اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

kagome-san

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    133
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو kagome-san

  1. هذا شعر من تأليفي و أهديه إلى صديقتي eve-chan و أرجو من الله ان ينال إعجابها و إعجابكم يا صديقات عنوانه:''عالمي'' الكلمات سر عالمي وسر عالمي الكلمات فكري كله أحلام وليت أحلامي تتحقق شوقي ملءه الحب ولشوقكِ أشواق ذلك العالَم القاسي عكس عالمي و أحلامي أرى دائماً في الأفق خيطا رفيعا من الأمل يضيء دربي ذلك الدرب المليء بالأشواك أشواك الخيبة و اليأس و الكراهية اليوم هو مليء بالورود ورود الحب و السلام و الحنان أُخْرِجُ الحزن والألم من عالمي و أدخل السلام و الأمان إليه لتعيش طيور الأمل في سماء عالمي الصافية ذلك الصوت الرنان من بين الحب والكراهية يطلب و ينادي أنــا الأمل أنــا الأمل فامسحي دموعك يا وردتي و شقِّي طريقك إلى العمل أرجو ان يعجبكم و دمتم في رعاية الله
  2. :TEJER: ها قد عدت لكم يا صديقاتي بمجموعة من الأدعية الدينية كما وعدتكم 1.أذكار الصباح و المساء:((أمسينا و أمسى الملك لله،و الحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الحمد،وهو على كل شيء قدير،رب أسألك خير ما في هذه الليلة، وخير ما بعدها،وأعوذ بك من شر هذه الليلة وشر ما بعدها،رب أعوذ بك من الكسل و سوء الكِبر،رب أعوذ بك من عذابٍ في النار،وعذاب في القبر)). وإذا أصبح قال ذلك أيظاً:((أصبحنا و أصبح المُلك لله)). ((اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا و بك نحيا و بك نموت،و إليك النُّشور وإذا أمسى فليقل: اللهم بك أمسينا،وبك أصبحنا،وبك نحيا،وبك نموت و إليك المصير)). 2.أذكار الإستيقاظ من النوم:((الحمد لله الذي أحيانا بعد ما أماتنا و إليه النشور)). ((يا حيُّ يا قيوم برحمتك استغيث أصلِحْ لي شأني كلهُ، ولا تَكَلْني إلى نفسي طرفة عين)). 3.الدعاء إذا نزل المطر:((اللهم صَيِّباً نافعاً)). 4.دعاء رؤية الهلال:((الله أكبر،اللهم أهِلَّه علينا بالأمن، و الإيمان و السلامة، والإسلام، و التوفيق لما تحِب و ترضى، ربنا و ربك الله)). صديقاتي ها قد أكملت الأدعية و أرجو من الله ان يوفقنا جميعاً :itrf:
  3. أشكرك على الموضوع الرآآآائع يا صديقتي
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.