اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

meEmoO1

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    102
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. يسلمووو إآيمآآ ., موضووع مرآإ ححححلو تسسلم يدديينك وآإنآأ بس شوفت الأوول وآنشآءلله آشوف آلبآآآقيةةة - وآلله يثبتنآآ ع ديينه ويهدي آلجميع :juiiy6:
  2. آلليَ حٌكىً "فيني".. قَبل لآيًقول شًئ : خله يًعدل وقفته ]! لآطرآني
  3. .. آفْعڷ ڪّڷ مآهۈ صحيَح .. ۈآدر ظهْرڪّ عنَ ڪڷ رد ڛّخيفْ ...
  4. .. |{ أحيآن ,,‎ ‎من شدة آلفرحه معگ‎ ‎.‎ ‎. ,,,,,,, وٍدي أرسم للأرض فم وٍأقوٍل/ آضحگي‎ ‎‎~
  5. *لَآ آلهَ آلآ آللهَِ عددَ خَِلقَه وِ رِضاء نَفسَِه وَِمِداَد كَلِماَتَهِ..* * أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله * * سبحـآن آلله وآلحمد لله ولآآله آلآ آلله وآلله آكبر..* *سبحـآن آلله وبحَمده سِبحَـآن آلله آلعَظيِمَ.. * :edcdec:
  6. . . { قصصصصهُ عجبتنيْ } إن رجلاً عجوزاً كّان جالسا مْع ابنُ له يبلغّ من العمرْ 25 سنة فيُ القطار .. وبدا الكثير من البهّجة والفضول على وجه الشّاب الذي كان يجّلس بجانبُ النافذة !! اخرُج يديهُ منْ النافّذة وشعر بمّرور الهواء وصرخ ~ " أبي انظر جميع الأشْجار تسير ورائنا’ فـ تبسم الرجل العجوز متماشياً مع فرّحة إبنه ! وكان يجلسْ بجانبهم زوجان ويْستمعون إلى ما يدورّ من حديُث بين الأب وابنُه وشعروا بقليل من الإحرِاج فكيُف يتصرف شاب في ُعمر 25 سنة كالطفلُ ! فجأة صرّخ الُشْاب مرة أخرُى . أبي ... انظر إلى الْبركة وما فيها من حيوانات ، أنظر .. ْالغيوم تسير معّ القطارِ :$ واستمر تعجّب الزوجين من حديث الشاب مرةُ أخرى .. ثم بدأ هطول الاّمطار ، وقطرات الماء تتسُاقط على يد الشابّ الذي إمتلأ وجهه ُبالسعاْدة وصرْخ مرة أخرى * " أبي انها تْمطر ُ، والماء لمْس يدُي، انظرّ يا أبي ". وفي هذه اللحظة لم يستْطع الزوجانُ السكّوت وسألوا الرجلُ العجوزُ ؛p لماذا لا تقوم ْبزيارة الطبيب والحصول على علاج لإبنك ؟ْ هُنا قال الرجّل العجُوز ! " إننا قادُمون من المستّشفىُ حيث أن إبنيّ قد أصبُح بصيراً لاول مرةْ في حياته " تذكرِ دائماً " لا تستخلّص النتائجُ حتى تعرِف ْكل الحقائقُ " '
  7. لآإله إلآ انتَ سبحانكَ إني كنتُ منَ الظالمين لآإله إلآ انتَ سبحانكَ إني كنتُ منَ الظالمين لآإله إلآ انتَ سبحانكَ إني كنتُ منَ الظالمين :ktyu:
  8. [b].. أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله كثروا من الأستغفار فانه مصدر الرزق ورفع الهم :itrf:
  9. هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَـأإي مممن ججد تووححف آلله يسستر لا يكون آحد منهم صآرلو شششي هًهًهًـأإع
  10. ههههههههههههههههـ يً نــأإسسسو ممممرآإ ححلوآإ آلصصصورر تسلميين يً عسسل ع آلأمموضووع ألقميييييييل
  11. آإححلى يووممم ععندي ^.^ ههذآإ من تصويري آلخططيير :ikjik:
  12. ھڊٱڥۃ ٵڵڸھٻۦ تسسلميين أقوى شي ع تفأأععلك في آلموضضوعع منووورةةة .,||{ : 8OC IK: }||..
  13. وآإآإوز ي‘ عييني ممممرآآ ششككلهااا خخخطيير يمي يمي ودي بوووحححدةةة
  14. حلوِووؤييينُ . . يعطيك آلعـآفيهـِ وآللهـِ وتسسلمً آلآيـآدُيي !!
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.