اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

اميرة الليل

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    137
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. بصراحة اليوم كان لازم اعمل كيكة لاني زماااااااااااااااااان ما شفت المنتدى اشتقتلكن كتير كتير
  2. اتمنى لكن التوفيق في هذه المهمة يا (ادارة و مراقبات و مشرفات) لحسن الحظ كتبت مدونتي الاولى للتو و لازلت لم اكمل الصفحة على اية حال بالتوفيق للجميع
  3. انا ما بعرف اكتب من غير عربية فصحة لهيك انا ما كتبتها بلغة دارجة ما في مشكلة صح؟ باتمنى تعجبكن القصة.
  4. فرح الجميع بهذا،وكمكافاة للصبيتين،قالت لهما الوردة:"كل ما تتمنيان،في اي مكان،و اي زمان،ساحققه لكما،اطلبا و انا انفذ." فردت ماي قائلة:"اعيدينا اولا الى ديارنا.." و تبعتها ماسي مضيفة:"شرط ان تجعلي الجميع ينسى خروجنا من القصر بدون اذن." وافقت الوردة بكل سرور،ثم توادع الاربعة في محبة و اخوة،ورجعت الفتاتان الى المنزل كأن شيئا لم يحدث، و يعود الفضل في الاخير الى معزوفة الفصول الاربعة..
  5. سكتت لبرهة ثم قالت:"فقمت انا بكتابة الكتاب الذي بحوزة ماي،و قد قامت الوردة بتزويده بطاقة تجعله ينجذب لمن يستطيع مساعدتها وتخليصها من وجعها." عندئذ طلبت الفتاتان مقابلة لوردة،فقبلت الحكيمة،ثم قادتهما الى مكانها. فور وصولهن،انبهرت ماي وماسي بجمال الوردة الخلاب و عطرها الزكي،وبهائها ونظارتها، ثم تحدث صوت هادئ قائلا:"مرحبا بكما،لقد انتظرتكما طويلا،اتمنى الا يخيب ظني بكما،اتمنى مساعدتكما.ان قوى الطبيعة تقهر كل شيء،و بما ان هذا الوباء قد فتك بها فانها لم تفعل به شيئا،اذا فنحن نحتاج الى شيء له علاقة بها و لا ينتمي اليها،شيء يكون عندكن اقوى مما لدى الاخرين." فكرت ماي قليلا ثم قالت:"شيء متعلق بها و لا ينتمي اليها،كل شيء ياتي من الطبيعة،لولاها لما كانت الحياة لتستمر..." ثم اكملت ماسي:"نحتاج الى شيء ربما هو ليس ملموسا بل نحس به..،شيء يؤثر فينا..." - "الست تتاثرين عندما اعزف لك معزوفة الفصول الاربعة؟.." - "بلى صحيح،لما لا تجربين عزفها الان،لن نخسر شيئا." - "معك حق."،ثم حالا امسكت ماي كمانها و بدات بالعزف،و شيئا فشيئا ترتاح الوردة ويزول حزنها وعبوسها،فجاة تبزغ من بين جذورها دودة سوداء تحاول الهرب،و فورا امسكت بها هيلينا.
  6. فجاة تلاحظ ماسي ضوءا ساطعا ينبع من الاسفل، عندما سقطت في القاع كانها سقطت على فراش ناعم، و هناك تجد ماي واقفة امام منزل، منزل قديم و عتيق،مدهش وجميل في منظره،غريب في شكله، لحقت ماسي بماي ثم وقفتا تماما قرب الباب،و هناك قراتا عبارة تقول:"هذا بيت هيلينا،المرجو عدم الازعاج حاليا". لم تكترث الفتاتان لما كتب فطرقتا الباب ثم دخلتا دون استاذان، هناك وجدتا امراة عجوزا جالسة على كرسيها تقرا كتابا ضخما،واضعة نظارة الصغيرة على انفها، تدير وجهها و تغلق الكتاب،ثم تقول مبتسمة:"اه،انتما،مرحبا بكما،لقد كنت في انتظاركما ماي و ماسي". اندهشت الفتاتان،ثم قالت ماسي:"ولكن من انت و كيف عرفت اسماءنا؟" فردت العجوز:"انا هيلينا من الافضل ان تناديني حكيمة،انها وردة الاماني من اخبرتني،بالمناسبة،ان والدتيكما قلقتان جدا عليكما،فهما تبحثان عنكما مدةخمسة ايام". تذكرت الصبيتان امر المنزل و الامهات،ماذا ستقولان عندما سترجعان،ماذا سيكون مصيرهما،ما عقابهما؟ و سرعان ما قطعت العجوز خيط افكارهما قائلة:"لا تهتما بهذا الان،المهم،ان الوردة تتالم منذ مدة طويلة،و قد طلبت مني بصفتي المكلفة بها ان ارسل طلبا للنجدة و قد وعدت الوردة ان تكافئ كل من يساعدها."
  7. ياي لو يكون فمطبخنا ادوات مثل هاي لما افترقت منه شكرا اختي و الله مشكورة كثير
  8. روعة هالفندق و الله شكله تماما مثل السفينة مشكورة مشكورة عليها كثير
  9. يلا امتى رح نبدا حصة الرسم؟؟ متشوقة كتييير عشان علمكم كيف ترسمو مربع
  10. مشكووووووره كثييييييييير على الموضوع
  11. انا ساقتل كل من يحب واحدا بعد واحد وهو مكبل و مربوط بكرسي كما ساجبره على مشاهدة هذا المشهد ببطء شديييييد ثم اقطع رجليه و يديه واحدة تلو الاخرى و ارمي كل واحدة على حدة في الزيت المغلي ببطء شديييييد ثم اجبره على اكل الرمل و الحجر من شدة جوعه و اجبره على شرب 10 ليترات من الزيت السيء المذاق على الاقل دون توقف و طبعا بانف مغلق و بسرعة شديييييدة ثم اشرح بطنه امامه و انتزع احشائه طبعا بدون ابرة التخدير و اضعها في فوهة بركان نشيط سيثور بعد لحظات طبعا بعرض شديييييد البطء ثم اسحب كل قطرة دم من جسمه و اصب دمه في افضل كاس عندي و اشربه قطرة قطرة و هو يراني ببطء شديييييد ثم انتزع قلبه كما انتزعت احشائه لكن ساضعه في ذهب منصهر و اتركه يشاهد قلبه يغرق و يغرق و الذهب يتجمد من حوله و ببطء شديييييد ثم ارميه في عين اعصار ساندي حتى يهدا ثم اتبعه لرومني ثم الن و كيتو ديفيد و فريديريك و كاميل و فلويد و هيجو و اندروم و فيت و باندو و ليلى و ورد و فايان و ايلا و بيجلي و نيشا و جونو و كيروجي و دامري و فرانكي و تيد و كاترينا و ريتا و اندرو و ميتش و تشارلي و ايفان و هرقل و سانت بول وسانت لويس و سانتا ماريا و غالفستون و ميامي و كل الاعاصير المعروفة حتى اممملللل ثم ارميه في اعمق منطقة بحرية و اخطرها على الاطلاااااااااااااااااق و انتشل جثته ثم ادفنه حيا و اذا لم يمت بعد سارميه في مثلث برمودا و ارتاح انهيت اخيرا
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.