اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

remas

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    43
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو remas

  1. سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف مشكورة عزيزتي على اللعبه الحلوه
  2. شكرا بيسان على اللعبة الحلوة متلك :URFKK: :dsa: :dsa: :dsa: السؤال هو : هل تصومين رمضااان؟
  3. العفو بنااااااااات ياااااااااااااااااي عجبهن الموضوووووع
  4. يسعدني ان ارد على موضوعك الجميل والرائع والمبدع وسلمك يمناكي على الصور الحلوة والاكثر من حلوة اتمنى ان تنالي الكثير من الردود في كل مواضيعك :URFKK: :dsa: :dsa: :dsa: :gfs: :gfs: :gfs:
  5. :juiiy6: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :juiiy6: مــــــــوضوع لفـــت انتباهـــي فنقلته لكم!! 1) هل تعلم ان الذئب هو الحيوان الوحيد الذي ((يأكل الجن)) 2) هل تعلم ان الذئب هو الحيوان الوحيد الذي تخشاه الجن 3) هل تعلم ان الذئب يشم رائحة دم البشر على بعد أميال بالصحراء وأن الانسان اذا اصيب وخرج منه دم في الصحراء يصبح هدفا للذئب لايستطيع الخلاص منه بسهولة 4)هل تعلم ان الذئب لا يأكل الجيفه مهما كان جوعه 5)هل تعلم ان الذئب حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرها 6) هل تعلم أن الذئب عندما يهجم على قطيع من الغنم أو غيرها من المواشي يختار أفضل الموجود ويظل يبحث بينها حتى يجد الافضل 7) هل تعلم أن الذئب لديه من الذكاء مايجعله يعرف إن كان راعي الماشية يحمل سلاحا أو لا يحمل وعلى غرار ذلك يقرر الهجوم من عدمه ويعرف إن كان راعي الماشية ذكرا او انثى وعليه يقرر الهجوم من عدمه هل تعلم أن الذئب كثير الحركة فلا يستقر بمكان معين في القفار 9) هل تعلم أن الذئب عندما يفترس الضحيه يقوم باستخراج الاحشاء أولا أو مايسمى عند الباديه ((بالشواء)) وهي الاعضاء الطريه داخل الجسم مثل الكبد والكليتين والطحال والامعاء فيلتهمها اولا ومن ثم باقي الجسم 10) هل تعلم أن الذئبه الانثى أكثر شراسة من الذكر وبالذات عندما يوجد لديها صغار 11) لهذا كان الذئب ذئبا فالعرب جعلوا من يصفونه بالشجاعه والذكاء والفطنه ذئبا فما أحلى أن يسمى البشر ذئبا وبالذات عند أهل الباديه فللذئب قصص وروايات عجيبه عند اهل الباديه و :hres: و تقبلوا اخلص تحياتي :hres: :gfs: :gfs: :gfs: :gfs:
  6. بناااااااات وين الردوود :fgssaz: :fgssaz: :fgssaz: :fgssaz:
  7. :juiiy6: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :juiiy6: هذه هي انكت اتمنى ان تنال اعجابكن نكت 2010 *** وحدة تقول لزوجها..؟ إيش رأيك تذبح خروفين بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا..؟ قال زوجها..؟ وشو ذنب الخروفين في غلطة ارتكبها حمار!!؟ *** محشش ضيع أمه في السوق راح سأل واحد وقاله : ما شفتش وحدة تمشي أنا ما أمشي معها ؟؟ *** محشش طلبت المحكمة منه أي شي يثبت ملكيته للبيت قام جاب لهم صورته وهو يشطف ساحة الدار *** محشش بيقول لأخوه : تخيل تقوم الصبح وتلاقي حالك ميت ؟ قالو : والله لأنجن *** محشش مغرز وقفلو واحد بدو يساعده قاله: معاك حبل ؟ قاله :- عاشت الأسامي *** محشش يسأل أخوه : أنت ليش أصلع ؟ قالو : من الزمن قالو : لا عاد تحلق عنده *** واحد عنده ولدين و يشك بزوجته إنه واحد منهم مو ولده . سأل حكيم فقال له : روح للبر وارسم دائرة ونام بداخلها أنت والأولاد وإذا صحيت ... الولد اللي داخل الدائرة هو ولدك واللي برا هو ابن الحرام ... لما قام الصبح لقى نفسه مع اولاده برا الدائرة ... قال لهم : قوموا قوموا الظاهر إنها خربانة من أيام جدكم *** مدرس يسأل محشش : الثعلب بيولد ولا بيبيض ؟ قال : والله الثعلب خداع و مكار .. إتوقع منو أي اشي *** عجوز في محو الأمية كانت عندها حصة عربي وكل ما تقول المدرسّة : دخل عامر تغطي وجها خرج عامر تكشف عن وجهها .. لما راحت البيت سألوها ؟؟ شو كيف عملتي اليوم في المدرسة ؟ قالت: أي هو عامر خلانا نتعلم إشي !! كل شوي داخل و طالع داخل وطالع *** في مرة واحد أخذ الدوا قبل موعده ليش ؟؟ عشان يفاجئ الجراثيم *** واحد يقول لولده : يا ولدي انا نويت اخطبلك. رد عليه الولد : لا والله يابا . شكرا إلك .انا من يوم ما شفت ذوقك في أمي وأنا مغسل إيديي *** وحدة قاعدة عند التلفون أجت عليها أختها وقالتلها : شو مالك ضايق صدرك ؟ قالت: في واحد قليل أدب مزعجنا كل يوم يتصل واليوم مش دارية مالو لهسا ما اتصلش !؟ *** واحد مسكوه المخابرات بالغلط مع مسلحين سألوه : شو آخر عملية سويتها ؟ قالهم : بواسير *** واحد يقول لزوجته : مساكين بنات لبنان دمرتهم الحروب والله لو كل واحد يوخذ وحدة بيكونلو أجر كبير .. قالت زوجته : والله المساكين بنات الصومال بتلاقي الأجر اللي من وراهن أعظم !؟ *** سألوا فرنسي وانجليزي ومحشش شو أسرع إشي في الدنيا ؟ قال الفرنسي: الضوء . قال الانجليزي: التفكير .وقال المحشش: الإسهال !! لأنو إذا أجاك ما بتلحقش تضوي الضو ولا تفكر *** شيخ ينصح سكران: النفس دائما تستطيب الحلال حتى أغبى الحيوانات الحمار إذا حطيت قدامو دلو مي ودلو خمر شو بشرب ؟ قال السكران: أكيد الماء . الشيخ ( بفرح ): طيب ليش ؟؟ السكران: لأنه حمار يا شيخ !!؟ *** وحده راحت تخطب لابنها سالتها أم العروس : ابنك بيدخن ؟ قالتلها : لا بس بيسكر !؟ *** غبي بدهن حيط غرفته قاللو أبوه : يا ولد حط جريدة تحتك. قالو: لا عادي أنا هيك طايل *** محشش سأل واحد صاحبه قاللو: انتا وين مولود ؟ قالوا : أنا انولدت بالمستشفى . فقالوا المحشش: ليش؟ يعني كنت مريض؟ *** محشش صدم اثنين الاول مات والثاني صار يصرخ من الألم رد عليه المحشش: يا أخي .. شوف صاحبك.. مات وما حكاش إشي ؟؟ وانتي شو مالك ؟ أتنمنى تعجبكم __________________ :gfs: :gfs: :gfs: :gfs:
  8. سلمت يمناكي يا ملكة على القصيدة الرائعة القصيدة مرررررررررررررة حلوة :URFKK: :dsa: :dsa: :gfs: :gfs: :gfs:
  9. شكرا يا فيوض على الموضوع الرائع انتي عن جد مبدعة اتمنى لك مستقبل باهر في مجااااال الصحافة :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: :dsa: :dsa: :gfs:
  10. :URFKK: سلمت يمناكي يا كاتبتا الصغيرة :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: :dsa: :dsa: :gfs:
  11. اين الردوود يا بناااااااااااات :fgssaz: :fgssaz: :fgssaz: :fgssaz: :fgssaz:
  12. بناااااااااااات شكرا على الردوود الحلوة واتمنى ان كل البنات يعجبهن الموضوع متل ما عجبكن
  13. شكراااااا على الصور الرائعة :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: وموضوعك اكتير حلو وجميل يا عسل :URFKK:
