اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

قمر1

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    356
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ههههههههههههههههه شكرا انا صراحة عارفة اني مجنونة ويمكن في المستقبل احجز عندك موعد
  2. هههههههههههههههههههههههههه كانو نازل عليه صاروخ مش نايم ههههههههههههههه
  3. اللون الوردي يدل على ان صاحبته ذات شخصية حالمة باحلام الطفولة البريئه تعيش في الخيال بسلام لا يعكر صفوها شده اللون البنفسجى يدل على الرقه والمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتح دل ذلكـ على الحسن المرهف اما اذا كان لونه غامقا دل على بعض الاحزان
  4. شكرا على الموضوع الحلو انا (11) طيبة جدااااا ، دمها خفيف ، عشرتها حلوة ، سخية وكريمة لأبعد الحدود لا تريد سوى رجل يصونها وتعاملها كالأب والحبيب والرفيق تحب السفر والتنقل ..
  5. أم سليم ـ رضي الله عنها ـ قال عنها صلى الله عليه وسلم: ( دخلتُ الجنة فسمعت خشفةً بين يدي فإذا هي العـميصاء بنت ملحان أم أنس بن مالك ) فرضي الله عنها سبقت النساء والرجال إلى الجنة اللهم ارض عنها وعن كل صحابيات رسول الله صلى الله عليه وسلم. شكرا على حسن متابعتكم واتمنى انو الموضوع يعجبكم
  6. بشر النبي صلى الله علية وسلم (أسماء )بالجنة فقال لها حينما تحمل الطعام للرسول وأبي بكر في غار ثور خفية : (أبدلك الله بنطاقك هذا نطاقين بالجنة ). وهناك الكثير من نساء الإسلام بشرن بالجنة ،منهن أم زخر وغيرهن من المجاهدات المكافحات ، وكذلك أم عمارة والكثير من النساء اللاتي بشرهن رسول الله صلى الله علية وسلم ، بل وبرفقته في مكانه المحمود الذي وعد به في الجنة . التي قال فيها النبي صلى الله عليه وسلم فيما رواه البخاري : دخلت الجنة فسمعت خشفة بين يدي فإذا هي الغميصاء بنت ملحان .. امرأة من أعجب النساء .. عاشت في بداية حياتها كغيرها من الفتيات في الجاهلية .. تزوجت مالك بن النضر .. فلما جاء الله بالإسلام.. استجابت وفود من الأنصار .. وأسلمت أم سليم .. مع السابقين إلى الإسلام .. وعرضت الإسلام على زوجها فأبى وغضب عليها .. وأرادها على الخروج معه من المدينة إلى الشام .. فأبت وتمنعت .. فخرج .. وهلك هناك ..
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.