اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

محبةناروتو

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    46
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. تسلموااااااااا ع مروركم الطيب والعطر الشاب والبنت مو اخوة اصدقاء
  2. بسم الله الرحمن الرحيم حبيبت اليوم ان اضع موضوع وصور الانمي الرائع auashi ما اطول عليكم تفضلوا الصور...................... واتمنى ان تنال اعجابكم مع ارق شكري وتحياتي تم حذف بعض الصورمن قبل فراشة المنتدى لأنها مخالفة
  3. سلام الله ع امير المو منين (ع) شكرا حبيبتي ع الطرح الحلوة والموضوع الرائع تقبلي مروري لكي من اجمل تحية
  4. شكرا ع مروركم الطيب والعطر عزيزاتي
  5. يسلمواااااااااا ع مروركم الطيب والعطر
  6. اجمل وردة في العالم اجمل وردة في العالم حيث في كل بلدة عطرها وفي كل قلب حبها هذا العطر وهذا الحب لاينتهي ابدا ان هذة الوردة لاتزرع في الارض بل تزرع في القلب عطرها وحبها يدوم ولكن بعض الاحيان ينقطع قد تكون ببسب خيانة او خداع ولكن هذة الوردةما لونها؟ وما اسمها؟ ومتى تتفتح؟ هل هي جميلة؟ هل هي تستحق الجمال؟ لماذا اصبحت اجمل وردة في العالم ؟ لماذا لاتزرع في الارض ؟ هل هي تذبل ام لاتذبل ؟ لنعرف جواب هذة الاسئلة ان لونها احمر انها دائما متفتحة هي اجمل من الجميل انها تستحق الجمال انها لاتزرع في الارض بل تزرع في القلب لشدة جمالها وحبها انها لاتذبل ابدا هل عرفتوه ؟ انها هي (وردة الصداقة) التي هي اجمل وردة في العالم الوردة التي ليس لها مثيل ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم :ktyu: مع ارق تحياتي :ktyu:
  7. شكر حبيبتي ع مرورك الطيب والعطر
  8. تسلموا ع مروركم الطيب و العطر
  9. بسم الله الرحمن الرحيم مساكم/صباحكم محبة ود معطرة اليوم جبتلكم صور الانمي الرائع ناروتو الذي ليس له مثيل اترككم مع الصور.................. ارجو ان ينال ع اعجابكم مع ارق تحياتي :ha43rr:
  10. اه ايضا ابطالي ههههههههههه شكرا ع مرورك حبيبتي
  11. ناروتو لااحد غير ناروتو الطبل القوي المرح الرائع الوسيم الحلو تقبلوا مروري
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.