  14. شكرا الك يا جوجو تسلم ايدك على القصة الحلوة واتمنى انك اتكملي القصة :URFKK: و :dsa: :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: :poidf: :poidf:
  15. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وبعد: ( لقد إخترت هذا الموضوع من كتاب الإعجاز العلمي في القرآن الكريم)من فوائد الصلاة :1- اعلم أنَ الصلاة تقوي عضلات البطن لأنها تمنع تراكم الدهون التي تؤدي إلى البدانة والترهل , فتمنع تشوهات الجسم وتزيد من رشاقته. 2- الصَلاة بحركاتها المتعددة تزيد من حركة الأمعاء فتقلل من حالات الإمساك وتقي منه , وتقوي كذلك من إفراز المرارة. 3- وضع الركوع و السجود وما يحدث فيه من ضغط على أطراف أصابع القدمين يؤدي إلى تقليل الضغط على الدماغ , وذلك كأثر تدليك أصابع الأقدام تماما" مما يُشعر بالإسترخاء والهدوء. 4- السجود الطويل يؤدي إلى عودة ضغط الدم إلى معدَلاته الطبيعية في الجسم كله , ويعمل على تدفق الدَم إلى سائر الجسد. << ومن فوائد الصَلاة للمرآة الحامل : 1- تُكسب مرونة لمعظم أعضاء الجسم , وتسهل حركة العامود الفقري مع الحوض مفصليا" للمحافظة على ثبات الجسم واعتدال قوامه. 2- تنشط الدورة الدَموية في القلب والدماغ والشَرايين والأوردة , ممَا يساعد في توصيل الغذاء إلى الجنين بانتظام عبر الدَم , ويساعد أيضا" في نمو الجنين نموا" طبيعيا".ا 3- المحافظة على مرونة مفاصل الحوض وعضلات البطن حيث لها أكبر الأثر في قوام الأمَ الحامل . 4- تحسين النغَمة العضلية . 5- رفع المعنويات وإكساب الثقة بالنَفس. ربما هذا الكلام لا يخافى عليكم ولكن أعجبني هذا الموضوع فوددت أن أطرحه لكم أتمنى أن ينال إعجابكم...... والسلام
  16. :hyre: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :hyre: 1-الكســـــــــل وخبــــث النفـــــــس عن ابى هريرة ان رسول الله قال يعقد الشيطان على أحدكم إذا نام ثلاث عقد يضرب كل عقدة عليك ليل طويل فإرقد,فان استيقظ فذكر الله انحلت عقدة فإن توضأ,انحلت عقدة ,فإن صلى انحلت عقدة فأصبح نشيطا طيب النفس وإلا اصبح خبيث النفس كسلان) 2- دخــــــــــــوله فى المنافقــــــين عن ابى هريره ان رسول الله قالليس صلاة أثقل على المنافقين من صلاة الفجر والعشاء , ولو علموا ما فيها لأتوهما ولو حبوا, ولقد هممت أن أمربالصلاة فتقام, ثم أمر رجلا فيصلى ثم انطلق معى برجال معهم حزم من الحطب الى قوم لا يشهدون الصلاة فأحرق عليهم بيوتهم بالنار) 3-الحرمـان من حـــافظــــــــــة الله : عن جندب بن عبد الله قال : قال رسول الله( من صلى صلاة الصبح , فهو فى ذمة الله فلا يطلبنكم الله من ذمته بشئ فإنه من يطلبه من ذمته بشئ يدركه ثم يكبه على وجهه فى النار) 4- لا تشهـــــــــــــــد له الملائكه عن ابى هريره ان رسول الله قال( يتعاقبون فيكم ملائكة بالليل , وملائكة بالنهار ويجتمعون فى صلاة الفجر والعصر ثم يعرج الذين فيكم فيسألهم ربهم -وهو اعلم- كيف تركتم عبادى فيقولون تركناهم وهم يصلون وأتيناهم وهم يصلون) 5- تهشـــــيم رأسه فى القبر عن سمرة بن جندب الفزارى قال : كان رسول الله يقول لاصحابه ( هل رأى أحد منكم رؤيا قال يقص علينا ما يشاء ان يقص قال: وانه قال لنا ذات غداة , إنه اتانى الليله اتيان وانهما ابتعثانى وانهما قالا لى , انطلق وانى انطلقت معهما وانا اتينا على رجل مضطجع وإذا اخر قائم عليه بصخره وأذا هوى عليه بالصخرةلرأسه فيثلغ بها رأسه فيتهدهده الحجر ها هنا فيتبع الحجر يأخذه فما يرجع إليه حتى حتى يصح رأسه كما كان ثم يعود عليه فيفعل به مثل ما فعل المرة الاولى قال سبحان الله !! ما هذا ؟ قال: انطلق. اطلق قال: قلت لهما , فإنى قد رأيت منذ الليله عجبا فما هذا الذى رأيا؟ قال,قالا لى : أما إنا سنخبرك , أما الرجل يأخذ القرآن فيرفضه وينام عن الصلاة المكتوبه) 6-لا يتم له نور على الصراط عن سهل بن سعد الساعدى قال: قال رسول الله ( ليبشر المشاؤون فى الظلم بنور تام يوم القيامه) 7- الحجب عن رؤيـــــه الله عن جرير بن عبد الله البجلى قال كنا عند النبى فنظر إلى القمر ليله البدر فقال(إنكم سترون ربكم كما ترون هذا القمر , لا تماضون رؤيته, فإن استطعتم الا تغلبوا على صلاة قبل طلوع السمش وقبل غروبها فإفعلوا) 8- الوعيــــــــــد بالــــويــل قال الله تعالى ( فويل للمصلين ؛ الذين هم عن صلاتهم ساهون) 9-الوعيـــــــد بالغــــــــى قال الله تعالى ( فخلف من بعدهم خلف اضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا) سورة مريم 59 :juiiy6: تعليق شخصي :juiiy6: اللهم اجعلنا من أهل صلاة الفجر على أتم وجه إرتضيته لنا يارب العالمين أصعب شيء يا اخوان مع انه كلهم صعبين الا انه الاصعب 7- الحجب عن رؤيـــــه الله لانه يا اخوان كنت بأحد الفترات وخلال إلتزامي أظن ... انه متى دخلت الجنة فتلقائي سوف ارى الله عزوجل مع الذين يرونه والكثير اعتقد يظن هكذا !! ولكن بعدها علمت أنه حتى لو دخلت بعد ما اتعذب لااااااسمح الله ,,, حتى لو دخلت الجنة ما روح اشوف ربنا ادا كنت مقصر في صلاة الفجر .. والعصر أيضا فحدث تحول كبير في حياتي بالنسبة لصلاة الفجر بالذات ... لانه باقي الصلوات بالنهار وبفضل الله بصليها الواحد بوقتها و :pouiufd:
  17. :hres: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :hres: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ). وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي: ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له . ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه , حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت. ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر. ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر. ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس. و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا. رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
  18. :hres: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :hres: دم الانسان يكتب اسم الله اكثر من مليون مرة في كل دقيقة حيث ان الدم يتكون من كرات الدم البيضاء والحمراء وهذه الكرات تتحد ببعضها وتتلامس داخل حركة دائمه وآليه لاتتوقف ليلا ونهارا سواء كنت نائما او متقيظا, وقد بحث العلماء في شكل هذه الكرات البيضاء والحمراء عند اتحادها ,فوجدوها تشكل شكلا دائريا وعند تكبيره وجدوا انه اسم اللــــــــــــــــه عــــــــز و جـــــــــــل وقد كتب بطريقة دائرية والإعجاز الكبير انه مكتوب باللغه العربيـــــــــــة سبحان الله
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.