير توي مكملتها وتدفعون ثمن سهري مفهووم ـههههـ امزح اضافتاً اني كتيت نص البارت الثالث ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ [البارت الثاني] فتحو الباب بهدوء العنود: يظهر ماحد موجود ريتاج: اوه ع بالي الكلبة سلوى تكذب علينا العنود: زين دشي خلي ناخذ البلاستيشن ونرجع ريتاج: ياحظي وانتي ليش ماتدشين؟ العنود: دشييي[دفتهاا] ريتاج: عمــــــــــى جااء صوت من وراهم: مـــين هنـــآآ ريتاج: واااااي يمة هذا اكيدخاااالدووة العنود: بسرعة خلينا نتخبى عنهم العنود راحت تحت السرير وريتاج دخلت الحمام عبدالمجيد: كأني سامع صوت خالد: يتهيألكـ عبدالمجيد: طيب خلنا ندش داخل العنود بهمس:يمة بيدخلون ريتاج:ـــــــــــــــــــ ساكتة لانها لو طلعت صوت لازم تعلية عشان تسمعها العنود فسكتت خالد: شفت ماحد عبدالمجيد: شف شف وش ذا تحت السرير خالد راح جهت السرير ورفع نص قماشها العنود تلعثمة: ا..انـ.... طلعت ريتاج من الحمام ريتاج وهي فاصخة الحيا: سووووري سمعنا محد هووون قلنا نااخذ البلاستيشن نفرفش فية خالد وعبدالمجيد مبققين فيهم ريتاج والعنود: خــــــــــــــير معجبين خالد بصراخ: نـــــــــــــعم يالله انتي وهي شيلوو البلاستيشن وطلعووو عبدالمجيد ببرود: شوفوه هنا العنود: خــير انتا وهو تصارخون اقول اذلفو بنلعب هنـــ... ريتاج دزتها وبهمس: بلا عناااد قولي حااضر العنود قربة كثير من خالد وصرخة بوجهه: هـــــــــــي انت قصر صوتكـ لاخفكـ[وشمرة اكمام العبااية]<<<ماااافي حيااا خالد خاف منها: طيب طيب شيلوة وانقلعوو شالو البلاستيشن وهم طالعين ريتاج والعنود: عن اذنكم وطلعو فزع خالد: قليلات حيااا عبدالمجيد ببرود: وش كنا نبي خالد: اية صح الدي في دي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند البنات خلود: كأنهم تأخرو مو..؟ سحر: لاتخافين سباع مو بنات ريتاج والعنود: النصر لنا سلوى: صدق المثل حكينا بالقط جانا ينط ريتاج: قلتي شي سلوى: سلامتكـ نبي دوري ريتاج: طـــــيري سلوى ببرود: مامعي اجنحة ريتاج: عادي اركب لكـ سلوى:ـــــــــــــــ لاتعليق دارية ان الكلام مع ريتاج ماله نهاية العنود: انا وريتاج متفقين نسوي مباراة بيننا والي يفوز يحكم على الثاني اريج وريم وبشاير وخلود: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا سحر: ماني لاعبة ليش انا بزر العنود: من طلبكـ ريتاج: وانتم خير تصارخون اريج: ذاك اليوم لما لعبتو مباراة ودية مانهيتو لعب ريم: جلستو لحد الصبح بشاير: وماعطيتونا فرصة خلود: وبتسون نفس الحكاية ريتاج: حشى كل وحدة تكمل عن الثانية العنود: راديو ريتاج: وش دخل راديو ..؟ الكل: انزيييييييييييييييييييين بتخلصووووووون ريتاج والعنود: شغلوووة انتم احنا اخر من يلعب اريج: راااحة خلود: اشتغل يلاا والكل اجتمع وانواع التشجيع والصراخ وعلى الساعة 9 ريم بصرااااخ: واااااااااااااااااااااااااو قوووووووووول العنود: ضلللللللللللللم ريم: نيهاهاها قامت ريتاج وطفته الكل طالعها بحقد: خـــــــــــــــــــــــــــير ريتاج: لو سمحتوووووو اللحين تبدأ المباراااة العنود: يوووووه نسيت مباراة الإتحاد والهلال ريتاج : منوووووو الإتحاااادي يرفع يدة ريم وخلود وسحر: نحنااااا النمووووور ريتاااج: منووو اهلاوي يرفع يدة بشايرو العنود واريج: نحناااا التمااااسيح ريتاج: ع طاري التماسيح وين تمساحتنا الخامسة ....؟ العنود: صح سلوووول وينهااا ريتااج: ماااعلية مابنأخر المبااارااة وحدة تتطوع وتسوي دورية بحث الكل طالعها ريتاج: اوكـــــــــــــــــــــــي ابروح راحت ريتاج تلف في البيت والبنات يصارخون وهي منقهرة بس حكم العنود عليها تنفذ لها طلباتها لهاليوم ريتاج: اوووووووووووووووووووف طفشة منهااا ذي وينهاااا عبدالمجيد: تدورين ع شي ريتاج نقزة: بسم الله الرحمن الرحيم عبدالمجيد ظحك: شايفة جني ريتاج: من وين طلعتلي انت عبدالمجيدببرود: تدورين ع شي...؟ ريتاج تكلم نفسها بصوت واطي: افف يذبحني بروودة عبدالمجيد: قلتي شي ريتاج طالعتة: لا يالحبيب ادوور ع تمساحتنا الخامسة عبدالمجيد كتم ظحكته: خــــير ريتاج: سلوى عبدالمجيد نط لها فوق: فوق عند امي ريتاج: وكـــــــــــيف عرفت عبدالمجيد قرب منها كثير وقال بصوت واطي: ســـــــــــر[وراح] ريتاج ظلت تطالعه: يمة يجنن ريتاج تكلم نفسها: هـــي وش فيني خقيت على الولد سلوى: خـــير تكلمين نفسكـ ريتاج نقزة : يماااااااا هالبيت كلة اشبااااااح مرة واحد مني واحد من مناااكـ اشبااااح سلوى ظحكة: خـــير المباراة بدت صح ريتاج: اييييييييييييي ذكرتيني يالله بسررررعة وبدأو انواع الصراخ والتشجيع وبالنهاية فاز الاهلي<<<<الي اتحادي لايلومني ولايكرهني تروني اهلاوية هع الكل رجع على بيته تعبان وهلكان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصباح بالتحديد بيت ابو محمد توها صحيت من النوم واخذة شور منعش رفعة شعرها ذيل حصان ونزلت وهي لساا ببجامتها ريتاج: عـــمى تفطرون بدوني ابو محمد: تعالي تعالي اجلسي جنبي جلسة ريتاج جنب ابوها نزلت اريج من الدرج كانت لابسة بلوزة طويلة صفراا مكتوب فيها بالاسود وجينز اسود ريتاج: خير ع وين اريج: رايحة مع سلوى نفطر براا ريتااج: نــــــــــــــعم ولـــيش ماتقولي لي اريج: والله نومتكـ نومة اهل الكهف جلسة انطط فوقكـ ساعة ماقمتي ريتاج: صـــــــــــــــدق يالله ابجهز واجي اريج: بسرعة وقامت ركض على غرفتها ام محمد: هالبنت ماورها مدرسة وانتم اريج توهقة: يمة ... احناا عطونا اجازة يومين حق امتحان يوم الاثنين ام محمد : اهاا محمد: الحمدالله ام محمد: وين ياوليدي اقعد معنا محمد: لايمة انا رايح معي كم شغلة بسويها وبروح على الشركة ريتاج نزلة: اشغال والى حبيبة القلب سحوووور محمد: تلايطي[وطلع] ام محمد: يعني ماترتاحي الى تعكري له مزااجة ريتاج: يمة ماقلت شي كلتيني ابو محمد:الحمدالله انا رايح على الشغل ام محمد: واناا اجلس بحالي ابو محمد ظحكـ ريتاج: ياهوو ياماما صرتي تتدلعي ع ابوي اريج سحبتها : زين انتي يالله سلوى بتجننا ريتاج :اووف جاية يمة تري عندك السبع سمسوم اسامة طالعها ببرود: زين شايفة الباب ريتاج: ليش عميانة اسامة: اذلفي منة ريتاج: زين زين يالله وطلعوا وطلع بعدهم ابو محمد اسامة: يمة انا رايح الغرفة ام محمد: لا يوليدي اقعد معااي اللحين جدتكـ جاية