اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

miaka

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    32
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. يع بدك ياني ارجع سمرااااااء حرام عليك :i978: احكم عليك ترقصي مثل هذا :..: لمدة اسبوع دون توقف
  2. شكرا حبيبتي انت مميزة جدا بارك الله فيك و رزقك جنان الفردوس شكرا لتعبك على الموضوع الرائع حفظك الله لوالديك
  3. شايفتيني فاضية راح اخليه هو يمسح حذائي هع هع هع السؤال ----------- لو طلب منك ناكاغو تقتلي تاماهومي راح توافقي
  4. هههههههههههههههههههههه
  5. شوي ................... ملابسي وردي اممممممممممم اعتقد ازرق
  6. تاماهومي :juiiy6: :hyre: :hres: :ktyu: :mjfgts: :itrf: :hyfr: :eefa: :waee: :awer: :xsAW: :AEGTE: : 8OC IK: :JGC: :;HDI: :UT]F: :KGHD: :OLY7T: :[po[]pp[p: :hgfffffffffffh :lkjkljlk: :hjhgjhghjg: :ewewt: :ddfg: :sshg: :pppppoi: :TEJER: :HFGKRF: :RGWH: ;98R: : jklhi: : yrfeer: :gzss: :fgssaz: :poidf: :yhsdui: :qwq: :ffgh: :zcvzx: :gfs: :kjhg: :bgg: :yryutyuu: :dfser: :dsa: :pouiufd: :lpjh: :ljgutxrz: :o8utx: :ffg: :mmnb: :cddecd: :swxwxsw: :khgdhgdk: :klk;lkj: :sdfd: :aqzq: :hfhkhfk: :mmnjb: :ghdgghgd: :qzaazq: :cwwdw: :hhggdds: :edcdec: :mjjuuuuuuuuuuu :ghkdgd: :gg4rt: :ha43rr:
  7. إذا لم تعلم أين تذهب , فكل الطرق تفي بالغرض ** ** ** ** يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم ** ** ** ** يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة ** ** ** ** عندما تحب عدوك , يحس بتفاهته ** ** ** ** إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة ** ** ** ** الكلام اللين يغلب الحق البين ** ** ** ** كلنا كالقمر .. له جانب مظلم ** ** ** ** لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره ** ** ** ** العين التي لا تبكي , لا تبصر في الواقع شيئاً ** ** ** ** المهزوم إذا ابتسم , افقد المنتصر لذة الفوز ** ** ** ** لا خير في يمنى بغير يسار ** ** ** ** الجزع عند المصيبة , مصيبة أخرى ** ** ** ** الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف ** ** ** ** اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك , كما يحبونك عندما تتسلمه ** ** ** ** لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك ** ** ** ** تصادق مع الذئاب ... على أن يكون فأسك مستعداً ** ** ** ** ذوو النفوس الدنيئة , يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء ** ** ** ** إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب ** ** ** ** كن صديقاً , ولا تطمع أن يكون لك صديق ** ** ** ** إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فناً ** ** ** ** الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير ** ** ** ** اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة ** ** ** ** نحن نحب الماضي لأنه ذهب . ولو عاد لكرهناه ** ** ** ** من علت همته , طال همه ** ** ** ** من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء ** ** ** ** من يطارد عصفورين يفقدهما جميعاً ** ** ** ** المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الآخر ** ** ** ** لكل كلمة أذن , ولعل أذنك ليست لكلماتي , فلا تتهمني بالغموض ** ** ** ** كلما ارتفع الإنسان , تكاثفت حوله الغيوم والمحن ** ** ** ** لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ** ** ** ** الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل ** ** ** ** قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار ** ** ** ** شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك ** ** ** ** من أطاع الواشي ضيَع الصديق ** ** ** ** أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام ** ** ** ** لا تستحِ من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.