اسامة طالعها: جــــدتي ام محمد: اية وش فيكـ اسامة : ولا شي[وجلس يكلم نفسة] ياليل انا اللحين بجلس مقابل عجايز اوريك ياريتاج ام محمد: قلت شي اسامة: سلامتكـ انا كفيت ووفيت وقامـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالمول اريج: سلوى طلبي لي كرسون وكابتشينو ريتاج: وانا ساندويتش جبنة ومربى وشااهي سلوى: خـــــــــــــــير شاهي مع الصبح ريتاج: انتي نفذي مو انتي صاحبة الدعوة سلوى: اوكـــــــــــــــــي راحت تطلب لهم ورجعت وقعدو ياكلون ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو رائد كانت العنود رايحة للمدرسة العنود: يالله يمة يبة باااي زياد: اية نسيت اقولك البنات راحوو للمول يفطرون<<<هذا من وين يجيب الاخبار؟؟ العنود بصدمة:هـــــــــــآآآه...! زياد: من قال هاه سمع العنود: انزين اي مول وليش ماخبروني وريم معاهم وانت وش عرفكـ زياد: حشى كل ذي اسئلة ريم بالمدرسة والبنات بمول.... خبرني اسامة العنود: اهااا[وتتذكر موقف البارح وظحكة] وركضة تغير شكلها ولبسها وتقوم ريم زياد: مهبل ام رائد: الله يهديها ابو رائد: يالله انا رايح الشغل زياد وام رائد: معاك الرحمن نزلت ريم والعنود ريم: صباح الخيرات ام رائد: صباح النور زياد:وعليكم السلام ريم: افف زياد ظحك العنود: يالله ورانا حلبة مصارعة زياد: العنود قولي للبنات يتشهدو هااه مو تنسي العنود: انزين استاذ زياد بقولهم ولايهمك زياد ظحكـ وراح غرفته والبنات طلعو المول ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المول ريتاج: بنات كأن نسينا شي..؟ اريج: يمكن نسيتي ترتبين غرفتكـ ـــهههههــ ريتاج: لالا خليتها مثل ماهي مافيني انظفها لا انا نسيت شي مهم بس شو هو ناسية ماذكر ريم والعنود: نسيتونا يالخاينات الكل طالعهم ريتاج صرخة وبكل صوتها: اووووووووووووبس نســــــــــــــــيت ادق علــــــــــــــيكم اريج:قصري صوتكـ العنود: زيــــن ذي اخر مرة تسونها فينا سلوى: اوكـ تعالو تفضلو تفضلو ريم: لا الاخت هلت عليها الكرامة...؟ سلوى: قعدي ساكتة هذا تعويض عشان ماتسوين فيني شي ريم: ـهههههههههـ ابشري بالخير وانا اختكـ العنود:رجوجة شنو قلتي لأمكـ وخلتكم تجووون ريتاج: ـهههههـ الله يرجكـ لنا لها اريج:اجازة الإمتحان هووووع العنود: خـــير وش ذي المقاطعه اريج: من صفاتكـ ريتاج: اقول فزو خلونا نروح تأخرنا ع الدوام العنود: لالالالالالالا ماصدق ريتاج تقول تأخرنا ع الدوااام عجيبة[وحطت يدها على جبينها]الحرارة طبيعية ريتاج ابعدت يدها: اوووووووووف منكـ نسيتي اليوم المسرحية قووووومي ياعساااكـ العمـــى العنود صرخة: اوووووووووووووووووووبس نســــــــــــيت سلوى: عمى صري صوتكـ ريتاج سحبت العنود من يدها: سلاااام وراااناا مسرحية روميو وجوليت وراحو سلوى: هذول بعدهم فهالمسرحيات وربي تقزز[اجات بتجلس ع الكرسي وسحبت ريم الكرسي بسرعه] طرااااااااااااااااااااااااااااخ سلوى:اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ ظهـــــــــــري ريم: ـههههههههههههههـ هذا الإنتقام اللذيذ سلوى: ريموووووووووووووووووووووه لذيذ فعينكـ وجلسوا يركضون ورا بعض في المول والناس يطالعوهم وهم مو قد الناس واريج منحرجة موت وتقولو بهمس ذول مو رفاقي مو رفاقي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند فيلا [ابو تركي] الكل كان جالس بالصالة وام تركي راحت للمطبخ خلود: اـــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ طفـــــــــــــــــــــش تركي:حضرتكـ ليش ماتداومين خلود: مالي خلق للابلات ومشاريعهم والمسرحية الزفت عبدالمجيد: مو ريتاج والعنود لهم ادوار بالمسرحية زين ليش ماشتركتي..؟>>>اموت واعرف من وين يعرف...؟ خلود تطالعه بإستغراب: وانت من وين عرفت..؟ عبدالمجيد: مهنتي الخاصة خلود: اية اية قال ايش قال مهنة تركي: قومي للدوام احسن رجعت ام تركي : وين ابوكم تركي: راح الشركة ام تركي: زين خلود خلي البنات يجونكـ عبدالمجيد:البنات بالمول يفطرون خلود: وانا مابي ذاكـ المول كلة ناس والمهبل اكيد بيحرجونا الله يعين اريج عليهم عبدالمجيد ظحك:ـههههـ وانتي معاهم خلود: لا انا رقيقة عبدالمجيد: قووووووية تركي:رقيقة مرة وحدة خلود: اية وش فيهااا انااا رقيقة[وقامت تطاردهم واعطتهم تكفيخ كأنها ولد] تركي: وهاذي هي الرقيقة قامت تضارب اولاد عبدالمجيد: اخخخ ياراااسي هاذي رفقة شلة ريتاج والعنود وماتنتج وراحوو خلود:هااااه....! [وصرخة بأعلى صوتها]شلتناااا فلة [جات بتلحقهم] ام تركي: زين قعدي سدهم الي جاهم خلود قعدت تبسط مع امها بعدين راحت غرفتها وشغلة الاب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خلونا نلقي نضرة على المسرحية ريتاج بصوت عالي: روميو روميو اين انت ياروميو العنود: زين زين انا هنا ياجوليت بس صوتكـ لاتخلية عالي الشباكـ بتكسر وحاولي تحننية ريتاج: دارية انكـ هنا هاه!هناك بعدين صوتي حنون العنود: حــــنون صعبة انتي اصلاً مافيكـ ذرة حنه جولي: هـــي انتم بس هواش يالله عيدو المشهد ريتاج: ماني عاااايدتهـ جولي حياااتوو خوووذي دوري تكفين العنود: ذي هي الي طلعتنا من وناستنا عشان المسرحية اللحين تبيع دورها اف جولي: والله يالاخت ماحد قالكـ دزي البنت واكسريلها رجلها وخوووذي دورها ريتاج: صح نسيت اتحمد لكـ على السلامة العنود: خــــــــــــــآآآرج التغطية ريتاج: عنوووودووة ماقلتي لي من بيحضر المسرحية العنود: اممممممممممـ مادري بس سمعت انو ممكن يحضرو لجنة تحكيم عشاان كيذاا لازم تحجب ريتاج: اوووووووف وهم ليش يدعوو رجال جولي: عيدووو المشهد ريتاج: زيــــــــــــــن ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعرفكم على جولي الي هي صاحبة فكرة المسرحية وهي المخرجة جولي: 15 ثاني متوسط صاحبة ريتاج والعنود اصلها بريطانية ابوها سعودي وامها بريطانية انتقلو هنا عشان اقرباهم هناا وابوها يشتغل هنا ملاحمها طفولية عيونها زرقاء قاتمة وشعرها اسود وصابغه خصلة طويلة بالوردي وهاذا رايق لها من نوع العنود وريتاج بس شوي هادية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ريتاج:اخ ياروميو كم احتجت لكـ جولي: اشتقت لكـ اشتقت لكـ مب احتجت ريتاج: اوووه نسيت جولي: عيدوو اجاهم صوت: اخبااار التدريب ريتاج: منووو..؟ سحر:سحوووور سلوى: سلوووول اريج: ارووووجة ريم: وجااااااااااستن بيبر العنود: ياشين جاستن بينهم هع ريتاج: مو لايق عليكـ ريم: من طلب راااايكم انتم ريتاج: مادري انتي العنود: سحر جولي: سلوى اريج: اريج سحر: اريج ـههههههـ كان انا كملت عليهم ريم: زيـــــــــــــــــن كملو تدريب جينا نحكم عليكم[قربت منها جولي وحطت راسها على كتف ريم] جولي: اخخخخخخخخخخخخـ رااااااسي يعورني منهم خوذي الدفتر كملي علي ريم بفرحة: صـــــــــــــــــــــــدق حلمي اصير مخرجة العنود: لاااااااااااااا اكيد بنتفشل قدام الكل اريج: انا احلف الي مثل روميو بعتزل التمثيل بسببكـ ريم: لو سمحتي الممثل مات اريج: سوري وكملو تدريب والصدمة انها نجحت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باليل الساعة 9 في فيلا [ابو محمد] بالصالة ابو محمد: اقول هدى شرايكـ نسااافر في اجازة الصيف لأبها ريتاج بالعرض: لالالالالا نبي دبي ام محمد: استحي ابوكـ يكلمني ابو محمد خذ ريتاج وجلسها جنبة: الاا حبيتي خلاص بنسافر دبي اريج وهي تكلم بالتلفون: لحضة سلوى اريج:لا نبي البحرين ريتاج: كملي كملي اتصالكـ اسامة: يبة انا والعيال بالملحق اذا تبيني تلاقيني هناكـ ابومحمد: طيب روح اسامة: فهمت المقصود اني لو دقيقة اجلس مع هذول المهبل انجن وراح ريتاج: انجن اصلاً انت مجنون ابومحمد ابعدها: ريتاج عن الغلط ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في فيلا[ابو تركي] كانو خلود وريتاج وام تركي جالسين بالصالة و تركي وعبدالمجيد راحوو مع العيال في فيلا ابو محمد وابو تركي فوق خلود: اووووووووف طفــــش مافي اخبار جديدة ولا شي ريتاج: يب مافي اخبار دخل تركي وجهه علية هالة سودا خلود: خير طلع الإبتسامة شاقة ورجع والإبتسامة زافرة ريتاج دزتها وبهمس: اخاف في شي اخوكـ مو معاه تركي: وين ابوي بسرعه ام تركي خافت : تركي وش فيك ابوكـ فوق تركي: بعدين[وطلع فوق وشوي بيطيح] دخل على ابوه في مكتبة: يبة عبدالمجيد....... ابو تركي: شـــــــــــــــــــــــــــــــنوو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تتوقعون شنو صار في عبدالمجيد..؟ شي حلو والا مب حلوو..؟ احداث من البارت القادم... دفته بقوة من قدامها وهي رايحة:وتذكر اني ماعدت خطيبتك قفلة الباب بقوو وصرخة بأعلى صوتها: اخوووووووووي حطت يدها على فمها تمنع صرخاتها من الخروج: عــــــــبد المجـــــــــيد كان سادح على سرير بيضاء كبيرة قربت منه شوي: نادتني..؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتمنى عجبكم البارت
  22. السلام عليكم خير وش فيكم متهاوشات عسا ماشر بعدين اتوقع الشجار بين اخوة وشلة تحطونة بالمنتدى سوري عالتدخل بس ذااا الحـــــــــــق بعدين تعااالو خوات ومسوين فريق ضد بعض تهاوشو بالبيت خير احنا وين فية ويالله قدامي كلكم ع البيت ع البيت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عــــــــــســـىآ بـــــــس طــــــــــآآآآآـح الــــــحـــــــــطـــبـ ^_______________________________________________^
  23. يـــسلموو رـأقـــــت لــــــــــي
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.